أفضل تطبيقات كاميرا سيلفي للأندرويد والآيفون

أصبح تقريبا كل مستخدم هاتف ذكي مجنون بأخد صور شخصية السيلفي له على سبيل أخذها كتذكار أو لمشاركتها على مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك و Instagram و WhatsApp و مع ذلك كاميرا الافتراضية الخاصة بالهاتف لا توفر العديد من الميزات لتحرير الصور و جعلها مثالية ، لذا سنستعرض لك تطبيقات تساعدك على تحسين نوعية الصور الشخصية الخاصة بك .

تطبيق Candy Camera

يوفر التطبيق فلاتر مميزة و غير مألوفة مصممة خصيصا لصور السيلفي كما يوفر التطبيق ميزات تعديل الصور بطريقة سريعة مثل تنحيف الوجه أو تنعيم الألوان من خلال ضغطة واحدة بالإضافة إلى إمكانية وضع stickers على الصور لإضافة المرح إليها ، التطبيق مجاني مع وجود مشتريات بداخله و هو متاح لهواتف الأندرويد و IOS .

لتحميل التطبيق لانظمة اندرويد

Candy Camera

انظمة iOS

Candy Camera

تطبيق Selfie City

هل ترغب في التقاط سيلفي تبدو فيه كالمشاهير تطبيق سيلفي سيتي هو التطبيق المناسب لهذا الغرض فالتطبيق يتيح لك إمكانية التقاط سليفي يشبه بوسترات الأفلام للكوبوي أو حتى أفلام الدراما أو الأفلام الرومانسية كما يوفر التطبيق إمكانية إضافة فلاتر متنوعة بطابع أفلام معينة و غير الفلاتر المعتادة و التقليدية ، التطبيق مجاني مع وجود مشتريات بداخله و هو متاح لهواتف الأندرويد و IOS.

لتحميل التطبيق لانظمة اندرويد

Selfie City

انظمة iOS

Selfie City

تطبيق BestMe Selfie

هذا التطبيق يختلف عن فكرة التطبيقات الأخرى فهو يمتلك فلاتر مميزة و غير مألوفة كما أنه يمكن المستخدم من إضافة أكثر من فلتر لنفس السيلفي و لا تقتصر مزايا التطبيق عند إضافة الفلاتر كما يمكنك إضافة stickers المختلفة على الصور و إضافة الإكسسوارات للصور مثل النظارات بعد التقاطها ، التطبيق مجاني مع وجود مشتريات بداخله .

لتحميل التطبيق لانظمة اندرويد

BestMe Selfie

تطبيق Retro Selfie

يجلب التطبيق إمكانية احتفاظ الصور بجودتها العالية حتى بعد تطبيق العديد من الفلاتر عليها فيعمل على احتفاظ الصورة بنفس الجودة تقريبا هذا بالإضافة إلى المميزات المعتادة من إضافة التحسينات على الصورة و إضافة stickers و غيرها من المميزات المتوفرة في تطبيقات التقاط السيلفي التقليدية ، التطبيق مجاني و هو متاح لهواتف الأندرويد فقط .

لتحميل التطبيق لانظمة اندرويد

Retro Selfie

تطبيق MSQRD

تحول إلى نمر أو إلى زمبي فمن خلال هذا التطبيق الذي أصدره فيسبوك يمكنك تحويل وجهك إلى عدة أشكال مختلفة و تسجيل فيديو سيلفي لنفسك بأشكال عدة و مشاركته مع الأصدقاء كما يتيح التطبيق تصوير فيديو لايف عبر الفيسبوك مع تطبيق هذه المميزات أثناء تصوير الفيديو ، التطبيق مجاني و هو متاح لهواتف الأندرويد و IOS .

لتحميل التطبيق لانظمة اندرويد

MSQRD

انظمة iOS

MSQRD

التعليقات مغلقة.