أفضل تطبيقات القفل للواتساب لحماية خصوصيتك من المتطفلين

تطبيقات القفل للواتساب ، لقد صادفنا جميعًا الثرثارين الذين يهدفون فقط إلى نشر الشائعات. ونظرًا لأن WhatsApp هو المكان الذي تحدث فيه معظم محادثاتنا الشخصية والمهنية، فهو أفضل مكان يمكن لهؤلاء الأشخاص من خلاله إلقاء نظرة خاطفة على حياتنا وما يكفي من المعلومات للنميمة عنا. وبالتالي، للحفاظ على خصوصية حياتنا وحمايتها، فإن استخدام أفضل تطبيقات القفل لـ WhatsApp أمر لا مفر منه.

تحمي هذه التطبيقات كلمة مرور WhatsApp بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إليها سواك. علاوة على ذلك، إذا كنت تشعر بالكسل لإلغاء قفل التطبيق في كل مرة، فإن WhatsApp chat locker لنظام Android متاح أيضًا في متجر play بحيث يمكنك فقط قفل بعض الدردشات وحمايتها من أعين المتطفلين من الأشخاص الفضوليين. فمن خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على أفضل تطبيقات القفل للواتساب التي يمكنها حماية خصوصيتك بشكل كبير.

أفضل تطبيقات القفل للواتساب لحماية خصوصيتك من المتطفلين

أنا متأكد أنك شخص تبحث عن الابتعاد عن أعين المتطفلين بأكبر قدر ممكن. ولهذا أنصحك باستخدام أحد هذه التطبيقات في هذه القائمة والتي تراها مناسبة لك عزيزي القارئ لحماية خصوصيتك في واتس آب.

تطبيق Security Master

تطبيق Security Master

يعتبر تطبيق قفل أمان WhatsApp هذا عبارة عن حزمة متكاملة من أجل أمانك. فهو لا يحميك فقط من المتطفلين ولكن أيضًا من المتسللين الذين يريدون مهاجمة جهازك. بالإضافة إلى كونه أحد تطبيقات القفل لأمان واتساب، فهو أيضًا مضاد فيروسات ومنظف غير مرغوب فيه ومعزز للبطارية. علاوة على ذلك، يتيح لك الوصول إلى مواقع الويب غير المتوفرة في منطقتك من خلال VPN الرائع المدمج الذي يخفي عنوان IP الخاص بك بحيث لا يمكن تتبعك.

علاوة على ذلك، مع ميزة أمان wifi الخاصة بالتطبيق، ستظل محميًا من شبكات wifi للتصيد الاحتيالي. ليس هذا هو المكان الذي تنتهي فيه وظائف التطبيق، فالعديد من الميزات الأخرى مثل التقاط الصور الشخصية للمتطفلين الذين يحاولون فك قفل التطبيقات والهاتف. وأجهزة الإنذار ضد السرقة، وتأمين الرسائل، وما إلى ذلك. هذا كله يجعله أفضل تطبيق قفل للواتساب والهاتف متاح حاليًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Lockdown Pro

تطبيق Lockdown Pro

هذا التطبيق هو اختيارنا التالي بعد Security Master. ما يجعل هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات WhatsApp Lock هي ميزة رائعة لحماية الصور ومقاطع الفيديو بكلمة مرور لا تريد أن يراها الآخرون في معرض هاتفك. بصرف النظر عن هذا، فإنه يحتوي على خيار شاشة مزيفة جذابة بحيث تعرض هذه الشاشة حوار تعطل وهمي عندما يحاول شخص ما الوصول إلى تطبيق مغلق. علاوة على ذلك، يرسل لك Lockdown Pro رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات وصورة للشخص الذي يحاول استخدام هاتفك. كذلك يساعدك هذا على القبض على اللص قبل أن يلحق أي ضرر بجهازك أو بك. علاوة على ذلك، فإن العديد من الميزات الرائعة الأخرى مثل القفل الذكي والنسخ الاحتياطي والاستعادة وما إلى ذلك. مما يجعل هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات القفل للواتساب WhatsApp.

تحميل التطبيق

تطبيق Messenger and Chat Lock

تطبيق Messenger and Chat Lock

هذا ليس أفضل تطبيق قفل للـ WhatsApp لنظام Android فحسب، بل إنه يقوم أيضًا بتأمين تطبيقات أخرى مثل Facebook. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إخفاء مقاطع فيديو وصور معينة في معرض الصور الخاص بك باستخدام هذا التطبيق. وبالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون فتح التطبيق كل بضع دقائق، فإنه يحتوي على ميزة قفل تلقائي رائعة تتيح لك تخصيص وقت القفل. هذه ليست النهاية، والتطبيق يأخذ صورة شخصية للمتسلل حتى تتمكن من الإمساك به. علاوة على ذلك، فإن واجهة المستخدم الخفيفة والبسيطة والتصميم الجذاب هي بعض الميزات الأخرى التي تجعلها واحدة من أكثر تطبيقات قفل الدردشة المفضلة لمستخدمي واتس آب.

تحميل التطبيق

تطبيق App Lock-Fingerprint

تطبيق App Lock-Fingerprint

إذا كان هاتفك يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع، فإن هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات القفل للواتساب WhatsApp على هواتف الأندرويد يمكنك الحصول عليه. بالإضافة إلى كلمات المرور والأنماط، يتيح لك قفل التطبيق تأمين التطبيق ببصمة إصبعك. وفي كل مرة يمسك فيها شخص ما بهاتفك ويحاول الوصول إلى WhatsApp، تحصل على صورته على بريدك الإلكتروني. أفضل جزء هو أنه لا يمكن لأحد أن يعرف أنك قد أغلقت التطبيق لأن خزانة الدردشة WhatsApp هذه تخفي القفل بنافذة خطأ وهمية. ليس هذا فقط، التطبيق يمنع الشاشة من الانقطاعات التي تكرهها أثناء استخدام بعض التطبيقات. سيكون من الرائع أن تجرب هذا التطبيق السريع والخفيف والغني بالميزات.

تحميل التطبيق

تطبيق Private App Lock

تطبيق Private App Lock

اختيارنا التالي لهذه القائمة من أفضل تطبيقات القفل للواتساب WhatsApp هو تطبيق Private App Lock. باستخدام هذا التطبيق، لا يمكنك قفل الدردشات على WhatsApp فحسب، بل يمكنك أيضًا تأمين تطبيقات أخرى مثل Facebook و WeChat و Line و Snapchat و Instagram وتطبيقات الدردشة الأخرى بواسطته. مثل التطبيقات الأخرى في القائمة، يعرض هذا التطبيق أيضًا رسالة خطأ مزيفة ويظهر لك صورة الشخص الدخيل عندما يحاول فتح التطبيقات المقفلة. من وجهة نظرنا، هذا هو التطبيق المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق صغيرة الحجم وسهل الفهم ويتطلب مساحة ذاكرة أقل.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.