أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف الأندرويد لعام 2021

تطبيقات تسجيل المكالمات ، الاتصال الرقمي هو ما يعتمد عليه الجميع في هذه الأيام. في حين أن هناك طرقًا كثيرة للاتصال الرقمي، فإن الأوضاع الأكثر استخدامًا تكون إما عبر الهواتف الذكية أو رسائل البريد الإلكتروني. رسائل البريد الإلكتروني هي دليل مكتوب على أي اتصال ويمكن اعتبارها دليلاً أيضًا على أي عملية احتيال من الممكن التعرض لها. ولكن، ماذا عن الاتصالات باستخدام الأجهزة المحمولة أو عبر بطاقة SIM، فهل فقدت أي محادثات عبر الهواتف بمجرد انتهاء المكالمة. هنا تأتي الحاجة إلى وجود تطبيق لتسجيل المكالمات لنظام Android يمكنه تسجيل جميع الكلمات المهمة التي تمت مناقشتها عبر الهواتف. وفي هذا الموضوع سنعرض لكم بعض من هذه التطبيقات المهمة.

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف الأندرويد لعام 2021

إذا كنت ترغب في تسجيل المحادثات عبر الهواتف لسبب ما، فهناك بعض تطبيقات تسجيل المكالمات الرائعة لنظام الأندرويد المتاحة في متجر Play. وهذه بعض من هذه التطبيقات.

1- تطبيق Truecaller

تطبيق Truecaller

مع قاعدة بيانات تزيد عن 250 مليون، يعد Truecaller بلا شك أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android. ومع ذلك، بالنسبة لمعظمنا، يتم تصنيف Truecaller إلى حد كبير على أنه تطبيق معرف المكالمات فقط، ومع ذلك، من الممتع معرفة أن ميزة التسجيل الخاصة به جيدة بنفس القدر لتلك الوظيفة الأساسية. حيث يمكنك أن تقوم بتفعيل ميزة تسجيل المكالمات في الهاتف بشكل كامل. فيكفي فقط تثبيت التطبيق وفتح حساب فيه، ومن ثم تعيينه كتطبيق اتصال رئيسي لديك. ومن ثم يمكنك البدء في تفعيل ميزة تسجيل المكالمات عبر هذا التطبيق. يجب أن نعلم أن ميزة تسجيل المكالمات متوفرة فقط في النسخة المدفوعة من التطبيق. ولكن يمكنكم العودة إلى هذا المقال والتعرف على كيفية القيام بذلك مجانًا.

تحميل التطبيق

2- تطبيق Automatic Call Recorder

تطبيق Automatic Call Recorder

مسجل مكالمات آخر لنظام Android هو Automatic Call Recorder تم تطويره بواسطة شركة Appliqato. يتيح لك هذا التطبيق المذهل اختيار المكالمات التي ترغب في تسجيلها والتي تريد تجاهلها جميعًا. تتمثل إحدى الميزات الأكثر جاذبية في Automatic Call Records في أنها مدمجة مع خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox والتي تتيح للمستخدمين مشاركة المكالمات وحفظها على السحابة بدون استنفاذ مساحة الهاتف أو فقدان التسجيلات. كما ويتوفر التطبيق على خيار ملخص المكالمة السهل بعد فصل المكالمة مباشرة. يتمتع تطبيق Automatic Call Recorder بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها.

تحميل التطبيق

3- تطبيق Call Recorder- ACR

تطبيق Call Recorder- ACR

ACR هو تطبيق تسجيل مكالمات آخر مجاني لأجهزة Android وهو مليء بالحيوية مع بعض من أفضل الميزات المهمة. ومنها سهولة البحث عن طريق الاسم والرقم وحتى الملاحظات و الحذف التلقائي للمكالمات القديمة وحماية المكالمات بكلمات المرور، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى. إلى جانب ذلك، يتوفر التطبيق على أوضاع تسجيل متعددة. الجميل في الأمر، أنه يمكنك مشاركة تسجيل المكالمات مع الآخرين بشكل كامل أو جزء من هذه المكالمة. كما ويمكنك تسجيل المكالمات بتنسيقات مختلفة مثل M4A و MP3 و AMR و 3GP و MP4 وما إلى ذلك. التطبيق متاح على متجر Google Paly  مجانًا.

تحميل التطبيق

4- تطبيق Call Recorder

تطبيق Call Recorder

تطبيق رائع آخر في قائمتنا لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android. حيث يتيح لك تطبيق Call Recorder تسجيل المكالمات وحفظها عن طريق إضافة أرقام هؤلاء الأشخاص إلى القائمة البيضاء وتجاهل الآخرين حتى لا يتم تسجيل مكالماتهم. كما وأنه يتوفر على إمكانية مشاركة تلك التسجيلات مع التطبيقات الأخرى، بل ويمكن تخزينها أيضًا على خدمات التخزين السحابية المختلفة. يمكنك بسهولة تنظيم المكالمات المسجلة على أساس الوقت والتاريخ والمجموعات داخل التطبيق. كما ويتيح لك التطبيق مشاركة المكالمات المسجلة عبر رسائل البريد الإلكتروني.

تحميل التطبيق

4- تطبيق Cube Call Recorder

Cube Call Records هو تطبيق آخر لتسجيل المكالمات لنظام Android متاح في متجر Play. بصرف النظر عن تسجيل المكالمات الواردة والصادرة فقط ، فإنه يسهل أيضًا تسجيل مكالمات VoIP والتي تتم عبر تطبيقات الدردشة الفورية والمحادثات الصوتية عبر الانترنت. حيث يدعم المكالمات الهاتفية التي تتم عبر كلٍ من: Skype ، IMO ، WhatsApp ، Slack ، Facebook وغيرها. يتم تسجيل المكالمات عبر هذا التطبيق بجودة عالية جدًا على عكس باقي التطبيق الأخرى. كما ويمكنك إضافة أرقام إلى القائمة البيضاء بهدف منع تسجيل المكالمات الخاصة بهم. إلى جانب ذلك، يمكنك الاستماع إلى المكالمات المسجلة داخل التطبيق مباشرة.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.