أفضل تطبيقات تعلم الرسم عبر الهاتف بشكل احترافي

تطبيقات تعلم الرسم ، بسبب الاغلاق والحجر الصحي، ولتمضية الوقت، بدأت في العودة إلى هوايات طفولتي. رغبتي الأخيرة في تعلم الأوريجامي أفسحت المجال أيضًا لتعلم الرسم. وكما الجميع أو البعض لنقول، أنا مبتدئ وأحتاج إلى بعض المساعدة في تعلم هذه الهواية بشكل جيد. كما هو الحال دائمًا، بدأت في البحث عن التطبيقات المساعدة في تعلم هذه الهواية المميزة. وإليك أفضل تطبيقات تعلم الرسم التي ستساعدك في الحصول على دروس الرسم المشجعة والتي سترسم لكم الطريق في تعلم هذه الهواية بشكل جيد.

أفضل تطبيقات تعلم الرسم عبر الهاتف بشكل احترافي

بما يخص الرسم هي في البداية هواية، ولكن يمكننا تطويع يدينا على تعلم الرسم عبر الدروس المختلفة التي يقدمها أمهر الرسامين حول العالم والمحترفين. ولذلك، هنا ستجد نفسك في أيدي أمينة لتعلم الرسم بشكل مميز جدًا وفي مدة وجيزة من الأساسيات حتى الاحتراف.

تطبيق How to Draw

تطبيق How to Draw

في الحقيقة لا بد أن تعلم أنه يجب تعلم كل نشاط تدريجيًا. في البداية، تتعلم الأساسيات والمعرفة الأساسية، ثم تعقد المهمة وتبدأ في التطور. مع تطبيق How to Draw يمكنك تعلم أساسيات الرسم أو تقديم التطبيق لطفلك لتعلم الرسم. حيث يقدم التطبيق رسومات بسيطة إلى حد ما، ولكنها إبداعية ليس من الصعب إنشاؤها، كما تعتقد. تستكشف طريقة الرسم أشكال الرسم والنسب والألوان والمزيد.

بالطبع، هناك قسم منفصل في التطبيق للرسومات خطوة بخطوة. يفصل بين جميع الرسومات حسب الموضوع أو الصعوبة. على سبيل المثال، الحلويات والعين والحيوانات وما إلى ذلك. في كل فئة من هذه الفئات، تتعلم شيئًا جديدًا أثناء اتباع التعليمات. لن يعطيك التطبيق معلمًا شخصيًا لتعلم الرسم، بل ستتعلم الرسم بنفسك. يمكنك دائمًا الاسترشاد بما يظهر على شاشتك، والانتقال تدريجيًا من خطوة رسم إلى أخرى. تعلم كيفية الرسم أمر سهل، الشيء الرئيسي هو أن يكون لديك الرغبة ووقت الفراغ.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Easy Drawing

تطبيق Easy Drawing

تطبيق آخر من أبرز تطبيقات تعلم الرسم الذي يستهدف في الواقع فئة الأطفال، وهو تطبيق Easy Drawing. حيث أن تعليم الرسم في الصغر أفضل من تعلمه في الكبر. ولهذا من خلال هذا التطبيق سوف تتعلم رسوماتك الأولى، وأساسيات الرسوم المتحركة والهندسة، بالإضافة إلى استخدام القوالب والرسومات الجاهزة. يحول تطبيق Easy Drawing عملية الرسم إلى لعبة يحبها الأطفال كثيرًا.

يحتوي التطبيق على العديد من الرسومات المختلفة، بالطبع، جميعها بسيطة للغاية. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون حيوانات أو شخصيات كرتونية وحكايات خرافية. أنت تختار ما تريد رسمه في الوقت الحالي، وسيساعدك التطبيق على إدراك ذلك خطوة بخطوة. بمجرد الانتهاء من رسمتك، سوف يبدأ تطبيق Easy Drawing بعرض مشاهد فيديو عن كيفية قيامك بذلك كله. يُظهر الفيديو المظهر التدريجي للرسم، وكيف قمت بإنشائه على أجزاء، وكيف انتقلت من رسم بسيط إلى صورة نهائية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Drawy. Drawing step by step

تطبيق Drawy. Drawing step by step

تريد أن تتعلم أساسيات الفن المرئي أو الرسم؟ هل تبحث عن تطبيق سهل يساعدك على تعلم الرسم؟ سيساعدك تطبيق Drawy على تطوير مهاراتك في الرسم ويمنحك دقيقتين فقط من وقت فراغك لتعلم رسمة جديدة وتطويع يديك بشكل أفضل. باستخدام Drawy، يمكنك الرسم خطوة بخطوة، بحيث يمكنك الحصول على رسم جميل وكامل في النهاية. يمكنك أن تبدأ بأي مستوى من الصعوبة، حتى مع أبسط الرسومات، والتي صممت في الغالب للأطفال.

يحتوي Drawy على أكثر من 40 درسًا تعليميًا خطوة بخطوة يمكنك متابعتها أثناء التعلم. بمرور الوقت، ستتقدم من أبسط الرسومات إلى أكثر تعقيدًا، وفي النهاية، ستتمكن من الرسم بنفسك دون الحاجة إلى مطالبات. يتعلم الملايين من الأشخاص الرسم بهذه التعليمات، ويساعدك Drawy في الوصول إليها من هاتفك الذكي. إنه أيضًا المكان الذي يمكنك فيه الحصول على درجات لرسوماتك. حيث يحتوي تطبيق Drawy على خوارزمية تصنيف آلية مدمجة تتيح لك معرفة ما إذا كان بإمكانك المضي قدمًا أو ما إذا كان عليك التدرب أكثر على هذا المستوى. التطبيق متوفر فقط لهواتف الآيفون.

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق SketchAr

تطبيق SketchAr

واحد من التطبيقات المهمة والجميلة والتي تحمل في طياتها الدمج بين التكنولوجيا وتعلم الرسم هو تطبيق SketchAr. حيث يمكن اعتبار هذا التطبيق هو واحد من أبرز وأفضل تطبيقات تعلم الرسم لهواتف الأندرويد. حيث يعتمد هذا الموقع في الأساس على تقنية الواقع المعزز أو AR، وذلك عبر تجسيد الرسومات التي يتوفر عليها التطبيق. فهناك قائمة كبيرة لا حصر لها بأروع الرسومات التي ستجعل منك محترف في الرسم. الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك حتى الرسم بدون أي خبرة، حتى لو كانت هذه الرسمة من أصعب الرسومات، وذلك بفضل تقنية الواقع المعزز AR المدمجة داخل التطبيق. يمكن للتطبيق تحويل أي صورة إلى رسمة ورسمها على أي سطح تريد وحتى الجدران عبر ما يسمى فن الرسم الجرافيتي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Youtube

تطبيق Youtube

لا ننكر أن اليوتيوب هو أحد أهم منصات مشاركة الفيديوهات بل أفضلها على مستوى العالم. حيث يرتاد هذه المنصة ملايين الأشخاص حول العالم، منهم من يشاهدون محتوى المنصة، ومنهم صانعي المحتوى الذين يمتلكون قنوات في المنصة، ومنهم هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون قنوات لتعليم الرسم. فهناك قائمة كبيرة من هذا النوع من القنوات التي ستجعل منك محترف في الرسم وكذلك رسم الشخصيات بطريقة احترافية. لو قمت بالبحث عن قنوات تعلم الرسم في اليوتيوب فستجد قنوات لا حصر لها في هذه المنصة بالتحديد.

موقع يوتيوب

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.