أفضل تطبيقات فك ضغط الملفات المضغوطة للأندرويد

تطبيقات فك ضغط الملفات المضغوطة للأندرويد ، فكر في سيناريو يتعين عليك فيه إرسال ملفات كبيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتف الـ Android. هل ستكون قادرًا على إجراء التحويل بهذه الطريقة؟ لا! هذا هو الوقت الذي ستتم مطالبتك فيه بضغط الملف، وهي لغة أكثر تقنية تسمى zipping. لكن ماذا ستفعل بعد النقل؟ السؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية فتح ملف RAR على هاتف الأندرويد؟ فهذا هو الوقت الذي سنحتاج غيه إلى تطبيقات فك ضغط الملفات المضغوطة لهواتف الأندرويد.

في حين أن معظم أجهزة الكمبيوتر قد ثبّتت مسبقًا برامج استخراج الملفات بتنسيق RAR أو Zip، لا توجد برامج استخراج افتراضية محددة لنظام الأندرويد للقيام بهذه المهمة. في هذه الحالة، لفتح ملف RAR على هاتف الـ Android، ستحتاج إلى تطبيق يمكنه مساعدتك في استخراج ملفات RAR.

أفضل تطبيقات فك ضغط الملفات المضغوطة للأندرويد

فيما يلي قائمة ببعض مستخلصات أفضل برامج RAR و zip التي لا غنى عنها لنظام Android. تُعرف هذه التطبيقات أيضًا باسم تطبيقات فتح ملفات RAR لنظام الأندرويد.

تطبيق WinZip – Zip UnZip Tool

تطبيق WinZip – Zip UnZip Tool

إذا تم طرح سؤال عليك في أي وقت عن كيفية فك ضغط الملفات المضغوطة على هاتف الأندرويد؟ فيمكن أن يكون هذا التطبيق هو الإجابة التي تبحث عنها. يروج التطبيق لنفسه باعتباره التطبيق رقم واحد لفتح الملفات المضغوطة لنظام Android ويتعامل مع جميع الملفات المضغوطة الرئيسية على جهاز الأندرويد الخاص بك. أولاً، يحمي التطبيق ملفك بتشفير قوي 128 أو 256 بت وهذا في حال كنت ترغب في ضغط الملفات وليس فك الضغط عنها.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك فك ضغط تنسيقات ملفات مثل .RAR و .ZIP و .7Z وغيرها الكثير بنقرة واحدة فقط. يحتوي أيضًا على عارض ملفات مخصص حيث يمكنك عرض جميع ملفاتك المضغوطة. وإذا لم يكن كل هذا كافيً ، يمكنك فتح الملفات وحفظها مباشرة في حساباتك السحابية الخاصة بالتطبيق ومشاركة الملفات من التطبيق نفسه.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: برنامج لفك ضغط الملفات المضغوطة RaR المحمية بكلمة مرور

تطبيق RAR

تطبيق RAR

بالنسبة إلى أدوات فك ضغط الملفات المضغوطة  RAR لنظام الأندرويد، فهذه أشياء كثيرة مجمعة في حزمة واحدة في تطبيق RAR. فهذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق خاص بضغط الملفات وفك الضغط عنها، وكذلك استعراض الملفات المضغوطة، وغيرها الكثير من المهام الأخرى. ومن التنسيقات التي يدعمها التطبيق في عمله RAR أو TAR أو ZIP أو ISO أو GZ أو BZiP2. كما والجميل أيضًا أنه يمكنك القيام بالكثير من المهام بنقرة واحدة فقط، وبدون الحاجة إلى عمليات معقدة. وفي حالة تلف ملفك، فلا داعي للقلق، فهذه أداة فتح ملفات RAR لنظام Android وهي وظيفة معيارية متوافقة مع معيار RARLAB’s WinRAR.

تحميل التطبيق

تطبيق Easy UnRAR, Unzip & Zip

تطبيق Easy UnRAR, Unzip & Zip

يعد Easy Unrar & Zip حلاً رائعًا آخر وكأبرز تطبيقات فك ضغط الملفات المضغوطة للأندرويد. تطبيق ضغط واستخراج بسيط وفعال في نفس الوقت ويدعم تنسيقات مثل RAR و ZIP. كما ويمكنه يمكنه استخراج أو ضغط شيء كبير مثل فيلم وذلك أيضًا في غضون دقائق. لا يهم إذا كان الملف المضغوط يحتوي على كلمة مرور، فسيظل مدعومًا في التطبيق بشكل أساسي. عند الحديث عن الضغط ، فإنه يوفر ضغطًا متعدد الأجزاء بالإضافة إلى ضغط ZIP بسيط أثناء تأمينه بتشفير AES. بينما يأتي الإصدار المجاني مع الإعلانات، فإن الإصدار المدفوع خالٍ تمامًا من الإعلانات ولا يتطلب إذنًا على الإطلاق.

تحميل التطبيق

تطبيق B1 Archiver zip RAR unzip

تطبيق B1 Archiver zip RAR unzip

باستخدام B1 Archiver zip RAR، يمكنك بسهولة ضغط وفك ضغط الملفات المضغوطة RAR في أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android بالإضافة إلى أنه يدعم تنسيقات متعددة مثل تنسيق ZIP و B1 و 34 تنسيقًا آخر. نظرًا لأنه قد يصعب عليك تحديد جميع الملفات التي تريد استخراجها، فإن التطبيق يوفر لك تصفح الملفات المؤرشفة دون استخراجها من داخل التطبيق ذاته. أيضًا، يتيح لك مستخرج ZIP لنظام Android ضغط وفك ضغط ملفات  RAR و B1 و ZIP و 7Z والمحمية بكلمة مرور. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل التطبيق

تطبيق ZArchiver

تطبيق ZArchiver

هذا التطبيق الخاص هنا هو وحش تطبيقات فك ضغط الملفات المضغوطة لهواتف الأندرويد! سواء كنت ترغب في إنشاء ملفات مضغوطة أو عرضها أو تأمينها بكلمة مرور، فلن تواجه أي متاعب على الإطلاق. وليس هذا فقط يساعدك على ضغط وفك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور أيضًا. وهو يدعم تنسيقات كثيرة للملفات مثل ZIP ، 7zip ، XZ ، tar ، dmg ، mtz ، xar ، izma ، وغيرها العديد من التنسيقات الأخرى. ليست هناك حاجة لتمكين وضع التحديد المتعدد حيث يمكنك تحديد الملفات بالنقر فوق الرمز الموجود على يسار اسم الملف.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.