أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي لهاتف الأندرويد

تطبيقات تسجيل الشاشة مع الصوت ، حتى قبل بضعة أشهر، كان المستخدمون مقيدين باستخدام مكبر الصوت في هواتفهم لبث الصوت عند تسجيل شاشة الجهاز، والتي تؤدي في معظم الأوقات إلى تسجيلات صوتية ذات جودة رديئة. مع تقديم Android 10، بدأت Google في السماح لمستخدمي Android بتسجيل الصوت الداخلي لهواتفهم عند تسجيل الشاشة. ولكن لم يحظى باقي المستخدمين بإصدارات سابقة من نظام الأندرويد من تجربة هذا الشيء. ولهذا أتينا لكم بأفضل تطبيقات تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي لهاتف الأندرويد والتي تدعم كافة إصدارات الأندرويد.

أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي لهاتف الأندرويد

قمنا بتجميع قائمة بالتطبيقات التي يمكن استخدامها لتسجيل الشاشات على هواتف Android بالصوت. حيث تمتلك كل من هذه التطبيق على ميزات خاصة به، وستكون أفضل من مسجل الشاشة الافتراضي الذي تمتلكه في هاتفك.

تطبيق Screen Recorder

تطبيق Screen Recorder

على الرغم من أن هذه القائمة ليست بأي ترتيب من حيث الكفاءة، فإن هذا التطبيق يقوم تقريبًا بكل ما يفعله مسجل الشاشة بأقل جهد وواجهة مستخدم بسيطة. يغطي التطبيق جميع الأساسيات مثل لقطات الشاشة السريعة وتسجيل الشاشة دون انقطاع، لكن ما يميزه يأتي من حقيقة أنه يمكنه تسجيل الصوت من مكبرات الصوت وكذلك داخليًا. يدعم هذا التطبيق كاميرا الوجه لكل من الكاميرا الأمامية والخلفية عند تسجيل الشاشة بينما تتيح لك ميزة “تحرير التراكب” رسم الملاحظات على الشاشة في نفس الوقت.

تحميل التطبيق

تطبيق ADV

تطبيق ADV

يعد ADV مسجل شاشة جيدًا مثل المذكور أعلاه ولكنه يتيح لك تسجيل الشاشة باستخدام محركين، افتراضي ومتقدم. في حين أن الميزات العادية مثل الإيقاف المؤقت، والرسم، ودعم الكاميرا الأمامية والخلفية والتشذيب موجودة، فإن أهم ما يميز التطبيق يأتي من آخر تحديث له وهو قدرته على تسجيل الصوت الداخلي من هاتف الـ Android والذي يحتاج الجهاز إلى تشغيله على Android 10. يمكنك أيضًا إضافة نصوص وإنشاء لافتات مع التخصيص الكامل عند تسجيل الشاشة.

تحميل التطبيق

تطبيق Super Screen Recorder

تطبيق Super Screen Recorder

مع ما يقرب من 85 ألف تقييم على Google Play، يعد هذا مسجل الشاشة Screen Recorder هذا مستخدمًا على نطاق واسع. يمكن للتطبيق تسجيل الشاشات بمجموعة متنوعة من الدقة (حتى 1080 بكسل)، ومعدلات الإطارات (حتى 60 إطارًا في الثانية)، ومعدلات البت (حتى 12 ميجا بت في الثانية). يمكنك استئناف تسجيل الشاشة وإيقافه مؤقتًا عبر نافذة الإشعارات أو النافذة العائمة وإيقاف التسجيل عن طريق هز الهاتف. يتوفر دعم الذاكرة الخارجية لتسجيل مقاطع فيديو طويلة بينما يتيح لك خيار facecam المدمج تسجيل وجهك من خلال الكاميرا الأمامية. يدعم التطبيق تسجيل الصوت بالإضافة إلى إضافة موسيقى في الخلفية لتخصيص الشاشات المسجلة وهناك أيضًا صانع GIF متحرك مدمج.

تحميل التطبيق

تطبيق MNML Screen Recorder

تطبيق MNML Screen Recorder

متوفر كتنزيل وصول مبكر، فتطبيق MNML Screen Recorder يقوم بما يُسمى للقيام به. سوف يرحب بك التطبيق بواجهة بسيطة بقوائم سوداء وبيضاء بدلاً من واجهات المستخدم غير الجميلة التي ستراها في التطبيقات الأخرى. يوجد زر تسجيل في المركز بالضغط عليه والذي سيبدأ في تسجيل الشاشة بمجرد منحك أذونات تخزين وتراكب الشاشة. يمكنك التمرير سريعًا لأسفل على الإشعارات لإيقاف الشاشة وإيقافها مؤقتًا وتسجيلها بينما يتوفر أيضًا رمز حصري للتبديل السريع في مركز الإشعارات. يمكنك تسجيل الصوت من الميكروفون الخاص بك ولكن التطبيق لا يزال يضيف دعمًا لتسجيل الصوت الداخلي لأجهزة Android 10.

تحميل التطبيق

تطبيق Screen Recorder With Facecam & Screenshot Capture

تطبيق Screen Recorder With Facecam & Screenshot Capture

احد التطبيقات الشائعة على متجر Google Play، يدعم هذا التطبيق حاليًا تسجيل الشاشة بالصوت الداخلي والميكروفون. يأتي التطبيق مزودًا بدعم Facecam ومفاتيح عائمة للتحكم في جلسة التسجيل والرسم والتشذيب والهز للهاتف لإنهاء الجلسة. يوجد محرر لقطة شاشة يحمل في ثناياه عوامل يمكنك من خلاله اقتصاص الصور والرسم على الصور وإنشاء صور مجمعة. إنه مجاني للاستخدام ولكن مع الإعلانات ولا يُطلب من المستخدمين تسجيل الدخول بحساباتهم للوصول إلى الميزات المختلفة في التطبيق.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.