أفضل تطبيقات لاستقبال مكالمات مزيفة عبر هاتف الأندرويد لعام 2020

يزخر متجر جوجل بلاي بالكثير من التطبيقات التي يكون الهدف منها المزاح مع الأصدقاء، ومن ضمنها تطبيقات لاستقبال مكالمات مزيفة عبر هاتف الأندرويد. فإذا كنت شخص من الذين يحبون المزاح والأجواء المرحة وبالتحديد عبر هاتفك فهذه التطبيقات التي سنقدمها لكم ستخلق لكم جو من الفكاهة والسعادة مع الأصدقاء وغيرهم.

تعتبر جلسات الشباب مليئة بالجو المرح والمزاح وغيرها من الحركات التي تخلق جو ممتع في إطار معين، حيث يمكنك المزح مع أصدقائك بأنك شخص مهم ويتصل بك أشخاص في غاية الأهمية عبر استقبال مكالمات من هؤلاء الأشخاص، ويبدو هذا الأمر حقيقي نوعاً ما. ولكن في الحقيقة ما هي إلا مكالمات مزيفة، وليست من الشخص نفسه.

هناك أشخاص يستخدمون هذه التطبيقات لاجراء مكالمة ما والخروج من مأزق يقعون فيه، حيث يمكن ضبط تلك التطبيقات لاستقبال مكالمات في وقت محدد، وغيرها من الاعدادات الأخرى. ومن أجل سعادتكم وأجوائكم الجميلة أحضرنا لكم 5 تطبيقات رائعة تساعدكم في استقبال مكالمات مزيفة عبر هاتف الأندرويد.

5 تطبيقات مميزة لاستقبال مكالمات مزيفة عبر هاتف الأندرويد لعام 2020

جميع هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم تؤدي نفس الغرض ولكن هناك تطبيقات تختلف عن الأخرى في المزايا التي تضمها، فهناك تفاوت بين تلك التطبيقات ولكن ليس بالكثير ولكن هذا لا يعني ان التطبيقات غير مجدية على العكس هي لأفضل من بين الأفضل.

  • تطبيق Fake call – prank

Fake-call-prank

يعتبر هذا التطبيق الذي يحمل اسم المهمة التي يقوم بها في هواتف الأندرويد وهي استقبال مكالمات مزيفة واحد من أعلى التطبيقات تقييماً في متجر جوجل بلاي، حيث يتصدر هذا التطبيق قائمة تلك التطبيقات ويعتبر أفضلها من أجل هذا الأمر. يسمح لك تطبيق Fake call – prank بتعيين اسم الشخص الذي ترغب في أن تكون المكالمة باسمه وكذلك الرقم وإضافة صورة تظهر له بمجرد الاتصال. من أهم الأمور التي يمكن القيام بها أيضاً عبر هذا التطبيق هو تخصيص نغمة محددة بمجرد الاتصال، وكل تلك المزايا الرئيسية التي يوفرها التطبيق يمكن استخدامها عند تحميل التطبيق بشكل مجاني وبحجم صغير.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Fake Call – Fake incoming phone call Prank

Fake-Call-Fake-incoming-phone-call-Prank

هذا التطبيق موجه بالأساس لأولئك الأشخاص الذين يرون انهم بحاجة للتهرب من موقع او محادثة مملة لا يرغب في الاستمرار بها. فيكفي فقط تحميل التطبيق عبر متجل جوجل بلاي والبدء بإعداد مكالمة مزيفة والتحجج بها وبالتالي الانصراف والتخلص من هذا الموقف بكل سهولة وبدون أن يؤثر ذلك عليك او على علاقتك مع ذلك الشخص على الإطلاق. يمكنكم ضبط التطبيق حتى تبدأ في استقبال المكالمة المزيفة بعد مدة محددة من الزمن لكم الحرية في تحديدها عبر التطبيق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Fake Call

Fake-Call

يعتبر تطبيق Fake Call  أيضاً من أقوى وأفضل التطبيقات التي توفر خدمة استقبال المكالمات المزيفة بكل سهولة عبر أجهزة الأندرويد. بالرغم من عدم شهرة هذا التطبيق الواسعة الا أنه يشتمل على كافة المزايا التي تضمها التطبيقات الأخرى لاستقبال مكالمات مزيفة ألا وهي تخصيص اسم الشخص وكذلك رقمه وصورته وحتى نغمة الرنين، وغيرها العديد من المزايا الأخرى. لا يسعنا ان ننسى انه بالإمكان تحديد الوقت الذي ترغبون فيه باستقبال المكالمة وهذا حسب الموقع المناسب لكم.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Fake Call – Developers Point

Fake-Call-Developers-Point

اذا كنتم من الأشخاص الذين يحبون الدعابة والمزح مع أصدقائهم ومعارفهم في الكثير من الأوقات فيمكنكم إضافة هذا التطبيق إلى قائمة المواقف التي تحبون فيها المزح. حيث أن ا التطبيق يعمل بنفس الآلية التي تعمل بها التطبيقات السابقة، ولكن الشكل الخاص بالتطبيق عند استقبال المكالمة المزيفة هو أفضل بكثير من أي شكل آخر وقريبة من الثيمات الخاصة بالمكالمات الحقيقية التي نستقبلها في هاتفنا. يمكنكم أيضاً تعيين اسم الشخص ورقمه وصورته والنعمة والمدة من داخل التطبيق بعد إتمام ضبطه بشكل عام.

تحميل التطبيق

  • تطبيق GogoCall

GogoCall

يبقى هذا التطبيق كواحد من أفضل التطبيقات الذي يمكن من خلاله استقبال مكالمات مزيفة Fake Call عبر هاتف الأندرويد. حيث أن التطبيق غير معروف لدرجة كبيرة بين كافة التطبيقات الأخرى ولكن لا يحق ان نظلمه ولا نقدمه في هذه القائمة المميزة. حيث أن الكثير من المزايا التي تضمها تلك التطبيقات الأخرى الشبيهة له موجودة في التطبيق بل على العكس تماماً وبشكل أفضل لربما من بعض تلك التطبيقات. فمن المزايا الرائعة للتطبيق انه بالإمكان استقبال مكالمة مزيفة فقط بالنقر على زر الطاقة أربعة مرات وذلك بعض ضبط التطبيق من الداخل.

تحميل التطبيق

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا