أفضل تطبيقات فصل الصوت عن الفيديو للآيفون 2022

تدفعك الكثير من الأسباب إلى الرغبة في فصل الصوت عن الفيديو. وذلك أنه ربما ترغب في استخراج هذا الصوت لإعادة استخدامه في مشروع ما خاص بك، أو أنك تريد عمل ريمكس من الأغنية من أجل التمتع بذلك المقطع الصوتي. فمهما كان سبب فصل الصوت عن مقطع الفيديو، فالطريقة سهلة جدًا ويمكن لأي شخص القيام بها. فالأمر سهل القيام به أونلاين وعبر هاتف الأندرويد، لكن في هواتف الآيفون بسبب قلة التطبيقات المختصة فيمكن أن يكون الأمر أصعب نوعًا ما. ولذلك في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على أفضل تطبيقات استخراج الصوت عن الفيديو للآيفون iPhone لعام 2022.

أفضل تطبيقات فصل الصوت عن الفيديو للآيفون 2022

هذه القائمة من التطبيقات تعتبر هي النخبة من باقي التطبيقات الأخرى والأفضل من بينها جميعها. لهذا يكفي فقط أن تقوم باختيار التطبيق الأنسب لك من بينها وقص الصوت من الفيديو عبر هاتفك الآيفون فقط.

تطبيق MP3 Converter -Audio Extractor

تطبيق MP3 Converter -Audio Extractor

يعتبر تطبيق MP3 Converter -Audio Extractor في الأساس هو تطبيق خاص بتحويل مقاطع الفيديو من أي صيغة إلى MP3. ولهذا لن يقوم التطبيق باستخراج الملف الصوت من مقطع الفيديو. بل سيقوم هذا التطبيق بتحويل مقطع الفيديو الخاص بك إلى ملف صوتي بصيغة MP3. ولهذا الملف الذي ستحصل عليه في النهاية هو ملف صوتي بحّت. يمكنك أن تتأقلم مع التطبيق واستخدامه في كل وقت وبشكل مجاني، ولكن يجب أن تتفهم أن التطبيق من الممكن أن يفقد المقطع الصوتي بعض من جودته. ولكن الجميل في تطبيق فصل الصوت عن الفيديو هو دعمه تقريبًا لكافة تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة والتي يتم التعامل معها.

تحميل التطبيق

تطبيق Video to Mp3

تطبيق Video to Mp3 فصل الصوت عن الفيديو

تطبيق آخر ممتاز من أجل استخراج الصوت من مقاطع الفيديو لهواتف الـ iPhone هو تطبيق Video to Mp3. حيث يمكنه تحويل أي مقطع فيديو إلى تسيق MP3. يدعم التطبيق تنسيقات MP4 و MP3 و 3G2 و AAC و AVI و FLAC و FLC و M4A و MKV و OGA و WAV و MPEG و Webm. فكل مقطع فيديو يدعمه التطبيق يمكن تحويله إلى مقطع صوتي بصيغة MP3. يوفر التطبيق العديد من الخيارات الخاصة بتخصيص المقطع الصوتي المحوّل مثل تحديد بداية ونهاية فصل الصوت عن الفيديو.

كذلك يمكن تعيين معدل البث، ومعدل الصوت، وحجم المقطع الصوتي، وغيرها الكثير من التخصيصات الأخرى. كما، ويدعم تطبيق Video to Mp3 استيراد الفيديو من الاستيديو ومنصات التخزين السحابي مثل Dropbox و iCloud و Google Drive و OneDrive. أنصح باستخدام هذا التطبيق والتمتع بكافة المزايا التي يوفرها لكم ولهواتف الآيفون.

تحميل التطبيق

تطبيق Media Converter

تطبيق Media Converter

من التطبيقات المثالية التي يمكنها قص الصوت عن الفيديو للآيفون لعام 2022 هو تطبيق Media Converter. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق استخراج الصوت من أي مقطع فيديو تريد وبأي صيغة كانت. فنجد أن تطبيق تحويل الوسائط Media Converter يدعم تنسيقات مثل MP3 و M4A و OGG و WAV و FLAC و WMA و AIFF و CAF و ADX و AC3 و AAC و M4R. إلى جانب تحويل الفيديو لمقطع صوتي فيدعم التطبيق أيضًا بعض الميزات الأخرى مثل مشغل فيديو مميز خاص. وكذلك اقتصاص مقاطع الفيديو وغيرها المزيد من المزايا الأخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق Video Converter and Compressor

تطبيق Video Converter and Compressor

من التطبيقات الأخرى التي يمكننا اضافتها إلى قائمة أفضل تطبيقات فصل الصوت عن الفيديو للآيفون 2022 هو تطبيق Video Converter and Compressor. فيمكن من خلال هذا التطبيق تحويل تنسيقات الفيديوهات وضغطها لتصغير حجمها لهواتف الآيفون. ومن بين الأمور التي يدعمها التطبيق إلى جانب تحويل تنسيقات الفيديوهات، نجد أن التطبيق يدعم تحويل مقطع فيديو إلى مقطع صوتي بصيغة MP3 أو AAC او حتى AC3 وغيرها من التنسيقات الأخرى. يوفر لك التطبيق أيضًا إمكانية ضغط مقاطع الفيديو وتقسيمها ودمج المقاطع الصوتي.

تحميل التطبيق

تطبيق Video to Audio

تطبيق Video to Audio فصل الصوت عن الفيديو

إذا كنت تبحث عن تطبيق فصل الصوت عن مقطع الفيديو لجهاز الـ iPhone الخاص بك، فأنصحك باستخدام وتجربة تطبيق Video to Audio. فهذا التطبيق سهل الاستخدام، ويتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وسلسلة نوعًا ما. فكل ما عليك هو فتح التطبيق ومن ثم رفع مقطع الفيديو وضبط تنسيق الاستخراج على الصوت. وكل ما عليك هو الانتظار لحين انتهاء التطبيق من استخراج الصوت من الفيديو. وبهذا يمكنك حفظ المقطع المستخرج في هاتفك واعادة استخدامه مرة أخرى. الجميل في تطبيق Video to Audio هو انه يوفر لك إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت في هاتف الأندرويد من خلال رابط URL لمقطع الفيديو.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.