أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات لهاتف الآيفون لعام 2021

تطبيقات قفل الصور والملفات لهاتف الآيفون ، يعتبر من الأفضل إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية. وأعتقد أن الكثير منكم سيوافقون على هذا الأمر، خاصة أولئك الذين يتعين عليهم التعامل مع الكثير من اللقطات الخاصة التي يحظر الوصول إليها من الآخرين. فعلى الرغم من أن نظام iOS 14 قد قدم أخيرًا طريقة أكثر فاعلية لإخفاء الصور والملفات وهذا في ألبوم مخفي في الهاتف. لكن لا أعتقد أن هذه الطريقة تعتبر هي أفضل طريقة لإخفاء الصور على iPhone بسبب عدم وجود درع قوي. نظرًا لعدم وجود قفل للألبوم المخفي هذا، حيث يمكن لأي شخص أن يقوم بفتح ألبومك الخاص هذا بدون أي حواجز، ويكشف عن جميع الأسرار التي تحاول إخفاءها عن الأنظار. ولهذا سنتعرف على أفضل 5 تطبيقات قفل الصور والملفات لهاتف الآيفون.

أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات لهاتف الآيفون لعام 2021

تقدم لك هذه التطبيقات التالية العديد من المزايا التي يبحث عنها المستخدمون الذين يرغبون بحماية صورهم وملفاتهم. حيث سنتعرف على تلك المزايا كافة في شرح مفصل عن كل تطبيق على حدى.

1-) تطبيق Keepsafe

Keepsafe

يتميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات هو القدرة على تقديم تشفير من الدرجة العالية جدًا. وهذا يعني أنه يمكنك الاعتماد عليها لتقديم حماية موثوقة لصورك وملفاتك الشخصية عامة. يحتوي تطبيق Keepsafe على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل التنقل بين قوائهم أمرًا سهلاً. فبالنسبة لإدارة الصور، فهو يحتوي على الأدوات التي تتيح لك تنظيم صورك بما يتماشى مع احتياجاتك. علاوًة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا طريقة آمنة لإرسال الصور للقفل ويسمح لك أيضًا بإنشاء ألبومات مشتركة لجعل مشاركة الصور مع تطبيق القفل هذا أمرًا أكثر ملاءمة.

والجدير بالذكر أن تطبيق Keepsafe يوفر سحابة تخزين خاصة تتيح لك تخزين ما يصل إلى 10000 عنصر. ولتحسين إدارة التخزين لتلك الصور، فيقوم تلقائيًا بضغط الصور وحفظ النسخ الأصلية عنها في ذاكرة التخزين السحابي الخاصة بالتطبيق. وإذا حدث أن قمت بحذف أي صور عن طريق الخطأ، فهناك أيضًا ميزة استعادة الصور من سلة المهملات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين. الأهم من كل ذلك فيعتبر تطبيق Keepsafe مجهز بالكامل ليعتبر أحد أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات الأكثر أمانًا لنظام iOS.

تحميل التطبيق

2-) تطبيق Private Photo Vault – Pic Safe

تطبيق Private Photo Vault - Pic Safe

ببساطة، قام تطبيق Private Photo Vault – Pic Safe بتوفير كل شيء للسماح لك بالحفاظ على صورك الشخصية محمية من الوصول غير المصرّح به. أولاً وقبل كل شيء، يوفر لك تطبيق Private Photo Vault طريقة مميزة وآمنة لمنع أي شخص من الوصول إلى ألبوم صورك الخاص. إلى جانب ذلك، يوفر أيضًا تقريرًا عن محاولات الوصول إلى الصور والملفات في التطبيق وهذا من خلال صورة لهذا الشخص وكذلك موقعه، وهذا للسماح لك بمعرفة الشخص الذي يحاول التسلل إلى صورك.

أما فيما يتعلق بإدارة الصور في التطبيق، فإنه يور لك واجهة نظيفة جدًا وبسيطة من أجل إدراج الصور في القفل، وكذلك تصفحها داخل هذا التطبيق بكل حرية. كما ويسمح لك بالمزامنة مع تطبيق iTunes. إضافة إلى ذلك، يوفر لك التطبيق ميزة عرض الشرائح الرائعة للسماح لك بمشاهدة صورك بطريقة أفضل. الجميل هذا التطبيق أنه يوفر لك متصفح مدمج داخل التطبيق والذي يسمح لك بتصفح الويب بخصوصية وكذلك تنزيل الصور مباشرة إلى التطبيق.

