أفضل برنامج لحل كافة مشاكل الهاتف بنقرة واحدة | برنامج dr.fone

نقل واتساب و استرجاع البيانات

بات برنامج dr.fone من تطوير شركة Wondershare العالمية، هو مركز صيانة متنقل لحل العديد من مشاكل الهواتف على الاطلاق. حيث يمكن من خلال هذا البرنامج المتميز القيام بالعديد من المهام الخاصة بصيانة وحل مشاكل الهواتف الذكية بشكل عام. يستطيع هذا البرنامج التعامل مع مشاكل الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android وكذلك نظام iOS الخاص بشركة آبل ولعل من أبرزها نقل واتساب وكذلك استرجاع البيانات من الهاتف بعد حذفها. هناك الكثير من الأدوات المهمة التي تتوفر في هذا البرنامج والتي يمكن التعامل معها بشكل سلس وسهل وبدون أي حاجة للذهاب إلى مراكز الصيانة.

برنامج dr.fone هو الأسهل والأسرع للتعامل مع مشاكل الهاتف بحل مضمون

هل سبق لك أن واجهت مشكلة مع هاتفك، وكانت هذه المشكلة مستعصية عليك أن تقوم باستخدام هاتفك سواء الأندرويد أو هاتفك بنظام iOS؟ بالتأكيد في هذه الحالة ستكون قد حملت نفسك مع هاتفك وذهبت إلى أقرب مركز صيانة هواتف لحل هذه المشكلة لك ودفعت مبلغ لا بأس به. وهنا نقصد بالمشاكل هي المشاكل البرمجية البحتة الخاصة ببرمجة الهاتف.

برنامج dr.fone

ولكن بعد أن وقعت عيناك على برنامج dr.fone أعتقد أنك ستودع أي مركز صيانة هواتف ذكية إلى الأبد. حيث يعتبر برنامج دكتور فون هو واحد من أبرز البرامج الذكية التي يمكنها حل مشاكل الهواتف الذكية المستعصية بأسرع طريقة ممكنة. حيث أن أدوات هذا البرنامج كثيرة جدًا، ويمكن من خلالها التعامل مع مشكلة فقدان البيانات والعمل على استرجاعها. كما ويمكنك أن يفك رمز القفل الخاص بالهاتف في حال نسيانه. إلى جانب ذلك، فهو قادر أيضًا على نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد.

لا يمكننا أن ننسى أداة إصلاح مشاكل نظامي Android و iOS بشكل عام، فكل مشكلة برمجية في الهاتف سيكون لدى برنامج dr.fone القدرة على التعامل معها وحلها تمامًا. إضافة إلى ذلك يمكن لهذا البرنامج أن يقوم بنقل واتساب من هاتف إلى آخر مهما كان نظام الهاتفين. وليس هذا فحسب بل هناك قائمة طويلة جدًا من الأدوات التي كنا ندفع من أجل القيام بها الكثير من المال ونحن باستطاعتنا القيام بها من خلال برنامج دكتور فون.

أهم الأدوات التي يتوفر عليها برنامج dr.fone

هناك قائمة طويلة من الأدوات التي يتوفر عليها البرنامج الشهير من شركة Wondershare وهو برنامج dr.fone. حيث سنستعرض في هذه النقاط كل من هذه الأدوات وكذلك نبذة عن عمل هذه الأداة وما هي العمل الذي تقوم به في هاتفك.

  • أداة نقل واتساب Whatsapp Transfer

واتساب Whatsapp Transfer

واحدة من أهم الأدوات التي لا محال إلا وأن نحتاجها في يوم من الأيام. فتخيل أنك تريد نقل واتساب من هاتفك الأندرويد القديم إلى هاتفك الآيفون الجديد أو العكس. ولكن في ذات الوقت لا تريد خسارة أي من المحادثات والبيانات الخاصة بك. فهنا يمكنك استخدام أداة Whatsapp Transfer لنقل واتساب من هاتف إلى آخر بدون أن تفقد حتى حرف واحد أو صورة أو فيديو واحد من الحساب وبآلية سهلة وسلسة وسريعة في ذات الوقت.

