أفضل تطبيقات تتبع الوقت وزيادة الانتاجية لهواتف الأندرويد لعام 2021

Time Tracking

تطبيقات تتبع الوقت ، يمكن أن تكون تطبيقات تتبع الوقت مفيدة للغاية ومفيدة لك ولفريقك. تكتسب تطبيقات تتبع الوقت شعبية في العصر الرقمي وتفيد المستخدمين من خلال مساعدة الأفراد على تحسين إنتاجيتهم الشخصية والمؤسسات للحصول على أقصى استفادة من وقتهم.

أفضل تطبيقات تتبع الوقت وزيادة الإنتاجية لهواتف الأندرويد لعام 2021

قمنا بتجميع أفضل تطبيقات تتبع الوقت أو ضبط الوقت لنظام Android لتحقيق أقصى استفادة من وقتك. لذلك دون إضاعة المزيد من وقتنا الثمين، دعنا ننتقل مباشرة إلى أفضل تطبيقات تتبع الوقت لنظام Android في عام 2021.

تطبيق Hub staff

 Hub staff هو تطبيق رائع لتتبع الوقت لنظام الأندرويد. تثق به أكثر من 10000 شركة حول العالم لإنشاء تقارير تفصيلية عن الوقت. تم تجهيز تطبيق Hub staff بالكامل بجميع الأدوات التي قد يحتاجها صاحب العمل والموظف للحصول على أفضل ناتج إنتاجي في أقل وقت ممكن. كما وأنه مصمم لمساعدة الصناعات المختلفة من التنظيف إلى مطوري البرامج والمنظمات غير الربحية. وبالتالي، يعد Hub staff أحد أفضل تطبيقات لتتبع الوقت لنظام Android والذي هو متاح في متجر جوجل بلاي لتحميله بشكل مجاني.

تحميل التطبيق

تطبيق time tracking Toggl

تطبيق time tracking Toggl

Toggl هو متتبع وقت رائع لنظام الأندرويد. إنه أبسط بالمقارنة مع تطبيق Hub staff. ومع ذلك، فإنه يوفر جميع الميزات الرائعة التي قد تحتاجها لتتبع وقتك وإنتاجيتك. تطبيق التقويم المتكامل هو إضافة ذكية للتخطيط الفعال والإنتاجية. يبدو أن تطبيق Toggl Time Tracking يؤمن ويفهم خصوصية الموظف وحياته الشخصية. كما وللسبب نفسه، لا يتميز Toggl Time Tracker بوجود أي عراقيل على المناطق الجغرافية التي يعمل بها. يعد Toggl متتبعًا رائعًا للوقت لكل من الأفراد والشركات وهو بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات تتبع الوقت لنظام Android.

تحميل التطبيق

تطبيق Harvest time tracking

تطبيق Harvest time tracking

لقد كان Harvest أحد أشهر تطبيقات Time Tracker لأجهزة Android و iPhone. يسمح لك بتسجيل النفقات والاحتفاظ بالإيصالات للرجوع إليها في المستقبل والإدارة الفعالة. يسمح Harvest للمطورين بتتبع الجداول الزمنية لموظفيهم في الوقت الفعلي. ومع ذلك، لا يسمح تطبيق Harvest Time Tracking ببعض الميزات التي كانت متاحة مع كل من Hub staff و Toggl وكانت مفيدة في إدارة وقت الفريق مثل تسجيل الوقت التلقائي والذي يمكننا القول انه كان الغرض الأساسي في معظم الحالات. مع مناقشة جميع الإيجابيات والسلبيات، يعد Harvest Time Tracker لنظام الأندرويد بالتأكيد تطبيقًا رائعًا لتتبع الوقت للأشخاص الذين لا يتطلعون إلى ربط موظفيهم بسلاسل الوقت.

تحميل التطبيق

تطبيق time camp

تطبيق time camp

Time Camp هو تطبيق آخر رائع لضبط الوقت لنظام Android متاح في متجر جوجل بلاي. يتميز تطبيق Time Camp بواجهة بسيطة جدًا ويمكن لأي شخص التعامل معها بكل سهولة. كما ويوفر جميع الميزات المفيدة لإدارة إنتاجية الفريق والوقت الذي يستثمرونه في مهمة ما كفريق. تعد ميزة تسجيل الوقت في وضع عدم الاتصال مفيدة بشكل خاص لأنها تتيح لك منع اتصال هاتفك بالإنترنت وبالتالي الابتعاد عن جميع مصادر التشتيت التي من الممكن أن تمر عليك.

تحميل التطبيق

تطبيق click time

تطبيق click time

Click Time هو تطبيق قياسي آخر لضبط الوقت لنظام الأندرويد. فهو لا يوفر فقط أساليب ووظائف ضبط الوقت، ولكنه يوفر أيضًا طرقًا متعددة لإدخال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد أيضًا في تتبع النفقات التي تقوم بها على أي شيء من حولك. يمكن للمستخدمين تحميل إيصالات المصروفات للحصول على الموافقة عليها والرجوع إليها في المستقبل. ويوفر تطبيق Click Time خيار تتبع طوابع زمنية منفصلة، التي تتطلب الموافقة وتلك التي لا تتطلب ذلك. كما ويعتبر Click Time هو تطبيق رائع للأشخاص الذين يرغبون في تتبع الوقت المنتج وغير المنتج الذي يقضونه في مشروع، وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.