تحميل التطبيق

3-) تطبيق Secret Photo Album: Photo Lock Vault

تطبيق Secret Photo Album: Photo Lock Vault

تطبيق آخر من تطبيقات قفل الصور والملفات لهاتف الآيفون هو تطبيق  Secret Photo Album: Photo Lock Vault. حيث يوفر لك هذا التطبيق المرونة اللازمة لحماية صورك الشخصية الخاصة، كما ويتيح لك التطبيق تعيين كل من رمز PIN و Face / Touch ID كوسيلة للقفل. وبالتالي، ستظل صورك المشفرة دائمًا مزودة بالدرع الأكثر حماية لدرء الوصول غير المرغوب فيه لصورك داخل التطبيق. والأفضل من ذلك، أنه يسمح لك أيضًا بخداع كل شخص يرغب في الوصول إلى رقم القفل الذي تستخدمه لقفل الصور، وهذا لإخفاء صورك وملفاتك بذكاء.

علاوة على ذلك، يحافظ تطبيق Photo Lock Vault على محتوى التطبيق مخفيًا في وضع تعدد المهام. من خلال تنبيهات الاقتحام التي تعرض صور المتسللين للصور في التطبيق. كما ويتيح لك الاحتفاظ بعلامة تبويب على الشخص الذي يحاول شق طريقه إلى ألبومك الخاص. ولأمان أكثر بعد فشل ثلاثة محاولات لإدخال رمز PIN، يتم قفل الشاشة تلقائيًا لمنع حدوث أي تجاوزات في أمان التطبيق. التطبيق متوفر على متجر iTunes بشكل مجاني.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: خدعة مذهلة لقفل الصور بكلمة مرور في هواتف آيفون بدون أي تطبيقات إضافية

4-) تطبيق PrivacyVault: Keep Secret

تطبيق PrivacyVault: Keep Secret

إذا كنت تبحث عن تطبيق قفل للصور بسيط يعمل بشكل موثوق في تقديم الحماية المطلوبة لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، فقد يكون تطبيق PrivacyVault هو الخيار الأفضل لك. حيث يوفر لك إمكانية قفل تلك الصور والملفات عبر خاصيتي بصمة الأصبع والوجه. كما ويوفر لك التطبيق تحكمًا كاملاً في صورك المخفية داخل، وهذا بناءً على احتياجاتك. إلى جانب ذلك يمكنك إنشاء أي عدد تريده من المجلدات للحفاظ على مزامنة صورك وقفلها في التطبيق بشكل مثالي.

هناك ميزة أخرى جديرة بالملاحظة وهي خيار إخفاء التطبيق كتطبيق آخر للتمويه، ما يمكنه من أن يلعب دورًا ذكيًا في حماية خصوصيتك. بفضل ميزة إنذار الاختراق، فإنه يبقيك أيضًا على اطلاع دائم بالمقتحمين لتطبيق القفل هذا من خلال التنبيه في الوقت المناسب جنبًا إلى جنب مع صورة الشخص الفضولي الذي يحاول الوصول إلى صورك وفيديوهاتك. يتيح لك تطبيق PrivacyVault أيضًا التقاط الصور مباشرة في الألبوم المشفر حتى لا تقلق بشأن حمايتها فيما بعد. باختصار، يعد تطبيق PrivacyVault رهانًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بحماية ذكرياتك من الوصول غير المصرّح به.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: كيف تلتقط صورة لأي شخص يحاول فك قفل هاتف الأندرويد

5-) تطبيق Hide Photos Video – Hide It Pro

تطبيق Hide Photos Video – Hide It Pro

بصراحة، تطبيق Hide It Pro هو ما يجب أن تبحث عنه إذا كنت تفضل المزيد من التخصيص في تطبيق قفل الصور والملفات الذي تريد تثبيته في هاتفك. حيث يتيح لك التطبيق إنشاء ألبومات صور وفيديو غير محدودة بحيث يمكنك الاحتفاظ بكل شيء بالترتيب الصحيح داخل التطبيق. وهذا بناءً على احتياجاتك المختلفة. كما ويمكنك تغيير اسم ألبومات الصور وأيضًا تعديل الصور المصغرة الخاصة بهم بالشكل الذي تريد.

تتمثل إحدى ميزاتي المفضلة والتي أحببتها  في هذا التطبيق هي القدرة على تفعيل شاشة تمويه تتيح لك إخفاء التطبيق لمنع أي شخص من الدخول إلى ألبومات الصور الشخصية الخاصة بك. كما ومع التخزين السحابي الآمن في التطبيق، سيضمن أن تظل ذكرياتك بأكملها آمنة ويمكن الوصول إليها عبر الأجهزة الأخرى المختلفة. ميزة أخرى من المزايا المهمة في التطبيق هو إمكانية نقل الملفات من التطبيق مباشرة إلى الحاسوب عبر كيبل USB. ناهيك عن ميزة رمز إلغاء قفل الهروب التي تجعل التطبيق فارغًا في حالة اكتشافه شخص. ما مما يجعل التطبيق أكثر أمانًا وحمايًة وذكاءً كذلك.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.