أفضل تطبيقات التبديل والتعديل على الوجه للاندرويد والايفون

قام بعض المطورين للتطبيقات والبرامج بعمل تطبيقات من شأنها تبديل وجه الشخص الأساسي وجعله ذو وجه أخر، أي بمعنى أن المستخدم يضع وجهه على وجه شخص اخر أو يقوم بإختيار الوجه الذي يريده هو، وهنا نتابع معكم قائمة تحتوي على أفضل تطبيقات تبديل الوجه للاندرويد والايفون.

ماذا تعني تطبيقات تبديل الوجوه؟

يوجد الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة التي تعمل بتقنيه الاندرويد لا يعلمون مميزات تلك الهواتف فبالتالي لا يعرفون ما هي تلك التطبيقات الخاصة بتبديل الوجوه ولكن من اسمها تدل على تغير او تبديل وجهك مع اي وجه اخر كصديق أو كشخصية مشهورة، دائما ماتكون الصورة على هيئة مضحكة.

أبرز التطبيقات التي تعمل على تغيير الوجوه أو تبديلها

بعض  هذه التطبيقات  موجودة ومتاحة التحميل عبر البلاي ستور الخاص بأجهزة الأندرويد و والبعض الاخر في آب ستور الخاص بأجهزة الآيفون، كما أن تلك التطبيقات تتوفر بصورة مجانية.

تطبيق faceapp

انتشر صيت هذا البرنامج في الأونه الأخيرة حيث يقوم هذا التطبيق يجعلك كيف يكون وجهك في مرحلة الشيخوخة عندما تبلغ التسعين او السبعين من العمر وذلك بواسطة مرشخ الغيبوبة الموجود بذلك التطبيق الذي يجعله فريدا من نوعه ويميزه عن باقي التطبيقات، واذا اردت الحصول على صوره لك وانت في ذلك العمر السبعيني فعليك فقط التقاط صوره عادية ثم تستطيع استخدام الكثير من الفيسات سواء ان تجعل نفسك مسن او تبتسم او حتى تغير لون الشعر والعيون أو شكلك وانت ترتدي النظارات، كما يوجد من هذا التطبيق نوع آخر مدفوع وليس مجاني ويتوفر فيه ميزات أكبر، فرشح ذلك التطبيق لمن يريد تطبيق لتغيير الوجوه حيث لا يحتوي التطبيق على الإعلانات، لكن يقدم عمليات شراء بداخله اذا اردت استخدامها.

رغم التحذيرات من هذا التطبيق وباستغلاله لصور المستخدمين الا ان اختبارات جوجل على التطبيق لم تبثت ذلك حتى الان والتطبيق متوفر للتحميل على منصتي اندرويد وايفون

التحميل للاندرويد

FACEAPP

التحميل للايفون

FACEAPP

تطبيق snapchat

طبعا لاغني عن ذلك التطبيق حيث له العديد من الجوانب حيث انه تطبيق اجتماعي ومن جهة أخرى هو تطبيق لتغير الوجوه ايضا، ولكن بعض مستخدمي البرنامج قد صرح بوجود بعض الاختلالات في التطبيق فإذا لم تثبته فيوجد تطبيقات أخرى تقوم بنفس الميزة.

SNAPCHAT للاندرويد

SNAPCHAT للايفون

 

face swap

يعد هذا التطبيق كمحرر صور شامل وليس فقط خاص بتبديل الوجوه ويدعم ميزة الأقنعه التي يمكنك ارتدائها، كما يقدم ميزه اخري تسمي Clone face وهي تعمل على استنساخ صورة من صوره اخرى.

FACE SWAP 

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.