أفضل تطبيقات متجر هواوي لعام 2021 | Huawei AppGallery

أفضل تطبيقات متجر هواوي ، رأينا في الفترات السابقة السياسات الأمريكية ضد شركة هواوي Huawei والتي تم منع منها الشركة من الحصول على نظام الأندرويد في هواتفها الجديدة. وكذلك توقف خدمات جوجل في تلك الهواتف الخاصة بالشركة الصينية هواوي. فهنا حاولت الشركة الخروج من عباءة شركة جوجل الأمريكية، وتزويد هواتفها بنظام خاص بها، وكذلك بتطبيقات خاصة بها. ومن بين هذه التطبيقات هي تطبيق متجر هواوي Huawei AppGallery، حيث سنتعرف على ما هي أفضل تطبيقات متجر هواوي لعام 2021.

أفضل تطبيقات متجر هواوي لعام 2021 | Huawei AppGallery

هذه القائمة من التطبيقات هي الأبرز والأكثر تحميلًا في المتجر. حيث بات يعتمد على هذا المتجر أكثر من 4 ملايين مستخدم نشط، واستخلصت شركة هواوي بأن هذه القائمة من التطبيقات هي الأبرز. تابع معنا وتعرف على هذه التطبيقات.

تطبيق Here WeGo

تطبيق Here WeGo

يمكننا القول أن هذا التطبيق يصلح بأن يكون هو أحد أهم البدائل لتطبيق خرائط جوجل Google Maps في هواتف الأندرويد. حيث يعتبر تطبيق Here WeGo هو تطبيق تنقل مجاني تمامًا ومباشر وجذاب للاستخدام. ما عليك سوى النقر على جزء الخريطة الذي تريد الذهاب إليه وتحديد نوع الاتجاهات التي تبحث عنها. ما يميز واجهة التطبيق هي سهولة الاستخدام والتنقل من مكان لآخر. كما أنه يتوفر على تحديد المدة والزمن للوصول من مكان آخر، وذلك بالاعتماد على طريقة التنقل سواء المشي أو سيارة او دراجة ومنا إلى ذلك. للأسف ما زال التطبيق لا يدعم اللغة العربية، ويمكنكم تحميله من خلال الرابط في الأسفل هنا للأندرويد.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: أفضل 7 تطبيقات GPS وتطبيقات التنقل للأندرويد!

تطبيق SkyScanner

تطبيق SkyScanner

اكتسبت سمعة SkyScanner العليا استحسانًا كبيرًا لدى الكثير من المستخدمين. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن مقارنة الرحلات الجوية أو خدمات تأجير السيارات أو خيارات الإقامة المتاحة في المكان الذي ترغب بالذهاب إليه. فإن التطبيق يتميز بواجهة مستخدم قوية تجعل من السهل العثور على أفضل العروض لعطلتك القادمة. يتيح لك التطبيق تصفية النتائج حسب التكلفة والسرعة وجودة الخدمة وحتى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في هذا المكان لتجنب أي أضرار صحية.

تحميل التطبيق

تطبيق Canva

تطبيق Canva

Canva هو تطبيق تصميم إبداعي سهل التعلم لهواتف الأندرويد، حيث يتوفر التطبيق على العديد من القوالب والفلاتر الجاهزة للتعديل على الصور وإنتاج أجمل الصور باحترافية تامة. بالنسبة للرسومات والشعارات وحتى الفيديو، فهي لا تقدم لك الأدوات المناسبة من أجل تصميمها فحسب. بل تعرفك على كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الأدوات بشكل عام. إذا كنت بحاجة إلى تصميم بعض من الشعارات والرسومات التي ترغب في نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكنت لا تتوفر على برنامج الفوتوشوب أو الاليستريتور في حاسوبك. فيمكنك الاعتماد على تطبيق Canva بشكل فوري.

تحميل التطبيق

تطبيق Adidas Running

تطبيق Adidas Running

تطبيق آخر حقق شهرة كبيرة كأفضل تطبيقات متجر هواوي لعام 2021 هو تطبيق Adidas Running. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق المميز ممارسة التمارين الرياضية التي يقدمها أكثر مدربي اللياقة خبرة على مستوى العالم. فما يجعلنا نثق بالتطبيق وقدرتها بشكل أعمى، هو تطويره من قبل شركة أديداس الشهيرة. يوفر تطبيق Adidas Running شبكة اجتماعية لمتابعة تقدمك في التمارين وخصوصًا رياضة المشي مع الكثير من المستخدمين الآخرين حول العالم. واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التحكم بها بشكل عملي وسريع، ولكن للأسف فهو لا يدعم اللغة العربية كلغة أساسية في التطبيق.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: تطبيقات تساعدك خلال ممارسة رياضة الجري في كل مكان

تطبيق Memrise

تطبيق Memrise

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات متجر هواوي Huawei AppGallery، حيث يتميز تطبيق Memrise بأنه هو واحد من أبرز تطبيقات تعلم اللغات على مستوى العالم. حيث ينافس هذا التطبيق الكثير من التطبيقات الأخرى في مجال تعلم اللغات المختلفة. يتوفر التطبيق على العديد من المزايا المهمة ومن ضمنها مساعدتك في تعلم أي لغة ثانية بجوار لغتك الأم. كما أنه يتوفر على ميزة المساعد الصوتي الذكي لمساعدتك على النطق بشكل سليم بدون أخطاء. يوفر التطبيق دروس خاصة من قبل أفضل المتحدين والمدربين الأصليين لهذه اللغة على شكل فيديوهات تعليمية. كما وأنه يمكن استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال offline وذلك لمساعدتك في التعلم في أي زمان ومكان. يدعم التطبيق اللغة العربية بشكل مميز جدًا.

تحميل التطبيق

تطبيق VLC Media Player

تطبيق VLC Media Player

VLC For Android هو مشغل فيديو مجاني ومفتوح المصدر لنظام Android يعمل بشكل جيد مع جميع ملفات الوسائط المتعددة والأقراص والأجهزة وبروتوكولات تدفق الشبكة تقريبًا أي البث المباشر للقنوات. كما قلنا أن هذا التطبيق، يعد هو أحد أفضل مشغلات الفيديو لنظام الأندرويد ويجب امتلاكه في هاتفك. وذلك لتوفره على ميزات فريدة تجعل التحكم في الفيديوهات أفضل وأسهل. يدعم هذا التطبيق وضع الترجمة مع الفيديوهات وبالتحديد الأفلام والمسلسلات. كما أنه يمكننا من تشغيل كافة الوسائط المختلفة كملفات الصوت وملفات الفيديو بمختلف التنسيقات الخاصة بها.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.