أفضل تطبيقات حجب كاميرا هاتف الأندرويد

تطبيقات حجب كاميرا هاتف الأندرويد.الكثير من الخطورة قد تنجم عن تثبيت أحد التطبيقات التي تتلصص على كاميرا الهاتف والتي لا بد علينا أن نضع لها حد بمنعها من الوصول الى كاميرا الهاتف اطلاقاً. فهناك في متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات التي تساعدك بحجب كاميرا هاتف الأندرويد بشكل تام عن كافة تطبيقات الهاتف ولو قمت بفتح كاميرا الهاتف لوجدت أن الهاتف يرفض الدخول الى تطبيق الكاميرا هذا وبدون الدخول الى اعدادات الهاتف. فاذا كنت ترغب في حماية نفسك من التنصت عليك من قبل ضعاف النفوس الذي يرغبون في فتح كاميرا هاتفك فيمكنك التعرف على تلك التطبيقات من خلال هذه المقالة.

في بعض المرات قد نقوم بتثبيت بعض من التطبيقات لهدف ما وفي ذات الوقت نرى أن التطبيق لا يظهر عليه أي ضرر للهاتف، ولكن بطيعة الحال سنجد أن هناك بعض البرمجيات الخبيثة يتم تثبيتها في الهاتف مع ذلك التطبيق والتي يصعب علينا التعرف عليها، ويكون لها الحق في الوصول الى كاميرا الهاتف في أي وقت وبدون علمك بل وحتى تصوير كافة أفراد منزلك وابتزازاك فيما بعد. ومن أجل حماية نفسك من هذا الأمر يكفي فقط أن تقوم بإقفال كاميرا الهاتف في كافة الأوقات عبر هذه التطبيقات ووقت الحاجة لهذا التطبيق يمكنك تشغيل التطبيق وايقاف الحجب واستخدام الكاميرا.

اقرأ أيضاً: افضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الاندرويد

أفضل 4 تطبيقات حجب كاميرا هاتف الأندرويد

من خلال هذه التطبيقات ستضمن لنفسك أكبر حماية من أي ضرر جراء اختراق كاميرا هاتفك والتجسس عليك بدون علمك، لأنها تطبيقات آمنة جداً وتعمل على ايقاف كاميرا الهاتف بكل سهولة وبدون أي تعقيدات تذكر وبنقرة زر واحدة.

تطبيق Camera Block Free – Anti spyware & Anti malware

تطبيق Camera Block Free – Anti spyware & Anti malware

هذا التطبيق واحد من أفضل وأبرز التطبيقات في متجر جوجل بلاي والذي يمكن مستخدمي هاتف الأندرويد من حماية أنفسهم من خطر التجسس على كاميرا الهاتف بل وحتى مساعدتهم في حماية هاتفهم من الفيروسات. هذا التطبيق يعمل على حجب كاميرا هاتف الأندرويد بل وحتى حماية الهاتف من أي أضرار أخرى يمكن أن تلحق بالهاتف. التطبيق ذا واجهة سهلة وقوائم بسيطة جداً يمكن لأي شخص أن يستخدمه بدون أن يحتاج الى أي شروحات حتى، واذا كنت تحتاج الى حماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية بشكل دائم وتحمي كذلك عائلتك فهذا التطبيق مميز جداً بالنسبة لك ويمكن تحميله بشكل مجاني من خلال المتجر.

تحميل التطبيق 

تطبيق Camera Blocker

Advertisements

تطبيق Camera Blocker

هذا التطبيق يحمل ذات الوظيفة التي يحملها اسمه ألا وهي حجب كاميرا هاتف الأندرويد، فبمجرد تثبيت التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي يمكنك البدء في استخدامه، حيث أن التطبيق لا يحتوي الا على واجهة واحدة وهي واجهة إغلاق كاميرا الهاتف، ولكن من أجل البدء في استخدام التطبيق لابد عليك أن تقوم بمنحه بعض الصلاحيات من أجل الوصول الى كاميرا الهاتف وأذونات الكاميرا في الهاتف، ومن ثم بمجرد نقرة واحدة في منتصف الواجهة الرئيسية للتطبيق سيكون بإمكانك حجب كاميرا هاتف الأندرويد وكذلك تفعيلها وقت الحاجة. التطبيق يعيبه شيء وحيد وهو احتوائه على الإعلانات المزعجة.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: كيف تمنع التطبيقات من الوصول الى اذن استخدام الكاميرا والميكروفون في هاتف الأندرويد

تطبيق Cameraless – Camera Blocker

تطبيق Cameraless – Camera Blocker

حماية الكاميرا عبر هذه التطبيق ستكون مخصصة وذلك من خلال تحديد بعض التطبيقات التي تريد حجب كاميرا هاتفك الأندرويد عنها. فيعتبر تطبيق Cameraless من أبرز تطبيقات الأندرويد في متجر جوجل بلاي والتي يمكنها حماية خصوصية المستخدم في هاتف الأندرويد وبالتحديد حماية كاميرا الهاتف من أن يتم من خلالها التجسس على المستخدم لذلك الهاتف ومن حوله من أشخاص آخرين. يحتوي التطبيق على العديد من اللغات كما ويحتوي التطبيق على العديد من أوضاع الحماية للكاميرا التي يمكنك التعرف عليها بشكل تام بمجرد تحميل التطبيق في الهاتف.

تحميل التطبيق 

تطبيق Camera Guard

تطبيق Camera Guard

الكثير من التطبيقات في متجر جوجل بلاي توهم أنه بإمكانها حماية كاميرا هاتفك من الاختراق حجب كاميرا هاتفك، ولكن يجب عليك الحذر الشديد أن هناك بعض التطبيقات التي تستغل ضعف نفسيتك والدخول الى كاميرا هاتفك بكل سهولة. ولكن من خلال تطبيق Camera Guard ستحصل على حماية أكيدة ومضمونة لهاتفك الأندرويد بدون أي خوف على هاتفك من خطر التصنت على هاتفك من التطبيق لأنه مضمون تماماً ويتبع أساليب تشفير وحماية قوية للكاميرا يصعب الوصول اليها. التطبيق حجمه صغير جداً ومناسب لأي هاتف أندرويد.

تحميل التطبيق 

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا