أفضل تطبيقات لتسجيل الاصوات والمكالمات ومعالجتها

يعتبر واحد من أكثر الميزات المفيدة لأي جهاز Android هو القدرة على تسجيل الصوت. فهناك الكثير من الأسباب وراء الرغبة في القيام بذلك أيضًا. فقد يرغب الموسيقيون في تسجيل فكرة جديدة، ويحتاج الصحفيون إلى تسجيل مقابلات، وبعضهم يحتاج حتى إعداده لمعرفة ما إذا كانوا يتحدثون في نومهم. والخبر السار هو أنه ليس عليك الذهاب وشراء مسجل صوت من مكان ما مثل Amazon أو Walmart. فهاتفك الذكي قادر تمامًا على القيام بذلك! وفيما يلي  أفضل تطبيقات مسجل الصوت للأندرويد!

شارك بالنشر على مواقع التواصل

  • Call Recorder

Call Recorder هي واحدة من تطبيقات تسجيل الصوت الأكثر شعبية. كما أنها تسجل المكالمات الهاتفية. على الرغم من انها ليست كبيرة للاستخدام العام. ويتميز التطبيق بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة، وخيارات التشغيل، والقوائم البيضاء والسوداء، وأكثر من ذلك. كما يمكنك حتى ضبط المصدر ليكون ميكروفونًا أو مكالمة صوتية أو كاميرا فيديو. إنه جيد لما هو عليه. وتحتوي النسخة المجانية منه على إعلانات في حين أن النسخة الموالية لا تحوي عليه..

هل قمت بتجربة تقنية الصوت ثماني الأبعاد 8D ؟

Easy Voice Recorder يفعل ما يقترحه اسمه. فهو يوفر طريقة سهلة لتسجيل الأشياء بهاتفك. ويمكنك فتح التطبيق، وضرب زر الميكروفون، والتسجيل، ومشاركتها حسب الحاجة، ثم أغلاق التطبيق. كما أن لديه بعض الميزات الإضافية، مثل القدرة على تغيير نوع الملف الذي تسجله. كما أن لديه دعم القطعة أيضاً. ويتضمن الإصدار المحترف أيضًا دعمًا لتسجيل الصوت المجسم ودعم الميكروفون وغير ذلك الكثير. أما النسخة الموالية منه أيضا تزيل الإعلانات من الإصدار المجاني.

طريقة تسجيل المكالمات الصوتية للواتساب فايبر ماسنجر سكايب لاين ايمو

Hi-Q هي واحدة من أقوى تطبيقات تسجيل الصوت هناك. فهي تسجل الصوت بصيغة MP3. وهذا ما يجعل ملفات الصوت متوافقة مع كل شيء تقريبا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميله تلقائيًا إلى Dropbox بمجرد الانتهاء من التسجيل. كما يأتي مع دعم القطعة، والقدرة على اختيار أي ميكروفون على جهازك الذي تريد استخدامه (على افتراض أن لديك أكثر من واحد)، ودعم لنقل واي فاي، والتحكم به، وأكثر من ذلك. كما يضيف الإصدار المدفوع منه بعض الميزات الأخرى أيضًا. أما الجانب السلبي الوحيد به هو أنه لا يدعم تسجيل المكالمات الهاتفية.

كيفية تحسين جودة و مستوى صوت الهاتف و اضافة التأثيرات

LectureNotes هو واحد من أفضل التطبيقات لطلاب الجامعات. فهو يفعل الكثير من الاشياء. حيث يمكنك تدوين الملاحظات وتنظيم تلك الملاحظات واستخدامها لاحقًا لواجبك المنزلي. فالتطبيق لا يسجل الصوت أصلا. ومع ذلك، هناك مكون إضافي بمبلغ 1.99 دولارًا يضيف هذه الوظيفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك تسجيل الأشياء أثناء استخدام تطبيق LectureNotes العادي. وهذا يجعله تطبيق ممتاز في سرد المحاضرات. كما يمكنك أيضًا الحصول على مكوّن إضافي لتسجيل مقاطع الفيديو. كما انه بتكلفة 1.99 دولار. لهذا فنحن لا نوصي به للأشخاص الذين يبحثون عن مسجل بسيط وخفيف الوزن.

Music Maker Jam هو تطبيق تسجيل صوتي للموسيقيين. إنه تطبيق رائع لتسجيل بعض الأغاني أو الموسيقى أو أي شيء آخر تشعر به. فيسجل التطبيق مسارات متعددة، ويتضمن محررًا لضبط الإنتاج الخاص بك، وأدوات إضافية لإعادة الضبط وإتقان عملك. كما أن هناك مشتريات داخل التطبيق. فهو يتيح لك شراء أشياء مثل الحلقات والمحتويات الأخرى المماثلة. كما أن لديه تكاملًا مباشرًا مع SoundCloud و Facebook ومعظم الشبكات الاجتماعية الأخرى. وهذا قليل إذا كنت تحتاج فقط لتسجيل اجتماع أو محاضرة في المدرسة. ومع ذلك، فيجب على الموسيقيين بالتأكيد تجربة هذا أولاً.

أفضل تطبيق لتسجيل صوتك بجودة عالية و عزل التشويش و إضافة الصدى و مؤثرات إحترافية

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.