أفضل تطبيقات لشهر ديسمبر 2018

سنشارككم اليوم إن شاء الله مقالة جديدة حول مجموعة من التطبيقات الممتعة خاصة بهواتف أندرويد .

تطبيق Notify Stickers

فبمجرد توصلي برسالة على الواتس آب عليها emoticon فإنها ستظهر على الشاشة بصورة جميلة ، طبعا من أجل إستخدام هذه الخاصية سنستعين بهذا التطبيق الذي يجعل emotions تظهر بشكل جميل على شاشة الهاتف كما يمكنكم تفعيل الأيقونات أو ل emoticons التي تودون إظهارها فقط عن طريق خاصية التعطيل أو التشغيل .

Notify Stickers

تطبيق Designer tools

هذا التطبيق رائع حيث يمكنكم الاستعانة به لإضافة صور إلى الخلفية و هذه الصور تظهر على خلفية الواتس آب ، على الفيسبوك و على جميع تطبيقاتكم كيفما كانت حتى عند فتح جوجل كروم تظهر الصورة في الخلفية ، للإستفادة من هذه الميزة ننتقل إلى mockup overlay و نفعل هذه الخاصية مباشرة بعد فتح التطبيق بعدها نختار الصورة التي نود إضافتها على lenzkap و الصورة التي يجب أن تكون صورة portrait و تتحكمون أيضا في حدة الصورة .

Designer tools

تطبيق Recorder 4 in 1

من خلال هذا التطبيق يمكنك إستغلال أربع مزايا في تطبيق واحد على هاتفك الأندرويد ، حيث تستطيع تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة على هاتفك بطريقة سهلة جدا و بضغطة واحدة ، أيضا تستطيع تسجيل voice recorder تسجيل صوتك طبعا من على ميكروفون الهاتف أو تسجيل screen recorder فيمكنك تسجيل شاشة الهاتف.

والجميل في الأمر أنه أيضا يمكنك الاستفادة من ميزة ل video recorder فبضغطة واحدة تستطيع تسجيل فيديو حتى بدون فتح تطبيق الكاميرا ، للوصول إلى جميع تسجيلاتك قم بالضغط على أيقونة folder ، لهذا اعتبره من أفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على هاتفك الذكي و ستكون مفيدة جدا .

Recorder 4 in 1

تطبيق CPL Launcher

هو اللانشر الخاص بهواتف جوجل ، جوجل بيكسل معدل و مطور من العديد من المطورين و المبرمجين لينتجون لك هذا اللانشر و هذه الواجهة الرائعة جدا ، من خلال التطبيق يمكنك الحصول على ل Icon pack يمكنك إضافة أيقونات خاصة بك ، على سبيل المثال إذا كنت تستخدم هواتف سامسونج أو هواتف آل جي أو سوني و أردت الحصول على الأيقونات الخاصة بتلك الهواتف فيمكنك تثبيته على هذا اللانشر.

طبعا الواجهة معروفة واجهة جوجل بكسل يمكنك السحب إلى الأعلى للوصول إلى التطبيقات و الحصول على ميزة Gesture التي من خلالها تستطيع تخصيص الواجهة إذا سحبت من الأسفل ، إذا سحبت من الأعلى و العديد من المميزات أيضا يمكنك الحصول على ميزة Notification dots بحيث تمكنك من أن تحصل على نقطة في أيقونة من الأيقونات التي تصل بها الإشعارات .

CPL Launcher

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.