أفضل تطبيقات أندرويد Lite تساعدك على توفير الانترنت وبطارية الهاتف

تطبيقات أندرويد Lite ، هل يستهلك تطبيقك المفضل بيانات هاتفك، أو يؤدي كذلك إلى إبطاء هاتفك الذكي أو استنزاف البطارية بشكل كبير؟ فلماذا لا تجرب بعض تطبيقات Android الخفيفة أو Lite لمهام متعددة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي، و تطبيقات إدارة رسائل البريد الإلكتروني، والتصفح، وما إلى ذلك. حيث تستهلك معظم تطبيقات الأندرويد الشهيرة مثل Facebook و Messenger و Gmail و Chrome وغيرها الكثير من بياناتنا جنبًا إلى جنب مع البطارية، ولكن يمكننا حل هذه المشكلة إلى حد ما. نعم، كما قلت في السطور السابقة، فإن استخدام إصدارات Lite من هذه التطبيقات في هاتف الـ Android الذكي الخاص بك يمكن أن يوفر بياناتك وبطاريتك إلى حد كبير لا يمكنك تصوره. هذه التطبيقات مثالية للهواتف الذكية ذات ذاكرة الوصول العشوائي Ram المنخفضة.

أفضل تطبيقات أندرويد Lite تساعدك على توفير الانترنت وبطارية الهاتف

هذه التطبيقات مثالية للهواتف الذكية ذات ذاكرة الوصول العشوائي Ram المنخفضة. كما أن هناك قائمة كبيرة من هذه التطبيقات ولكن اختصرنا القائمة المهمة منها فقط. لنبدأ في عرض هذه التطبيقات.

تطبيق Facebook Lite

تطبيق Facebook Lite

Facebook Lite هو تطبيق الإصدار البسيط الرسمي من Facebook والذي يتم تثبيته بسرعة، والذي يتم تحميله بسرعة من على جوجل بلاي. كما وأن هذا التطبيق يستخدم بيانات أقل ويتحكم في استنزاف البطارية بشكل ملحوظ. واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بسيطة للغاية ولكنها تحتوي على جميع الأدوات الأساسية التي تجعله تطبيق Facebook أفضل للهواتف الذكية ذات الذاكرة المنخفضة.

تحميل التطبيق

تطبيق Messenger Lite

تطبيق Messenger Lite تطبيقات أندرويد Lite

Messenger Lite هو الإصدار البسيط من Facebook Messenger الإصدار الرسمي. أطلقت شركة فيسبوك  Messenger Lite مؤخرًا لمساعدة أصحاب الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة نوعًا ما. مثل Facebook Lite فهو مصمم أيضًا لشبكات 2G والمناطق ذات اتصالات الإنترنت البطيئة أو غير المستقرة.

تحميل التطبيق

تطبيق Twitter Lite

تطبيق Twitter Lite

يعتبر تطبيق Twitter Lite هو إصدار خاص بشركة Twitter ولكن أسرع ومقتصد في استهلاك البيانات. يتم تحميل البيانات في التطبيق بسرعة على شبكات 2G و 3G ويقلل أيضًا من استخدام البيانات عن طريق تشغيل وضع توفير البيانات لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها فقط.

تحميل التطبيق

تطبيق Ap15 Launcher

تطبيق Ap15 Launcher

احد أفضل المشغلات الفريدة وخفيفة الوزن المتاحة لنظام الأندرويد هو تطبيق  ap15 Launcher. حيث يركز على البساطة والكفاءة مع مساحة كافية للتخصيص، وهو أسرع من أي لانشر آخر يمكنك تصوره. يقوم تطبيق ap15 تلقائيًا بفرز تطبيقاتك المفضلة حسب استخدامها وعرضها بطريقة أنيقة على شاشتك الرئيسية. التطبيق مناسب للعمل على الأجهزة الضعيفة وتغيير معالم الجهاز كليًا.

تحميل التطبيق

تطبيق MyMail

تطبيق MyMail تطبيقات أندرويد Lite

تابع تطبيقات البريد الإلكتروني كافة من خلال تطبيق MyMail. فهو يجعل الاتصال سريعًا وخفيفًا ومناسبًا للجوّال. حيث يدير التطبيق جميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك في وقت واحد، سواء كان Hotmail أو Gmail أو Yahoo أو Outlook أو AOL أو iCloud أو Live أو Exchange أو GMX. كما ويدعم تطبيق البريد الإلكتروني myMail جميع مزودي البريد الرئيسيين وأي صندوق بريد آخر يدعم IMAP أو POP3.

تحميل التطبيق

تطبيق Camera360 Lite

تطبيق Camera360 Lite تطبيقات أندرويد Lite

تطبيق Camera360 Lite هو واحد من تطبيقات الأندرويد Lite. حيث يتميز هذا التطبيق بأنه تطبيق كاميرا احترافي كامل الميزات وبسيط جدًا لنظام Android. أيضًا، إنها نسخة خفيفة من تطبيق Camera 360 الإصدار الكامل بحجم أصغر يبلغ (4 ميجا بايت). فالتطبيق خفيف ويعمل بسرعة كبيرة على جهازك. مع هذا التطبيق الخفيف الحجم ستتمتع بكاميرا عالية الدقة، كما ويمكنك تجربة وظائف أسرع للكاميرا بزاوية 360 درجة.

تحميل التطبيق

تطبيق Opera Mini

تطبيق Opera Mini

متصفح آخر يعتبر الأكثر تنزيلًا في الأجهزة التي تعمل بنظام الـ Android هو تطبيق Opera Mini. حيث يتيح لك Opera Mini القيام بكل ما تريده عبر الإنترنت دون إضاعة خطة البيانات الخاصة بك. فهو متصفح ويب محمول سريع وآمن يوفر لك الكثير من البيانات، ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

تحميل التطبيق

تطبيق Aloha Browser Lite

تطبيق Aloha Browser Lite

يعد تطبيق Aloha Browser Lite من تطبيقات الأندرويد Lite المتوفرة في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني للمستخدمين. وهو تطبيق أصغر حجمًا من الإصدار الأساسي الذي نعرفه وهو Aloha Browser.يعتبر هذا المتصفح أحد أفضل المتصفحات المجهولة التي تأتي مع VPN مجاني مدمج لتمكين التصفح الخاص والآمن على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. الإصدار Lite من متصفح Aloha هو متصفح ويب فائق السرعة ومجاني وكامل الميزات يوفر أقصى قدر من الخصوصية والأمان دون إعلانات مزعجة. مع ميزة VPN غير المحدود والمجاني، يمكنك  تصفح الانترنت بحرية وبمستوى أمان أعلى كما في الإصدار الكامل.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.