أفضل تطبيقات بودكاست باللغة الإنجليزية لهواتف الأندرويد | Podcast Apps

تطبيقات بودكاست باللغة الإنجليزية ، في عصر الإنترنت الحالي، أصبحت البودكاست طريقة رائعة لجمع المعلومات. من خلال الاستماع إلى خبراء في أحد المواضيع، يمكنك تعلم الكثير. يبحث الأشخاص أكثر من أي وقت مضى عن أفضل تطبيقات البودكاست Podcast لتشغيلها على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. للأسف، لا توجد إجابة مباشرة على هذا السؤال نظرًا لوجود مجموعة ضخمة من تطبيقات بودكاست باللغة الإنجليزية لهواتف الأندرويد. لكن لا تقلق  نحن هنا للمساعدة. اقرأ المزيد للتعرف على أفضل تطبيقات البودكاست باللغة الإنجليزية لنظام الأندرويد لعام 2021.

أفضل تطبيقات بودكاست باللغة الإنجليزية لهواتف الأندرويد | Podcast Apps

البودكاست Podcast شيء رائع لتمضية الوقت والحصول على المعلومات. بل كذلك يمكن من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية عبر الاستماع لأشخاص يتحدثون بهذه اللغة. باستخدامهم، يمكنك أيضًا الاستماع إلى آخر الأخبار والعروض الكوميدية والمزيد. هنا نعرض لك أفضل تطبيقات البودكاست لهواتف الأندرويد.

تطبيق Pocket Casts

تطبيق Pocket Casts

هذا التطبيق عبارة عن تطبيق بودكاست لهواتف Android رائع، حيث كان مفضلاً منذ فترة طويلة لمستخدمي نظام الأندرويد. Pocket Casts هو أحد تطبيقات البودكاست كاملة الميزات المتوفرة على متجر Play. يأتي مزودًا بميزات مثل المؤثرات الصوتية، وجدولة التنزيل، وبث الحلقات السريعة وغيرها من الميزات الرائعة مثل المزامنة بين Android و iOS وتطبيق الويب. علاوة على ذلك، يمكن لأفضل تطبيق بودكاست Pocket Casts بث الحلقة من جهازك إلى متصفح Chrome الخاص بك ويتم تخزين جميع الاشتراكات على السحابة. هذا يعني أنه في حالة فقد جهازك أو تعرضه للتلف، فلن تفقد مكتبة البودكاست الخاصة بك في هذا التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Podcast Addict

تطبيق Podcast Addict

مع أكثر من 9 ملايين تنزيل، يعد هذا التطبيق أقوى وأفضل تطبيق بودكاست باللغة الإنجليزية لنظام Android. يتيح لك Podcast Addict إدارة Podcast و Radio و Audiobook و Live Stream و YouTube وغيرها من التطبيقات المماثلة. الشيء المثير في Podcast Addict هو أنه تطبيق بودكاست مجاني. علاوة على ذلك، فهو يدعم البث الصوتي للفيديو، ولكن الشيء الوحيد الذي قد يجعلك حزينًا هو واجهة المستخدم الخاصة به التي تشوش قليلاً أثناء الاستخدام. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك، فستتمكن من تعديل تفضيلات التنزيل والإعدادات الأخرى. التطبيق مميز ويستحق التجربة حالًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Podcast App: Player FM

تطبيق Podcast App: Player FM

قام هذا التطبيق بفرض مكانته الخاصة بشكل فعال جدًا من بين تطبيقات بودكاست باللغة الإنجليزية للأندرويد. على الرغم من أن التطبيقات الأخرى التي تمت مناقشتها حتى الآن كانت موجودة على متجر Play لمدة طويلة، إلا أن Player FM جعل له مكانًا مميزًا خاصًا به. يستخدم تطبيق البودكاست الرائع هذا لنظام Android البحث عن الموضوعات، ما عليك سوى إخبار ما أنت مهتم به وسيقوم التطبيق بالباقي. علاوة على ذلك، لا يعرض Player FM أي إعلانات مما يعني أنك تحصل على واجهة نظيفة وواضحة. يوفر تطبيق بودكاست هذا مزامنة تلقائية بين تطبيق الويب وأجهزة Android. يمكنك ببساطة تنزيل ملفات podcast باستخدام Player FM والاستماع إليها عندما لا يكون لديك اتصال. لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى الاختيار من بين أي من الخطط الثلاث والاستمتاع بالاستماع إلى البودكاست على هاتف Android الخاص بك.

تحميل التطبيق

تطبيق Anchor

تطبيق Anchor

تطبيق بث مجاني آخر على نظام الأندرويد يتيح لك تسجيل بودكاست عالي الجودة وهو تطبيق Anchor. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء بودكاست من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر. يقدم تطبيق بودكاست هذا استضافة غير محدودة مجانًا. باستخدامه، يمكنك إضافة العديد من الانتقالات والمؤثرات الصوتية واستيراد الصوت وإضافة أي أغنية من Spotify إلى المقاطع الصوتية ومشاركتها باستخدام رابط ثابت وتحويل مقطع قصير إلى فيديو متحرك. ليس هذا فقط يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يستمعون إلى البودكاست الخاص بك. هناك الكثير من المزايا التي تتوفر في التطبيق والتي تستحق التجربة فعلًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Antenna Pod

تطبيق Antenna Pod

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات بودكاست باللغة الإنجليزية لهواتف الأندرويد، حيث يوفر وصولاً فوريًا إلى ملايين البودكاست المجانية والمدفوعة. إنه المشغل الوحيد مفتوح المصدر الذي يمتلك حزمًا من المقاطع الصوتية المميزة جدًا والتي تتمتع بدرجة وضوح عالية. يتمتع Antenna Pod بإمكانية الوصول إلى أدلة iTunes و gPodder.net ويقدم مؤقتًا متقدمًا للنوم ويمكنك حماية الملخصات والحلقات فيه بكلمة مرور. ليس هذا فقط، يعد Antenna Pod أحد أفضل تطبيقات البودكاست لنظام Android حيث يعمل أيضًا كأداة لإدارة الذاكرة. يمكنك التحكم في الحلقات المخزنة مؤقتًا وإعداد الحذف الذكي وتحديد ماذا ومتى يتم التنزيل.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.