أفضل تطبيقات زيادة نقاط وجواهر الألعاب مجانًا لهواتف الأندرويد لعام 2021

تطبيقات زيادة نقاط وجواهر الألعاب مجانًا ، هل تحب ممارسة الألعاب؟ تواجه صعوبة في تسجيل درجات عالية في تلك الألعاب؟ نقدم لك هنا في هذا الموضوع أفضل تطبيقات زيادة نقاط وجواهر الألعاب مجانًا الأكثر فائدة والتي لن تفتح فقط جميع مستويات لعبتك ولكن أيضًا، تجعل جميع عمليات الشراء داخل التطبيق مجانية. وبالتالي تمنحك اليد العليا أثناء لعب هذه الألعاب مع أصدقائك.

في كل لعبة، هناك بعض المستويات التي يصعب تجاوزها. وأيضًا إذا لم تكن جيدًا في لعبة يحبها أصدقاؤك في ذلك الوقت، فقد تشعر بالحرج أمامهم. والأهم من ذلك، هناك العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق التي تتم مطالبتك بها بين الحين والآخر حتى تتمكن من شرائها. تعيق جميع المشكلات المذكورة أعلاه تجربة الألعاب للاعبين. وبالتالي، فإن الحل الأمثل لكل هذه المشكلات يكمن في زيادة نقاط وجواهر اللعبة. هناك بعض أفضل تطبيقات زيادة نقاط وجواهر الألعاب مجانًا. التي يمكنك استخدامها لزيادة نقاط أي لعبة أندرويد بسهولة.

أفضل تطبيقات زيادة نقاط وجواهر الألعاب مجانًا لهواتف الأندرويد لعام 2021

تتيح لك هذه التطبيقات إجراء جميع عمليات الشراء داخل التطبيق مجانًا، وتفتح جميع مستويات تلك اللعبة المعينة داخل اللعبة.

تطبيق Lucky Patcher

تطبيق Lucky Patcher

هذا التطبيق مشهور جدًا ويستخدمه معظم الأشخاص. حيث يعتبر بأنه تطبيق رائع لزيادة نقاط الألعاب. ومع ذلك، يمكن استخدامه فقط في تلك الأجهزة التي تم عمل روت لها. يمكنك استخدام Lucky Patcher لإزالة الإعلانات، للتحقق من الترخيص، لتعديل مضيف جميع الميزات الأخرى لأي لعبة. يسمح لك Lucky Patcher باستخدام جميع الميزات المقفلة لأي لعبة. كما أنه يحلل جميع التطبيقات المثبتة على جهازك ويشير إلى جميع التعديلات التي يمكنك إجراؤها على تطبيق أو لعبة معينة. أكثر شيء مدهش هو أنه يفعل كل هذا مجانًا. ولكن للأسف لا تتوفر مثل هذه التطبيقات في متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

تطبيق XMODgames

تطبيق XMODgames

هذا هو تطبيق آخر شائع لزيادة نقاط الألعاب وهو البديل المثالي لـ Lucky Patcher. إنه يعمل بشكل مثالي مع ألعاب Android و iOS وهو مجاني تمامًا. تم تصميم مخترق اللعبة هذا خصيصًا لتخطي جميع القيود التي يوفرها مطورو اللعبة. باستخدام تطبيق XMODgames، يمكنك الحصول على نقاط أو عملات معدنية أو جواهر أو أي شيء يهدف إلى تحسين تجربة لعبتك! كما ويساعدك في تخطي جميع عمليات الشراء في العديد من الألعاب المعروفة مثل Clash of Clans و Candy Crush Saga و Angry Birds و Castle Royale وما إلى ذلك، فهو آمن تمامًا وليس ضار على هاتفك. ومع ذلك، فأنت بحاجة إلى جهاز يعمل به صلاحيات الروت لأنه يحتاج إلى أذونات خاصة لا يمكن إلا للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت.

تحميل التطبيق

تطبيق SB Game Hacker

تطبيق SB Game Hacker

يعد تطبيق SB Game Hacker واحد من أبرز تطبيقات زيادة نقاط وجواهر الألعاب مجانًا. كما أنه يعد أداة تعديل ألعاب قوية جدًا لأجهزة Android! يمكنك أيضًا الاستفادة من خيار “Fuzzy Search” الذي يعمل على البحث عن قيمة موارد أي لعبة وأيضًا إدخال أو تحرير قيم الموارد المطلوبة. يدعم تطبيق SB Game Hacker اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى اللغة الصينية. كما ويعمل هذا التطبيق بشكل جيد للغاية على الأجهزة التي خضعت لصلاحيات الروت، وبالتالي يوصى بتفعيل صلاحيات الـ ROOT لجهاز الأندرويد الخاص بك قبل استخدام هذا التطبيق لزيادة نقاط الألعاب. كذلك، يساعد هذا التطبيق أيضًا على إزالة جميع الإعلانات المزعجة وتجاوز قيود الترخيص، وأيضًا يسمح لك بلعب أي لعبة بشكل جيد للغاية.

تحميل التطبيق

تطبيق Game Killer

تطبيق Game Killer

يتطلب تطبيق زيادة نقاط وجواهر الألعاب هذا جهازًا بصلاحيات الروت ليعمل عليه! يمكنك استخدام هذا التطبيق لإضافة عملات غير محدودة، وجواهر، ونقاط، وترقيات، وأزياء، وأسلحة، وبنادق، وما إلى ذلك على لعبتك مجانًا. لكن هذا التطبيق يدعم فقط تخطي عمليات الشراء في الألعاب في وضع عدم الاتصال بالإنترنت أي ألعاب الأوفلاين وليس الألعاب عبر الإنترنت. بمجرد تثبيت تطبيق Game Killer على جهازك، يمكنك متابعة زيادة نقاط وجواهر الألعاب غير المتصلة بالإنترنت دون مواجهة أي مشكلة. يمكنك أيضًا قفل ألعاب الفيديو على مستوى معين. حتى هذا التطبيق يتطلب الوصول إلى الروت لأداء واجباته. لا ننسى بأن تطبيق Game Killer يستخدم تقنية تعديل الذاكرة لتنفيذ عملياته.

تحميل التطبيق

تطبيق Gamecih

تطبيق Gamecih لزيادة نقاط وجواهر الألعاب

يمكنك استخدام هذا التطبيق للحصول على المزيد من العملات المعدنية، أو تعديل سمات الشخصيات في اللعبة، أو تغيير نتيجتك والعديد من إحصائيات اللعبة الأخرى. Gamecih هو برنامج مهم لتخطي عمليات الشراء في الألعاب ويسمح لك بالحصول على العديد من النقاط في أي لعبة يدعمها، كما وأنه يعمل بشكل مجاني تمامًا. يتيح لك استخدام تطبيق Game Hacker تعديل المتغيرات المختلفة في مجموعة كبيرة من الألعاب عبر الإنترنت، ولكنك لست بحاجة إلى إتقان رموز اللعبة. يمكن استخدام هذا التطبيق على جهاز الـ Android الذي تم عمل روت له فقط ويفضل استخدامه في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.