أفضل تطبيقات لتصميم صورتك الكرتونية Cartoon Avatar

مع هذه الفئة من التطبيقات المتخصصة في صناعة وتصميم صورتك الكرتونية Cartoon Avatar يمكنك وبسهولة من الحصول على صورة متميزة قريبة الشبه بكارتونيتها من صورتك الحقيقية. فلابد وانك تلاحظ على منصات التواصل الاجتماعي ان هناك الكثير من المستخدمين لايعتمدون على صورتهم الحقيقية بل يعبرون عن أنفسهم بتلك الصور والرموز التعبيرية في التي غالبا يعملون على صناعتها عبر الخدمات المدفوعة.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

لكننا هنا نستعرض معكم بعضا من التطبيقات المتخصصة ومزاياها.

أفضل تطبيقات لتصميم صورتك الكرتونية Cartoon Avatar

Androidify

تطبيق Androidify ليس مخصصا لمحاكاة صورتك الحقيقية او انه يستخدم الفلاتر لتحويل صورتك الحقيقية الى اخرى كرتونية بل يعتمد كليا على الشخصيات المدمجة بالتطبيق والرموز والاشكال التي يمكنك تبعا لها ان تعمل على توليف صورة كرتونية مشابهة لك.

التطبيق يوفر مجموعة من خيارات الألوان والأشكال والأحجام والملحقات المختلفة المتنوعة ويعد من أفضل التطبيقات في صناعة الصور الكرتونية 2019 ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

ANDROIDIFY

SuperMii

هذا التطبيق ليس بتلك الشهرة بين اقرانه, لكنه أحد أفضل تطبيقات صناعة الصور الرمزية يتيح لك إنشاء الصور التعبيرية وتحرير كل جزء من مكونات الصورة وعناصرها بشكل يسير, التطبيق يضفي الطابع الخاص برسوم الأنيمي على الصور الرمزية او اي صورة تعمل على انشائها.

يمكنك تحميله من الرابط التالي:

SUPERMII

Bitmoji

مستخدمو هذا التطبيق بالملايين على هواتفهم الاندرويد ولانقول بأنه الاعلى تحميلا بين التطبيقات بل هو الاعلى تقييما, حيث يسمح للمستخدمين بإنشاء الصور الكرتونية المعبرة كالصور الضاحكة والباكية.

لتحميل التطبيق

BITMOJI

FaceQ

FaceQ مخصص لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق سهل الاستخدام للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بواجهته الرسومية السهلة تعرض جميع جميع الميزات بطريقة مباشرة, يمكنك من انشاء الصورة التعبيرية حتى لو لم تكن بتلك المهارة في الدمج او التوليف.

التطبيق مجاني ومتوفر للتحميل من الرابط التالي:

FACEQ

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.