أفضل تطبيقات تغيير خلفيات هاتف الأندرويد بشكل تلقائي لعام 2020

تطبيقات تغيير خلفيات هاتف الأندرويد ، كلٌ منا يرغب في التمتع بخلفية هاتف جميلة يتباهى بها امام الجميع، ويستمتع باستخدام جواله بواسطتها، كالخلفيات المتحركة والخلفيات المميزة لشخصيات معروفة، كما ان الخلفيات تعبر عن صاحبها او صاحب الهاتف، فلكل مزاج خلفية معينة. وكذلك ان تضع خلفية شخصية معروفة انت من محبيها ومتتبعيها لتذكرك بأوقات مميزة في حياتك، مثل شخصيات الكرتون القديمة وابطال الافلام، او لمحبي السباق والسيارات يعثرون على الكثير منها، بالإضافة الى وجود كمية كبيرة من الخلفيات المسلية، والتي تتحرك بتحريك اصبعك، مما يجعل تصفح هاتفك أمرًا مسليًا، ومع العلم أن هذه التطبيقات ستمكنك من تغيير الخلفيات بشكل تلقائي في الهاتف.

أفضل تطبيقات تغيير خلفيات هاتف الأندرويد بشكل تلقائي لعام 2020

ومن اجل ارضاء رغباتكم ولأننا نوفر لكم الافضل دائما، جمعنا لكم افضل خمس تطبيقات لتغيير الخلفيات، كما انها تطبيقات مميزة ومختلفة عن بعضها، من اجل ارضاء رغبة الجميع، ومن بين هذه التطبيقات ما يلي.

تطبيق Zedge

تطبيق Zedge

تطبيق مميز يحتوي على العديد من الخلفيات الرائعة، التي تعطي شكل جد جميل لهاتفك، وتجعله يبدو فخم اكثر. كما انك تستطيع ايضًا اضافة تأثيرات للخلفيات وتعديلها، والكثير من الاشياء الاخرى. وكذلك فيه العديد من الخلفيات المتحركة والمتفاعلة معك، وتستطيع اضافة انغام لها واصوات، وذلك بتحميل التطبيق ثم تحميل الخلفيات واستخدامها.

تحميل التطبيق

تطبيق Blob live

تطبيق Blob live

هذا البرنامج عبارة عن خلفيات متحركة بشكل متناسق وجيد جدا، يجعلك تشعر بتميز هاتفك ويعطيه مظهر مبهر، خصوصا عند تصفح النوافذ والتجول في جوالك، ويملك العديد من الخلفيات ذات الالوان والاشكال المختلفة. يمكنك تحميل التطبيق والتمتع بمزاياه وخلفياته الرائعة، كما انه سهل الاستخدام. كل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم اختيار الخلفية التي ترغب في وضعها على سطح الشاشة، وتضغط على تعيين كخلفية، وعند العودة الى الصفحة الرئيسة ستجدها قد تغيرت الى خلفية احترافية وجميلة جدا وتتحرك بشكل ممتع ومسل جدا.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا : كيفية تحميل وتعيين خلفيات هاتف Google Pixel 5 لأي هاتف أندرويد

تطبيق Fluid

 هذا التطبيق تطبيق رائع وجميل لا يشبه اي تطبيق اخر من تطبيقات تغيير الخلفيات، وهو عبارة عن دخان او تأثير يتحرك مع الضغط على الشاشة، او حركة اصبعك عليها، تكون شاشة الهاتف عادية لكن بمجرد الضغط يظهر التأثير. والمميز في تطبيق Fluid ايضًا انك تستطيع التعديل في كيفية ظهور هذا التأثير والتحكم في العديد من الامور المتعلقة به، مثل التموج والكثافة والالوان والسرعة وغيرها حسب رغبتك وما يعجبك.

تحميل التطبيق

تطبيق Dopewalls

تطبيق Dopewalls

يحمل التطبيق خلفيات كثيرة ومتميزة باختلافها عن الموجودة في غيرها من التطبيقات، كما ان محبي الابطال الخارقين وصورهم هذا التطبيق جد رائع بالنسبة لهم، حيث يجدون مجموعة كبيرة من الخلفيات، وكذلك بدقة عالية ورائعة جدا، عند تحميل التطبيق تختار الخلفية التي ترغب بها وتحفظها لتتمكن من ان تستخدمها كخلفية، وكذلك تستطيع تعديلها وتقريب الصورة اكثر او تغيير الزوايا والعديد من التعديلات الاخرى التي تجعل هاتفك رائع وتضيف له رونق من الجمال والخفة والتميز، ما عليكم الا تحميل التطبيق وتحميل خلفياته الجيدة واستخدامها.

تحميل التطبيق

تطبيق Pinterest

تطبيق Pinterest

يعد هذا التطبيق من اكثر التطبيقات شهرة بسبب توفره على الكثير من الصور الجيدة والمتنوعة، كما يحتوي على شخصيات كرتونية وحقيقية وكذلك سيارات وخلفيات لهواتف البنات والاولاد والاطفال ومحبي الكرتون، والمميز في هذا التطبيق انك تستطيع البحث بداخله على الصورة التي ترغب فيها، او الشخصية من فلم او مسلسل او كرتون، وبمجرد الضغط على محرك البحث تظهر امامك العديد من الخيارات، وتحدد انت ايها ترغب في ان تكون خلفية شاشتك، وطبعا بدقة جيدة ومناسبة. ما عليك الا تحميل البرنامج ثم تحميل الخلفية التي ترغب بها، ثم التمتع باستخدامها.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.