أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى لعام 2020

واحدة من الأمور التي لاشك فيها أن الاستماع الى الموسيقى يلعب دور كبير وفعال في كسر وتغيير الروتين في حياة الكثير من الأشخاص حول العالم. حيث أصبح الهاتف هو الوسيلة الأكثر استخداماً من أجل تشغيل الموسيقى، ويتوفر في متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور العديد من التطبيقات الخاصة بتشغيل الموسيقى. غالبية تلك التطبيقات تحتاج الى اتصال بالإنترنت من أجل الاستماع الى الموسيقى ولكن سنقدم لكم في هذه المقالة أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى بدون انترنت لعام 2020.

عند استخدام الهاتف من أجل الاستماع للموسيقى بشكل مستمر فان ذلك سيؤدي الى استنزاف الكثير من بيانات الهاتف لدينا اذا كنا نعمل عبر الاتصال ببيانات الهاتف، وحتى عند الاتصال بشبكة الواي فاي وتبطيء سرعة الانترنت لدينا. ولكن ماذا عن التطبيقات التي يمكن استخدامها من أجل تشغيل الموسيقى بدون حتى الحاجة الى أن يتوفر الانترنت في الهاتف؟ نعم متاجر التطبيقات سواء للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو حتى الهواتف التي تعمل بنظام iOS ستجد ان العديد من مشغلات الموسيقى تتوفر في تلك المتاجر والتي ستحل لتعمل كبديل لمشغل الموسيقى الأصلي في الهاتف والذي لن ينال اعجاب الكثير منكم في بعض المرات.

يمكنكم الاعتماد على هذه التطبيقات التي سنسردها لكم لتشغيل الموسيقى في أي وقت تشاءون وبدون أن تعيروا اهتماماً لتوفر الانترنت لديكم، بل حتى يمكنكم تشغيل الموسيقى المتوفرة لديكم في الهاتف وجعل تلك التطبيقات تعمل كمشغل موسيقى بديل لمشغل الموسيقى في هاتفكم.

اقرأ أيضاً: طريقة ايقاف الاشعارات في هاتف الأندرويد عند الاستماع للموسيقى

أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى بدون انترنت لعام 2020

هناك الكثير من تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد والمتاحة على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك تشغيل ملفات الموسيقى المخزنة على الجهاز الخاص بك. لذا ، في هذه المقالة ، سنشارك معكم أفضل تطبيقات مشغل موسيقى غير بدون انترنت لهواتف الأندرويد لعام 2020. مع هذه التطبيقات ، يمكنك بسهولة تشغيل ملفات الموسيقى المخزنة على هاتفك الذكي بدون اتصال بالإنترنت.

تطبيق AIMP

تطبيق AIMP

اذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل للموسيقى في هاتفك يحمل معنى السهولة والبساطة والوضوح في الاستخدام لهاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد، فنؤكد لك أن تطبيق AIMP هو التطبيق المناسب لك وهو الهدف الصحيح الذي تبحث عنه. الشيء المميز والرائع في هذا التطبيق أنه يوفر لكم خاصية Dark mode وكذلك يبحث لك بشكل معمق في الملفات الموسيقية في هاتفك سواء في الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية للهاتف، وبدون أن ترى أي اعلان في التطبيق. يدعم التطبيق العديد من صيغ ملفات الصوت في الهاتف، فعندما يتوفر لديك ملف صوتي غير صيغة MP3 فان تطبيق AIMP سيكشف لك هذه الملفات ويدعك تشغلها بدون أي حاجة للإنترنت.

