أفضل تطبيقات الماسح الضوئي للوثائق

الهواتف الذكية مفيدة لكثير من الأشياء. وواحدة من حالات الاستخدام الأقل شيوعا هي لرقمنه الوثائق digitizing documents. إنه مفيد جدًا لبعض الأشياء مثل فحص النماذج في تنسيق PDF، ومسح إيصالات الضرائب، وحتى مسح نموذج مملوء للبريد الإلكتروني. وأنت لا شك موجود هنا لأنك تندرج تحت واحدة من حالات الاستخدام هذه. ولهذا فلا تقلق لأننا نستطيع مساعدتك. ففي السطور التالية نعرض لك أفضل 6 تطبيقات الماسح الضوئي للمستندات للأندرويد!

يعد برنامج Adobe Scan أحد أحدث تطبيقات ماسح المستندات الضوئي. حيث يمكنك مسح المستندات والإيصالات. كما تتضمن أيضًا إعدادات اللون المسبقة لجعل الوثيقة أكثر وضوحًا إذا لزم الأمر. ويمكنك الوصول إلى المستندات الممسوحة ضوئيًا على جهازك حسب الحاجة. كما يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو نسخها احتياطيًا إلى السحاب إذا كنت تريد ذلك. ويعد تحويل المستندات إلى PDF ميزة أخرى يجب أن تكون مفيدة. كما أن قائمة الميزات به ليست طويلة، ولكنها تحتوي على العناصر المهمة.

يعد CamScanner من بين تطبيقات الماسح الضوئي الأكثر شعبية. كما أن لديه قائمة بالعديد من الميزات. حيث يمكنك فحص التطبيقات به. كما أنه قابل للتصدير إلى PDF أو JPEG. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الطباعة باستخدام الطباعة السحابية أو حتى مستندات الفاكس مقابل رسوم رمزية من خلاله. كما يتميز أيضًا بدعم السحاب الأصلي أو دعم السحابة لـ Drive أو Dropbox أو Box. وهناك ميزات التعاون أيضاً. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على معظم الميزات الأساسية مجانًا. كما يوجد خيار آخر وهو الاشتراك في الخدمة مقابل 4.99 دولار. وهذا الخيار يجب أن يفتح كل ميزة لأولئك الذين يحتاجون إليها حقًا.

Clear Scanner هو خيار خفيف الوزن لتطبيقات ماسح المستندات الضوئي. إنه يتميز بسرعة المعالجة بالإضافة إلى دعم السحابة لـ Google Drive و OneDrive و Dropbox. وهناك خيارات لكل من تحويلات PDF و JPEG. وهذا يضيف القليل من تنوع الإجراءات. كما يتضمن بعض الميزات الأخرى ومنها الحجم الصغير للتطبيق، وميزات المؤسسة، وخيارات التحرير، وغيرها المزيد. ونحن نحب أيضًا سرعات المعالجة به، ونوعية الفحص الأعلى من المتوسط، وميزات التعديل البسيطة. كما يمكنك الحصول على معظم التطبيق مجانا أو دفع 2.49 دولار للنسخة الموالية.

يقوم Document Scanner بإصدار الفواتير بنفسه كحل مسح ضوئي شامل. كما يحتوي على معظم الميزات الأساسية مثل تحويل PDF والمسح الضوئي ودعم OCR وغيرها. ومع ذلك، فإنه يشمل أيضا رمز الاستجابة السريعة ودعم الصور. وبالتالي، يمكنك استخدام هذا لمسح أي شيء عمليا. كما لديه حتى ميزة لتشغيل مصباح يدوي في بيئة الإضاءة المنخفضة. انه بالتأكيد واحد من تطبيقات الماسح الضوئي القوية. فهو خيار رائع لأولئك الذين يحتاجون إلى قتل العديد من الطيور بحجر واحد.

Fast Scanner هو تطبيق الماسح الضوئي الصلب. حيث ستجد به معظم الميزات النموذجية. ويتضمن ذلك دعم PDF و JPEG، ومسح المستندات، وبعض ميزات التحرير. كما يدعم الطباعة السحابية. كما أنه لدى المطور أيضًا تطبيق إرسال الفاكس الذي يعمل إذا احتاجت إلى مستندات الفاكس. ويبدو أن الإصدار المجاني يحد من عدد المستندات التي يمكنك مسحها ضوئيًا. أما النسخة الموالية منه تزيل هذا القيد.

خداع ماسح القزحية iris scanner في جالكسي اس 8

Genius Scan هو واحد من تطبيقات الماسح الضوئي الأكثر شعبية. وهو يدعم الميزات الأساسية لمسح المستندات وتحويلها ومشاركتها. كما يتميز أيضًا بميزات لتحسين فحص تاأشياء مثل الملاحظات المدرسية واللوحات البيضاء وغيرها من العناصر. كما أنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة بما فيه الكفاية كما يمتعنا بجودة المسح وأدوات التعديل. مثل Fast Scanner، ولدى هؤلاء المطورين أيضًا تطبيقًا منفصلاً لإرسال الفاكسات إذا احتاجت إلى ذلك بالإضافة إلى بعض التطبيقات الإضافية التي تضيف المزيد من المزايا. أم النسخة الموالية منه فتكون بسعر ل 7.99 دولار والتي ستحصل من خلالها على معظم الميزات. كما أنه هناك أيضًا خدمة الاشتراك، ولكننا نوصي بها فقط لأولئك الذين يستخدمون هذا التطبيق دينياً.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.