أفضل تطبيقات للتذكير للأندرويد

نحن جميعًا نحتاج إلى تذكير بسيط لفعل بعض الأشياء أحيانًا. فنحن نعيش في عالم مليء بالإلهاء و الأشياء البراقة التي غالبًا ما تؤدي بنا إلى الخروج من أي شيء نحاول القيام به وعدم تذكر كل شيء نرغب في تذكره. وبالتالي، فإن إعداد التذكيرات لا يمكن أن تكون منتجًا كافياً لنا فحسب، بل أيضًا منقذًا في بعض المواقف. حيث أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق لاستخدام تطبيقات التذكيرات على Android. كما يمكنك إعدادها في تطبيق التقويم، وهو تطبيق قائمة مهام مخصص، وهناك بعض التطبيقات الموجودة فقط لتقديم التذكيرات عندما تحتاج إليها. وفيما يلي سنلقي نظرة على أفضل 5 تطبيقات للتذكير على Android!

BZ Reminder هو تطبيق ذو قائمة مهام بسيط للغاية. حيث يمكنك تعيين التذكيرات، ثم يذكرك التطبيق عندما يحين الوقت الذي قمت بتحديده سلفاً. كما أن التطبيق يحتوي على قائمة قوية، ولكن قصيرة من المميزات. ويمكنك تلوين مهام الكود والتذكيرات لتسهيل التنظيم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مع دعم Android Wear، والتنبيهات، والمهام المتكررة، وحتى تعيين تذكير كل ساعة للأشياء مثل تناولك لمياه الشرب على سبيل المثال. كما أنه يحتوي أيضًا على أدوات، ويتضمن تقويمًا بسيطًا وغيره المزيد من الإمكانيات. فالتطبيق ليس معقدًا مثل أسماء التطبيقات الكبيرة في هذا الفضاء. ومع ذلك، فهو واحد من أفضل تطبيقات التذكير البسيطة للاستخدام الشخصي.

بالأمر الصوتي Stop اوقف عمل المنبه Alarm دون لمسه

من المحتمل أن يكون Google Keep أفضل تطبيق متاح الآن. كما أنه أيضًا يحتوي على اثنين أو ثلاثة من تحديثات الميزات بعيدًا عن كونه تطبيق لقائمة المهام فقط. ومن بين هذه الميزات هي ميزة التعاون التي تتيح لك مشاركة الملاحظات مع الآخرين. يمكنك أيضًا أخذ ملاحظات النص والقائمة والصور والصوت والفيديو. كما أن ميزات التذكير بسيطة إلى حد ما، ولكنها فعالة. ويمكنك تعيين الملاحظات لتنبثق كإشعارات في أوقات أو أماكن معينة. على سبيل المثال، يمكنك جعل ملاحظة قائمة التسوق الخاصة بك تظهر عندما يشير نظام تحديد المواقع العالمي إلى أنك في متجر البقالة المحلي.

كورتانا تصبح أكثر ذكاءً في التعرف على مواعيدك

GTasks هو واحد من تطبيقات التذكير الفريدة. وهو يتزامن مع كل من Google Tasks وكذلك TickTick. كما أنه جزء Google Talks ممتاز، وبسيط، ومزامن بين الأجهزة. وتعد النسخة المحترفة من GTasks مقابل 4.99 دولار ولكنها تغطي فقط Google Tasks. كما يمكن لأولئك الذين لديهم اشتراكات TickTick أيضًا استخدام GTasks كبديل. ويمكنك العثور على تلك الأسعار في قسم TickTick.

قائمة Ike To Do هي عبارة عن تطبيق تذكير فريد آخر. ويستخدم مصفوفة الرئيس ايزنهاورEisenhower الاولوية. كما يأتي به مع التذكيرات، تواريخ الاستحقاق، والصور، والصوت، والملاحظات، والأدوات، والتخصيص، وأكثر من ذلك. وهو بالتأكيد يغطي جميع المميزات الأساسية ويفعل ذلك بطريقة ممتعة. ويعد التطبيق مجاني. كما أن الإصدار الاحترافي يحدد بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا ويفتح جميع السمات والأدوات وبعض الميزات الإضافية.

Life Reminders هو واحد من تطبيقات التذكير البسيطة. فإنه يتيح لك إنشاء المهام مع الموعد النهائي الذي ترغب فيه. فالتطبيق ببساطة يذكرك عندما يحين الوقت للقيام بمهمة ما. كما يمكنه حتى إعداد المكالمات الهاتفية أو إرسال الرسائل النصية القصيرة / النصية على جدول زمني. وتعتبر المهام به قابلة للتكرار على جدول يومي أو أسبوعي أو شهري. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم التطبيق تصميم متعدد الأبعاد، ويدعم سبع لغات، وأكثر من ذلك. وخلاف ذلك، فإن التطبيق بسيط ويعمل بشكل جيد. وتعتبر النسخة المجانية لديها معظم الميزات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.