تحميل التطبيق

تطبيق Phonograph

تطبيق Phonograph

اذاً، اذا كنت تريد مشغل موسيقى بديل لمشغل الموسيقى المتوفر في هاتفك بحيث تتحكم به بشكل أوسع من ذلك التطبيق الرسمي الذي اعتدت عليه فيمكنك تجربة تطبيق Phonograph. هل تتوقعن لماذا هذا التطبيق هو الافضل؟! السبب الأهم في ذلك أن يسمح لكم بالقيام بالعديد من الأمور التي يصعب عليكم القيام بها في مشغل الموسيقى المتوفر في هاتفكم الأندرويد، مثل تخصيص الواجهة الرئيسية للتطبيق من ناحية الشكل واللون وغيرها من الاعدادات الأخرى التي ندع لكم حرية اكتشافها. كما أنه يدعم الكثير من صيغ ملفات الموسيقى التي يعجز عن تشغيلها التطبيق الأصلي في هاتفكم.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: أفضل  تطبيقات الموسيقى للأندرويد ننصحك بها

تطبيق BlackPlayer

تطبيق BlackPlayer

هل أنتم من الأشخاص الذين يعشقون اللون الاسود في هاتفهم وتبحثون عن تخصيص كل شيء في الهاتف باللون الاسود وحتى مشغل الموسيقى لديكم؟ فهذا فتطبيق BlackPlayer هو لعشاق اللون الأسود وذلك بسبب واجهته وتصميمه المميز المكسو باللون الأسود. يمكنكم من خلال هذا التطبيق تشغيل كافة مقاطع وملفات الموسيقى الموجود في هاتفكم بشكل أنيق ومميز وبتحكم أكبر وأفضل من مشغل الموسيقى الممل الذي تمتلكونه في الهاتف. كما ويمكنكم التحكم في تشغيل المقاطع الموسيقية من خلال تعيين وقت محدد لتشغيل الموسيقى وبعد انقضاء هذا الوقت يتوقف مشغل الموسيقى هذا عن العمل كلياً. حقاً هو من أفضل مشغلات الموسيقى بدون انترنت التي يمكنك استخدامه الأن والذي يتوفر في متجر جوجل بلاي بتقييم عالي من قبل مستخدميه.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: بهذه الطريقة يمكنك تشغيل ملفات الموسيقى في الهاتف عبر تطبيق YouTube Music

تطبيق Rocket Player

تطبيق Rocket Player

في هذا التطبيق الرائع الذي نقدمه لكم من ضمن هذه القائمة يمكنكم التحكم في مقطع الموسيقى ودرجة الموسيقى والآلات الموسيقية فيه بشكل كامل على عكس باقي التطبيقات. كما ويتميز تطبيق Rocket Player بشكله وواجهت السهلة في الاستخدام والتي تجذب أي شخص منكم من أجل استخدام هذا التطبيق الذي تفانى مطوريه في أن يخرج لكم بأبهى صورة. حيث يتوفر التطبيق بنسختين مجانية وأخرى مدفوعة يمكنكم شرائها من داخل التطبيق، ولكن المزايا المتوفر في النسخة المجانية تؤدي الوظيفة ومن ضمن تلك المزايا هو توفره على 30 شكل وثيم مميز للتطبيق، وكذلك يدعم أجهزة Chormecast وغيرها العديد من المزايا الأخرى.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: تطبيقات تساعدك على التعرف على اسم أي أغنية لهاتف الأندرويد

تطبيق PlayerPro

تطبيق PlayerPro

من منا لا يبحث عن تجربة شيء جديد وتغيير الكثير في الهتاف وتخصيصه بشكل أكبر مما هو متاح لدينا في أي من اصدارات الأندرويد، ومن ضمن هذه التخصيصات هو مشغل الموسيقى. حيث من خلال تطبيق PlayerPro سيكون بإمكانكم تشغيل المقاطع الموسيقية التي سبق لكم أن قمتم بتحميله على هاتفكم عبر مشغل موسيقى بديل للمشغل الأساسي في الهاتف. حيث يتوفر في هذا التطبيق واجهة مفعمة بالمظاهر الجذابة التي تسر نظر كل مستخدم له، كما ويوفر لكم ميزة تصيف الموسيقى في الهاتف ضمن تصنيفات محددة يحددها لكم التطبيق وفقاً للموسيقى في هاتفكم. يمكنكم تحميل التطبيق الآن من خلال متجل جوجل بلاي بحجم صغير ولكن بفعالية وجودة أكبر.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.