أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات لهواتف الآيفون لعام 2021

تطبيقات تحرير الفيديوهات لهواتف الآيفون ، سواء أكنت تنشئ مدونة خاصة بالفيديوهات أو تحاول إنشاء فيديو ليكون ذكرى جميلة من مقاطع الفيديو المسجلة على جهاز iPhone، يمكنك العثور على تطبيق لتعديل الفيديو يناسب احتياجاتك من خلال هذا المقال. ناهيك عن أن iPhone نفسه عبارة عن آلة قادرة على التقاط لقطات 4K HDR التي تصل مع هواتف آبل الحديثة. ومع ذلك، قد يكون اختيار محرر الفيديو المناسب لجهاز iPhone وفقًا لمتطلباتك أمرًا شاقًا. لهذا السبب قمت بإعداد قائمة بأفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات لهواتف الـ iPhone.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات لهواتف الآيفون لعام 2021

هذه القائمة من التطبيقات ستمكنكم من تحويل الفيديو العادي إلى فيديو احترافي بكل معنى الكلمة. فكافة أدوات التعديل على الفيديوهات ستجدونها متوفرة في هذه التطبيقات المختلفة.

تطبيق iMovie

تطبيق iMovie

iMovie هو برنامج تحرير فيديو OG تم تطويره بواسطة Apple لمستخدمي IOS و MacOs. على غرار Adobe Premiere Rush، يوفر iMovie أيضًا أدوات تحرير الفيديو الأساسية. كما ويقدم iMovie واجهة مستخدم مبسطة لا تعرف سوى Apple كيفية تصميمها. باستخدام iMovie، يمكنك إضافة شعارات مخصصة، وأسماء طاقم عمل للفيديو، وذلك عن طريق تحديد قالب نمط يناسب الفيديو الخاص بك على أفضل وجه. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى عشرة مرشحات وثمانية سمات للاختيار من بينها. يأتي iMovie أيضًا مع مجموعة صغيرة من المؤثرات الصوتية والموسيقى. مرة أخرى، إذا كنت تبحث عن برنامج متقدم لتحرير الفيديو، فمن الأفضل اختيار تطبيق مثل iMovie. حيث يتخذ iMovie الأسلوب البسيط في تحرير الفيديو وهو الأنسب للأشخاص الجدد في التحرير.

تحميل التطبيق

تطبيق ADOBE PREMIERE RUSH

 يشبه Adobe Premiere Rush الأخت الصغيرة لبرنامج تحرير Adobe Premiere Pro. حيث يوفر التصميم القوي ولكن المبسط لبرنامج Adobe Rush ويقتصر على الضروريات فقط. Rush هي إضافة جديدة نسبيًا إلى مجموعة Adobe وهي مصممة لمخرجي أفلام iPhone و DSLR الذين يرغبون في تحرير المحتوى وتحميله بسرعة من خلال الهاتف فقط. يعرض Premiere Rush الأصول الرقمية بترتيب زمني من اليسار إلى اليمين. يعد التنقل في لوحة معلومات Rush أمرًا سهلاً للغاية ويمكن القيام به في كثير من الأحيان دون أي تعليمات. أفضل شيء في هذا البرنامج هو محدودية خيارات التحرير. يعد Adobe Rush خيارًا جيدًا لمدوني الفيديو ومنشئي الفيديو الذين يحتاجون فقط إلى أساسيات التحرير.

تحميل التطبيق

تطبيق LUMAFUSION

تطبيق LUMAFUSION

كان LumaFusion Pro خيارًا شائعًا في App Store لبعض الوقت ويحتل المرتبة رقم 21 بين تطبيقات الصور والفيديو. للحصول على فيديو احترافي نوعًا ما، يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات المتقدمة التي تجعل من السهل إنشاء وتحرير الفيديوهات عالية الجودة من جهاز iPhone الخاص بك. يحتوي LumaFusion Pro أيضًا على جدول زمني مغناطيسي يجعل إعادة ترتيب محتوى الفيديو أقل استهلاكا للوقت. يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بإسقاط العلامات لترك التعليقات بالإضافة إلى المقاطع متعددة التحديد لحذفها أو نقلها أو نسخها.

تخلق الواجهة البديهية تجربة خالية من الإجهاد عند العمل في مشاريع معقدة. يتيح لك هذا البرنامج وضع أنماط وتأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. باستخدام تأثير Titler، يمكنك إضافة عناوين متعددة الطبقات في مجموعة متنوعة من الأشكال والنصوص والصور. LumaFusion قادر أيضًا على تصحيح ألوان لقطاتك بالكامل من التشوهات. كما وباستخدام المعاينة في الوقت الفعلي، يمكنك الوصول إلى جميع التغييرات التي تم إجراؤها على الفيديو الخاص بك في ذات اللحظة.

تحميل التطبيق

تطبيق FINAL CUT PRO

Final Cut Pro هو برنامج تحرير فيديو متقدم مصمم لمستخدمي نظام MacOS. يعد هذا التطبيق القوي رائعًا لصانعي أفلام عبر هواتف الـ iPhone الذين يرغبون في إنشاء مشاريع معقدة ذات تأثيرات إضافية. تأتي واجهته سهلة الاستخدام مع ميزات مفيدة مثل الخط الزمني المغناطيسي Magnetic Timeline. تتيح لك هذه الأداة قص المقاطع ونقلها بسلاسة دون تعطيل بقية الفيديو. لمزيد من الراحة، يمكن ترميز المقاطع بالألوان لجعل البقاء في التحرير منظمًا وبسيطًا.

يتميز Final Cut Pro ببرنامج يمكنه إلغاء ضغط لقطاتك فائقة الاتساع لجعلها تتناسب مع إطار letterboxd الطبيعي. يحتوي Final Cut Pro على العديد من البرامج التي تجعله تطبيق تحرير فيديو بمستوى احترافي. يتضمن التطبيق بعض الميزات الجديرة بالملاحظة، مثل تحرير الصوت المتقدم، وتحرير فيديوهات 360 درجة للواقع الافتراضي، والرسومات المتحركة، وتحرير الألوان المتقدم. يصنف هذا التطبيق على أنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات لهواتف الآيفون لعام 2021.

تحميل التطبيق

تطبيق QUIK FOR MOBILE

تطبيق QUIK FOR MOBILE

Quik هو برنامج لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة شركة GoPro. متوافق مع لقطات تم التقاطها على كاميرات iPhone و Android و GoPro، كما ويعد هذا التطبيق خيارًا متعدد الاستخدامات لصانعي الأفلام. يأتي Quik مزودًا بميزات تحرير متقدمة مثل التصوير البطيء والكشف التلقائي عن الصوت. تم تطوير هذا البرنامج مع وضع تصوير الحركة أي التصوير أثناء التحرك بالكاميرا كما في كاميرات جو برو. تُظهر ميزة ملصق GPS مدى السرعة أو الارتفاع أو المسافة التي قطعتها داخل تطبيق QUIK FOR MOBILE.

ميزات بسيطة مثل هذه تجعله مثاليًا لتحرير مقاطع الفيديو المليئة بالإثارة. باستخدام تطبيق Quik، يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعادة ترتيبها وتكبيرها أو تصغيرها وتدويرها. أو يمكنك استخدام أداة Smart Cut الخاصة بهم والتي تعمل على قطع مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل ذكي. يأتي التطبيق مع 26 سمة لنظام iOS لكل منها انتقالات ورسومات خاصة بها. أيضًا مع وجود أكثر من 100 أغنية مجانية للاختيار من بينها، من السهل العثور على الموسيقى الخلفية المثالية.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.