أفضل تطبيقات قارئ الكتب الالكترونية للأندرويد

قد يكون العثور على تطبيقات قارئ الكتاب الإلكتروني الصحيحة (وتسمى أيضًا أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية) أمرًا صعبًا. حيث أنه هناك مجموعة متنوعة من أنواع الكتب الإلكترونية، والكثير من تنسيقات الملفات للتعامل معها، ومن ثم هناك أنواع مختلفة من الكتب (الروايات، القصص المصورة، الخ) التي تجعل التجربة بأكملها معقدة بعض الشيء. ومع ذلك، وباستخدام التطبيق الصحيح، يمكنك تحويل أي هاتف أو جهاز لوحي إلى قارئ كتاب إلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، فإن التكنولوجيا لديها نوع من الاستقرار قليلا. وبالتالي، فإن تطبيقات قارئ الكتب الإلكترونية جيدة كما كانت في أي وقت مضى ولكننا لا نراها تتحسن كثيرًا دون بعض الابتكار الجاد. وهذا يعني أنه بإمكانك اختيار واحد من بينهم الآن، والذي قد يعمل على الأرجح لفترة طويلة جدًا. ولهذا لا تقلق، فيمكننا مساعدتك من خلال عرض أفضل تطبيقات قراءة الكتاب الإلكتروني لنظام Android!

افضل برامج الايفون لقراءة الكتب

يعتبر Aldiko Book Reader أحد أقدم تطبيقات قارئ الكتب الإلكترونية. وإنه أيضًا خيار بسيط رائع لأولئك الذين يحتاجون إليه. وهو يوفر الدعم للكتب الإلكترونية المشفرة مثل EPUB ، PDF، و Adobe DRM بالإضافة إلى دعم الكتب الإلكترونية المؤجرة library books on rental. كما يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم نظيفة، ولكنها كانت قديمة إلى حد ما، كما يأتي أيضاً مع خيارات التخصيص، ودعم الهاتف والكمبيوتر اللوحي، وعمليات البحث في النص العالمي داخل الكتب. كما أن النسخة المجانية منه تأتي مع الإعلانات. أما النسخة المدفوعة لا يكون بها إعلانات، وعلى خلاف ذلك ان النسختين منه متطابقتين.

أفضل تطبيقات قارئ ملفات الـPDF للأندرويد

Amazon Kindle هو أحد تطبيقات قراءة الكتاب الإلكتروني. ولديه واحد من أكبر متاجر الكتب الإلكترونية وأكثرها اتساقا على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فيحتوي التطبيق على العديد من ميزات القراءة والمزامنة عبر الأجهزة وحتى مجموعة كبيرة من الكتب المجانية. ولكن واجهة المستخدم به مليئة بالإعلانات. ومع ذلك، فإن الجزء الفعلي لقراءة الكتاب خال من أي هراء من هذا القبيل. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من إعدادات التخصيص أثناء القراءة. إنه خيار صلب وقوي لتوفر الكتاب وحده. كما يمكنك أيضًا تنزيل الكتب للاستخدام في وضع عدم الاتصال إذا لزم الأمر.

AIReader هو واحد من أحدث تطبيقات قراءة الكتاب الإلكتروني نسبيا. كما أنه يدعم إصدارات أقدم من Android. وهو ما أصبح أندر قليلا هذه الأيام. كما يدعم التطبيق أيضًا أكثر تنسيقات الكتب الإلكترونية شيوعًا، بما في ذلك EPUB (بدون DRM) و RTF و MOBI و PRC وغير ذلك الكثير. وتأتي واجهة المستخدم به مع خيارات التخصيص، والتنقل التلقائي، وتحول الصفحة، وأوضاع العرض المختلفة لراحتك. ويعتبر التطبيق مجاني للاستخدام. ويمكنك شراء أحد إصدارات التبرع المختلفة إذا كنت ترغب في ذلك. وتتراوح أسعارها من 0.99 دولارًا إلى 9.72 دولارًا.

كان تطبيق Bookari يسمى في السابق بـ Mantano Reader. وتم تغيير الاسم. ومع ذلك، فإنه لا يزال أحد أفضل تطبيقات قارئ الكتاب الإلكتروني. ويتميز بالمزامنة عبر الأجهزة. كما يمكنك أيضًا شراء الكتب مباشرة من الخدمة. وأخيرًا، فهو يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الكتب الإلكترونية، بما في ذلك EPUB2 و PDF وغيرها. ويحتوي التطبيق كذلك على مجموعة مختلفة قليلاً من الميزات لكل نوع ملف مختلف. لكن واجهة المستخدم به مشغولة أكثر قليلاً مما نرغب في رؤيته. ومع ذلك، كل شيء آخر به هو ممتاز إلى حد ما. كما أن النسخة المجانية منه تحتوي على الإعلانات في حين أن النسخة الموالية منه لا تحتوي على الاعلانات ولكنها بسعر 5.49 دولار.

EBookDroid هو واحد من أفضل تطبيقات قارئ الكتاب الاليكتروني المجاني. إنه يدعم معظم أنواع الملفات الشائعة، بما في ذلك DJVU و PDF و XPS و fb2 و CBR و CBZ (الكتب المصورة)، بالإضافة إلى EPUB و RTF و MOBI و AWZ3 المعتاد. ولأولئك الذين يتابعون المسار، هذا هو معظم التنسيقات التي تقوم بها على أساس يومي في تطبيق واحد. كما أن واجهة المستخدم به بسيطة ولكنها فعالة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر دعم القاموس وتسليط الضوء على النص والتعليقات التوضيحية المجانية وغيرها المزيد. وهناك أيضًا مجموعة من المكونات الإضافية التي تضيف وظائف إضافية به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.