أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية ستحتاج اليهم حتما

نستعرض هنا أفضل خمس تطبيقات في تعلم اللغة الانجليزية بطرق التعلم المختلفة التي من شأنها ايصال المعلومة وقواعد اللغة بأقصر وسيلة.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

1 – Duolingo

إذا كنت ممن يشعرون بالملل سريعا فور بدايتك تعلم اللغة الانجليزية ؟ يفترض ان لاتشعر بذلك مع تطبيق duolingo ، التطبيق الأكثر شعبية لمن يسعر لتعلم الإنجليزية ، يقدم لك اللغة على هيئة مهارات وعلى شكل ألعاب ممتعة لا تأخذ من وقتك سوى دقائق يوميا.

كما يتأقلم تلقائيا بالممارسة مع أفضل اسلوب مناسب لك, بالإضافة إلى دعمه لعدد هائل من اللغات مما يفتح لك عالما ضخما من الفرص لتعلم لغات عديدة بسهولة الى جوار اللغة الإنجليزية.

التطبيق متوفر مجانا على كل من أندرويد و IOS .

تحميل التطبيق

DUOLINGO اندرويد

DUOLINGO ايفون

2 – Memrise

يقدم لك طريقة ابتكارية و سهلة لتذكر الكلمات الإنجليزية ، يركز التطبيق على تعلم الكلمات الإنجليزية بطريقة فعالة تعتمد على التكرار غير المتتابع لجمل و مفردات عدة مرات مع المراجعة عليها بطريقة علمية لتكون قادرا على حفظ عدد هائل من الكلمات بقليل من الجهد ، و رغم وجود العديد من الخصائص المدفوعة بالتطبيق إلا أنك ستجد النسخة المجانية مفيدة و ستساعدك على تعلم العديد من اللغات الأخرى>

التطبيق متوفر على منصتي أندرويد و IOS .

تحميل التطبيق

MEMRISE اندرويد

MEMRISE ايفون

3 – Busuu

للمبتدئين أو حتى المتوسطين سيكون “بوسو” بمثابة المرشد في الإنجليزية حتى المستوى الإحترافي ، يستند على المنهج الأكاديمي للغة مع تمارين على مختلف مهاراتها التي تتضمن القراءة و الكتابة ، التحدث و الإستماع ، يعتمد طريقة التعلم بالتراكم ما يعني أن كل جديد تتعلمه سيكون مرتبطا بشيء ما تعلمته من قبل من أجل الحصول على تجربة متكاملة لفهم القواعد وحفظ الكلمات ، كما يمكنك اختبار نفسك في البداية كي تعرفك مستواك و هو ما يمكنك فعله بعدة لغات أخرى بجوار الإنجليزية أيضا.

تحميل التطبيق

BUSUU اندرويد

BUSUU ايفون

4 – Babbel

يركز “بابيل” أكثر على مساعدة متعلمي الإنجليزية للحصول على مهارات المحادثة الأساسية و هو ما يساعد المستخدمين على حفظ و تعلم عدد كبير من الكلمات الجديدة ، إضافة لمعرفة كيفية نطقها و أماكن استخدامها و يتم ذلك عبر إكمال و تكرار العبارات و يتم التركيز على جودة التعلم و ليس الكم مع وجود نظام لتحديد الأهداف المختلفة التي سيساعدك التطبيق على اتباعها و هو ما يمكن استخدامه في 14 لغة مختلفة بجانب الإنجليزية.

تحميل التطبيق

BABBEL اندرويد

BABBEL ايفون

5 – LearnEnglish Grammar

إذا كنت ترغب بالتركيز على قواعد الإنجليزية لن تجد أفضل من هذا التطبيق للحصول على عدة تمارين و أنشطة تعرض 12 موضوع مختلف يتعلق بقواعد اللغة الانجليزية للمتعلمين مع مختلف المستويات بطريقة تفاعلية للغاية ، حيث أنه متوفر مجانا على أندرويد و IOS .

تحميل التطبيق

LEARNENGLISH GRAMMAR اندرويد

LEARNENGLISH GRAMMAR ايفون

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.