أفضل  تطبيقات الموسيقى للأندرويد ننصحك بها

انتقل الكثير من الأشخاص في هذه الأيام إلى نوع من خدمة بث الموسيقى مثل Pandora أو Spotify أو موسيقى Google Play أو Apple Music. لهذا فإذا كان لديك مجموعة من الموسيقى والأغاني الخاصة بك ولا يقوم مشغل الموسيقى الخاص بك بتشغيلها على النحو المطلوب، فستجد هنا أفضل اختيارات تطبيقات مشغل الموسيقى على Android! يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تبحث عن شيء يشغل الموسيقى المحلية ويدفق الموسيقى أيضًا، فإن أفضل رهان هو موسيقى Google Play.

  • AIMP

AIMP هو تطبيق موسيقى جوال قوي إلى حد ما. وهو يدعم معظم أنواع ملفات الموسيقى الشائعة، بما في ذلك الدعائم الأساسية مثل FLAC و MP3 و MP4 وغيرها. ويمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من خيارات التخصيص، والإصدارات، وأشياء أخرى ممتعة مثل ذلك. كما يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة ولم تكن لدينا مشكلات في التنقل والاستماع إلى الموسيقى. إنه يبقي الأمر بسيطًا مع واجهة تصميم رائعة. كما أننا نقدر أيضًا هدف التعادل المتميز، والبث المباشر لـ HTTP، وتطبيع الحجم. إنه بالتأكيد خطوة للأفضل من معظم تطبيقات مشغلات الموسيقى الأساسية.

تحميل AIMP

Music Memos تطبيق جديد من أبل موجه للموسيقيين

  • BlackPlayer

BlackPlayer هو مشغل موسيقى بسيط ولكنه أنيق. وهو يعمل على هيكل جدولة ويمكنك تخصيص علامات التبويب لاستخدام تلك التي تريدها بالفعل فقط. علاوة على ذلك، يتوفر به أداة تسويقية، وأدوات، و scrobbling، ومحرر علامات ID3، وبدون إعلانات، ومظاهر، ودعم لأكثر ملفات الموسيقى استخدامًا. انه بسيط مبهج وخيار رائع لمحبي البساطة. النسخة المجانية منه هي عبارة عن عظام صغيرة مع النسخة المدفوعة التي تقدم ميزات أكثر بكثير. انه واحد من تطبيقات مشغل الموسيقى التي تستحق التجربة.

تحميل BlackPlayer

  • jetAudio

jetAudio هو التطبيق المفضل لفترة طويلة لمستخدمي Android لأنه يحتوي على ميزات كافية ليكون أفضل من معظم التطبيقات الأخرى، ولكن لا يزال بسيطًا بما فيه الكفاية ليستخدمه الجميع. فهذا التطبيق يضم مجموعة متنوعة من تحسينات الصوت التي تأتي كمكونات إضافية حتى تتمكن من تعديل تجربة الموسيقى الخاصة بك أكثر من المعتاد. علاوة على ذلك، فإنه يأتي مع معادل الصوت (مكتمل بـ 32 ضبط مسبق)، وتأثيرات بسيطة مثل زيادة الصوت، ومحرر العلامات، والحاجيات، وحتى تشغيل MIDI. وتكون الإصدارات المجانية والمدفوعة منه متطابقة تقريبًا. لكن النسخة المدفوعة منه فقط تعمل على إزالة الإعلانات وإضافة بعض الميزات.

تحميل JetAudio

كيفية تحويل M4B iTunes الكاسيت إلى MP3

  • MediaMonkey

MediaMonkey هو تطبيق  يحتوي على العديد من الميزات، بما في ذلك ميزات تنظيمية لأشياء مثل الكتب الصوتية، والبودكاست، والقدرة على فرز الأغاني بأشياء مثل الملحن (بدلا من الفنان فقط). لديها أيضا الأشياء الأساسية مثل التعادل. لكن ما يجعل MediaMonkey مشغل موسيقى فريدًا من نوعه بالفعل هو القدرة على مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك من الكمبيوتر إلى هاتفك (والظهور) عبر Wi-Fi. إنه إعداد معقد بعض الشيء، ولكنه في الواقع ميزة فريدة من نوعها. كما يتميز بواجهة بسيطة، فالتطبيق هو خيار صلب وشامل.

تحميل MediaMonkey

  • Musicolet

Musicolet هو تطبيق للعب الموسيقى لا BS. ولديه الكثير من الميزات المرغوبة، بما في ذلك العديد من المميزات التي لا توجد  في كثير من الأحيان في تطبيقات مشغل الموسيقى. كما يتضمن هذا التطبيق تجربة فعلية بلا اتصال بالإنترنت، وواجهة مستخدم خفيفة الوزن، وحجم APK صغير. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بقوائم انتظار متعددة، ومُعادل، ومحرر علامات، ودعم كلمات الأغاني المضمنة، وأدوات، وتصفح مجلدات، والمزيد من المميزات. هذا خيار رائع للأشخاص الذين يرغبون فقط في مشغل موسيقى يلعب الموسيقى بدون الكثير من الأشياء الإضافية. كما أنه مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق، وبسبب افتقاره إلى إمكانية الوصول إلى الإنترنت، لا توجد به إعلانات.

تحميل Musicolet

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.