أخبار الموبايلات

Advertisement

أفضل تطبيقات لإلتقاط صور سكرين شوت لنظام ويندوز

هناك العديد من الطرق لاتخاذ الصور سكرين شوت  على ويندوز، وهناك بعض الخيارات الممتازة الحرة هناك إذا كنت تريد المزيد من الميزات ومعظم هذه البرامج تمتاز بلقطة للشاشة واضحة جدا ولابد من التعرف على المميزات التي تخص التطبيقات قبل تنزيلها.

تطبيق الويندوز نفسه

هذا التطبيق يحتوي على العديد من أدوات لقط الشاشة خارجية، و ينبغي أن نذكر جميع أدوات الصورة المضمنة فى ويندوز 8 نفسه المدرجة في ويندوز 10 وغيره ويمكنك فقط الضغط على Windows + PrtScn على لوحة المفاتيح لحفظ لقطة الشاشة الكاملة على الفور  إلى مجلد الصور الخاص بك.

ويمكنك أيضا الضغط على مفتاح PrtScn على أي إصدار من ويندوز بحفظ نسخة من الشاشة إلى الحافظة الخاصة بك ويمكنك لصقه في أي تطبيق أو الاحتفاظ به في ذاكرة الجهاز.

تطبيق Greenshot

جرين شوت واحد من أكثر التطبيقات شعبية وهو أداة بسيطة يتم تشغيلها في النظام الخاص بك لإلتقاط سكرين شوت، ويمكنك الضغط على أحد اختصارات لوحة المفاتيح للتكوينه للاستخادم أو انقر بالزر الأيمن على رمز علبة النظام وحدد خيار لبدء التقاط لقطة لشاشة.

هذه الأداة يمكن أن تأخذ لقطات من سطح المكتب الخاص بك بشكل كامل ويمكنك أخذ لقطة من خلال التطبيق، ويشمل الإطار تفضيلات مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك تأخير لقطة الشاشة إذا كنت تحتاج إلى وقت لإعداد المزيد من الصور بعد الشروع فيها، وأن كنت قد اتخذت لقطة يمكن أما نسخه إلى الحافظة الخاصة بك أو حفظه إلى موقع من اختيارك.

تطبيق Greenshot

تطبيق PicPick

واجهة برنامج PicPick على عكس جرينشوت حيث أن جرينشوت يخفي في النظام الخاص بك وبرنامج PicPick يوفر واجهة Windows حديثة كاملة وإذا يمكنك من أخذ لقطات متعددة، بينما PicPick يحتوي على واجهة بسيطة، ويمكنك استخدام برنامج PicPick لتغيير حجم واقتصاص الصور وتطبيق التأثيرات وإدراج نص وإضافة الطوابع مثل الأرقام والأسهم لإضافة تعليق توضيحي من الصور الخاصة بك. ويمكنك تحميل الصور مباشرة إلى مواقع مثل فيسبوك و تويتر وغيرها من الميزات الهامة.

تحميل PicPick

Advertisement

مصدر howtogeek

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد