أفضل تطبيقات انشاء بطاقات معايدة وتهنئة الكترونية لهواتف Android و iOS

تطبيقات انشاء بطاقات معايدة وتهنئة الكترونية ، هل تحتاج إلى إرسال بطاقة تهنئة سريعة إلى صديق أو ترغب في قضاء عطلة في مكان ما حول العالم وتود مراسلة أقاربك؟ يمكن لبعض من تطبيقات الأجهزة المحمولة القيام بالمهمة نيابة عنك. سواء كنت ترغب في إرسال بطاقة أنيقة المظهر أو رسالة مصورة، أو تريد أن تود التواصل مع الآخرين باستخدام بطاقة إلكترونية مخصصة أو بطاقة بريدية فعلية، فهناك ستجد تطبيق يناسب احتياجاتك. تحقق من أفضل تطبيقات انشاء بطاقات معايدة لنظامي التشغيل Android و iOS.

 أفضل تطبيقات انشاء بطاقات معايدة وتهنئة الكترونية لهواتف Android و iOS

هل تحتاج إلى إرسال تمنيات طيبة لأصدقاء خلال العطلة؟ يمكن أن ينجز التطبيق المهمة سواء كان ارسال بطاقة إلكترونية أو رسالة فعلية ملموسة. يمكن أن تكون تطبيقات تجهيز بطاقات المعايدة هذه مفيدة في أي مناسبة بالنسبة لك.

تطبيق Felt

تطبيق Felt

يهدف تطبيق Felt، أحد تطبيقات انشاء بطاقات التهنئة التي ظهرت على Shark Tank، إلى إضافة مظهر مكتوب بخط اليد على بطاقات المعايدة القابلة للتخصيص. يمكن للمستخدمين اختيار تصميم مُعد مسبقًا أو إضافة صورهم الخاصة إلى أحد إطارات بطاقات Felt مقاس 4×4.5 “، مكتملة برسالة مكتوبة بخط اليد في الأمام أو الخلف يمكنك كتابتها باستخدام القلم أو بإصبعك. لديك أيضًا خيار دمج إطارات بطاقات متعددة في بطاقة قابلة للطي على غرار الأكورديون.

تشمل الخيارات الأخرى إضافة بطاقة هدايا، وبطاقات تهنئة، وتذكيرات أعياد الميلاد، والمسودات المحفوظة، ودفتر العناوين. تبدأ إطارات البطاقات من 3 دولارات، مع إطارات إضافية تكلف دولارًا واحدًا، ويمكن استخدام “رصيد felt” المدفوعة مسبقًا والتي يمكنها الحصول على خصومات إضافية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Handwrytten

تطبيق Handwrytten

هل تريد أن تعطي بطاقات التهنئة الخاصة بك إحساسًا مكتوبًا بخط اليد ولكن لا يمكنك الكتابة بخط اليد بشكل مقروء؟ ربما يكون Handwrytten هو الشيء الذي تفضله. يختار المستخدمون تصميم بطاقة ويكتبون الرسالة التي يريدون إرسالها، ويستخدم Handwrytten “آلات الكتابة اليدوية الآلية” لكتابة رسالتك وعنوان المغلف. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط الكتابة وإضافة بطاقة هدايا اختياريًا. تبدأ البطاقات من سعر 3.50 دولارًا أمريكيًا شاملاً رسوم البريد.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Red Stamp Cards

يجعل تطبيق Red Stamp Cards لهواتف iOS  إنشاء البطاقة أمرًا سريعًا، مع العديد من القوالب وتخصيص الألوان والقدرة على إضافة الصور والنصوص الخاصة بك. يأتي التطبيق أيضًا مع مجموعة من القوالب النصية التي يمكنك إضافتها إلى بطاقة التهنئة الخاصة بك. هناك مجموعة كبيرة جدًا من قوالب التصميم والبطاقات المعدة مسبقًا، مع توفر المزيد من المجموعات كمشتريات داخل التطبيق. كعنصر إيجابي إضافي، بينما يمكنك إنشاء بطاقتك المخصصة وإرسالها بالبريد، يسمح لك تطبيق Red Stamp أيضًا بإرسال بطاقتك بالبريد الإلكتروني أو مشاركتها أو تنزيلها كصورة.

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Touchnote Cards

تطبيق Touchnote Cards

يستخدم تطبيق Touchnote Cards على iOS و Android صورك كأساس لإنشاء بطاقات تهنئة مبهجة وبطاقات بريدية مخصصة لكل مناسبة. تسمح لك الفلاتر الأساسية بتعديل مظهر بطاقتك، بينما تتيح لك الرسائل القابلة للتخصيص أن تكون مقتضبًا أو شاعرًا. من هناك، يتيح لك التطبيق إرسال تصميمات بطاقتك للطباعة والتسليم إلى المستلمين مقابل رسوم رمزية. الواجهة بسيطة جدًا، مما يجعلها خيارًا سهل الاستخدام للبطاقات البريدية المخصصة للصور. تبدأ بطاقات Touchnote البريدية من 1.99 دولارًا مع خصومات على الطلبات المجمعة، مع توفر خيارات إضافية لبطاقات المعايدة والصور المؤطرة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Justwink greeting cards

تطبيق Justwink greeting cards

يتيح تطبيق justWink Greeting Cards من American Greetings لهواتف Android و iOS للمستخدمين إنشاء بطاقات وتخصيصها للتسليم عبر البريد الإلكتروني أو Facebook أو الرسائل القصيرة أو البريد العادي. يتم ترتيب قوالب البطاقات في فئات مختلفة مثل العطلات وأعياد الميلاد. بمجرد العثور على تصميم بطاقة يعجبك، يمكنك بعد ذلك تخصيصه بصورك الخاصة ورسائلك القصيرة وحتى صندوق توقيع رسومات الشعار المبتكرة. هناك فئة لكل مناسبة، وبقليل من البحث، يمكنك العثور على تصميم بطاقة تناسب الفاتورة. إرسال البطاقات إلكترونيًا بشكل مجاني في حين أن إرسال البطاقة بالبريد يحمل رسومًا رمزية كذلك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.