أفضل تطبيقات للترجمة للأندرويد

تطبيقات الترجمة هي في الواقع مهمة إلى حد ما لكل شخص منا. فهي تساعد الأشخاص على التواصل دون الحاجة إلى مترجمين بشريين أو قضاء أشهر في تعلم اللغة. كما أنها تأتي بجميع الأشكال والأحجام، على الرغم من أن ترجمة Google هي الأكثر شيوعًا. إلا أن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى الممتازة التي تعمل في هذا المجال. كما أن البعض منهم في الواقع لائق جدا. وفي هذه المقال نتعرف سوياً على أفضل 5 تطبيقات للترجمة للأندرويد!

BK Translate هو مطور على Google Play مع مجموعة متنوعة من تطبيقات الترجمة. حيث أنهم لديهم عشرات اللغات، بما في ذلك اللغات الشعبية مثل الإسبانية والعربية والألمانية والإندونيسية والفرنسية وغيرها الكثير. وكل تطبيق منهم يعمل بنفس الطريقة. إنه يترجم بين أي لغة يدعمها. كما يعمل مع الكتابة والصوت والكتابة اليدوية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعمل مع كل من الكلمات والجمل الكاملة. وهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. فهذه المجموعة من التطبيقات تتميز بالبساطة في استخدامها، كما أن جميعها تطبيقات مجانية مع وجود إعلانات بها، ومع الأسف لا يمكنك شراء نسخة موالية منهم للابتعاد عن الإعلانات.

Caption أفضل أداة للحصول على ترجمة لأي فيلم او مقطع فيديو متوفر على جهازك !

Dict Box هو قاموس متعدد اللغات. وهو يدعم عشرات اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية واليابانية والكورية والصينية والهندية والرومانية وغيرها. كما يتضمن بعض الميزات مثل الدعم الكامل في وضع عدم الاتصال، وتصحيحات الكلمات، والنطق الصوتي، والصور، والبطاقات التعليمية لممارسة الحفظ، والمزامنة عبر الأجهزة. ويشمل أيضا ميزات الكاميرا. كما يعد التصميم لائق وسهل الاستخدام. لكنه يتم قفل بعض الميزات في الإصدار المجاني، كما يتم إلغاء قفلها في الإصدار المميز.

Dict.cc هو تطبيق قاموس متعدد اللغات ومترجم. وهو يعمل مع عشرات اللغات، بما في ذلك الفرنسية والإيطالية واللاتينية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية وغيرها. وهو واحد من التطبيقات التي تعمل فقط مع كلمات واحدة. ومع ذلك، إنه طريقة جيدة للترجمة بين لغتين. كما يتميز التطبيق بالدعم بلا اتصال، والاقتراحات التلقائية، والكلمات الصوتية، وأكثر من ذلك. ويجب أن يعمل جيدًا للغات التي يدعمها. هذا بالإضافة إلى أن الإصدار المجاني منه يتضمن حوالي اثنتي عشرة لغة. كما يأتي الإصدار المميز مع مجموعة كاملة من اللغات المدعومة ويزيل الإعلانات.

قاموس Linguee هو قاموس متعدد اللغات يتميز بالشعبية والقوة. وهو يدعم العشرات من اللغات. كما يتضمن التطبيق أيضًا واجهة مستخدم جيدة المظهر وسهلة الاستخدام. ويتضمن بعض الميزات الأخرى ومنها الدعم بلا اتصال، والجمل على سبيل المثال، والكلام الصوتي، وأكثر من ذلك. فهو بسهولة يصنف من بين أفضل القواميس متعددة اللغات على الهاتف المحمول. كما نتمنى دعمه المزيد من اللغات. ومع ذلك، نحن على يقين من أنه أكثر صرامة مما يبدو. لكن على أي حال، هذا التطبيق مجاني تمامًا بدون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق على حد علمنا. إنه بالتأكيد من بين التطبيقات الأفضل في هذا المجال.

تقوم كتب Google Play (وبائعي الكتب الإلكترونية المشابهة) Google Play Books (and similar eBook vendors) بأداء شيء قديم في المدرسة بطريقة جديدة. حيث أن هناك مجموعة متنوعة من كتب اللغات والأدلة والقواميس ودفاتر العبارات على Google Play Books. كما يمكنك العثور عليها بعدة لغات مختلفة أيضًا. ويدعم هذا التطبيق أيضًا التنزيل في وضع عدم الاتصال والمزامنة عبر الأجهزة وواجهة مستخدم جيدة جدًا. كما تختلف كتب اللغة بتكلفة كبيرة من رخيصة إلى مكلفة للغاية. ومع ذلك، فإنه لديك اختيار لائق. فربما تكون التطبيقات الأخرى أفضل للسرعة. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي هذا الأمر الحيلة إذا كنت تفضل الأساليب القديمة.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.