  • أداة استرجاع البيانات Data Restore

أداة استرجاع البيانات Data Restore

كابوس صعب من الممكن أن يقع به أي شخص منا، حيث تخيل أنك قمت بحذف أحد الملفات المهمة في هاتفك بالخطأ، ولم تجد أي فرصة للتراجع عن هذا الحذف. فهنا سيظهر برنامج dr.fone القادر على استرجاع البيانات من أي هاتف سواء كان بنظام الأندرويد أو iOS. حيث يتبع البرنامج خوارزميات خاصة وقوية لاسترجاع أي ملفات مفقودة بشكل مؤكد بنسبة لا تقل عن 90% وبنتائج مضمونة.

  • أداة النسخ الاحتياطي Backup

أداة النسخ الاحتياطي Backup

من الأدوات التي لا بد وأن نستخدمها يومًا ما، حيث تضمن لك هذه الأداة أن تقوم بعمل نسخة احتياطية للهاتف Phone Backup بشكل كامل. حيث أن هذه النسخة الاحتياطية ستكون لكل شيء يخصك في الهاتف، من صور وفيديوهات وأسماء وأرقام وتخصيصات للهاتف وحسابات في التطبيق ونسخة عن التطبيقات المثبتة في هاتفك. حيث في حال قمت بعمل سوفتوير لهاتفك فيمكن استعادة كافة البيانات الخاصة بك بكل سهولة عبر برنامج dr.fone.

  • أداة فك قفل الشاشة Screen Unlock

أداة فك قفل الشاشة Screen Unlock

هل سبق لك أن قمت بنسيان الرمز السري الخاص بشاشة القفل في هاتفك؟ بالتأكيد لربما مررت بهذا الظرف، ولذلك يمكنك من خلال أداة أن تقوم بفك القفل Screen Unlock عن شاشة الهاتف والدخول إلى الهاتف بدون أي حواجز. كما ويمكن للبرنامج أن يقوم بفك كود الأيكلود iCloud ID بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام iOS.

  • أداة إصلاح مشاكل الهاتف Fix Problems

أداة إصلاح مشاكل الهاتف Fix Problems

إذا واجهتك مشكلة ما في هاتفك الذي يعمل بنظام Android أو حتى نظام iOS، فباستخدام برنامج دكتور فون يمكنك حل وتخطي هذه المشكلة. حيث أن البرنامج لديه القدرة الهائلة على التعامل مع مشاكل برمجية تواجهها في هاتفك بدون أي تعقيدات.

  • أداة نقل البيانات بين الهاتف والحاسوب Data Transfer

أداة نقل البيانات بين الهاتف والحاسوب Data Transfer

تسهل هذه الأداة عملية نقل البيانات والملفات بين الهاتف والحاسوب بشكل سريع جدًا. حيث ان عملية نقل البيانات عبر البرنامج ستكون أسرع من نقل البيانات بين الهاتف والحاسوب بالطريقة التقليدية. وبالتالي ستضمن أنك وفرت على نفسك الكثير من الوقت والجهد.

  • أداة محو البيانات من الهاتف Erase Data

أداة محو البيانات من الهاتف Erase Data

واحدة من أهم الخطوات التي يجي علينا القيام بها عندما نرغب في بيع هاتفنا القديم. حيث يمكن لبرنامج dr.fone أن يقوم بحذف كافة الملفات من هاتفك بمختلف تصنيفاتها بشكل جذري أي بدون أن يكون لدى الشخص الذي بعته الهاتف القدرة على استعادة هذه البيانات مهما حاول واستخدم من برامج. وبهذا ستكون قد حصلت على خصوصية أعلى وضمان من عدم استعادة ملفاتك.

  • أداة عمل روت للهاتف Root

أداة عمل روت للهاتف Root

هذه الأداة هي مختصة فقط بهواتف الأندرويد بالتحديد، حيث هناك بعض التطبيقات التي تتطلب منك أن تتوفر على صلاحيات الروت Root للهاتف. وهنا يقصد بالروت هو أن تنمح التطبيقات صلاحيات أكبر من الصلاحيات المسموحة لها. حيث بنقرة واحدة يمكنك عمل روت لأي هاتف Android من أي شركة كانت. لا يتطلب منك سوى أن تقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب وتشغيل تطبيق دكتور فون، ومن ثم طلب عمل الروت Root.

كيف يمكنني التعامل مع أدوات تطبيق dr.fone؟

إن عملية استخدام أي أداة في تطبيق دكتور فون dr.fone هي سهلة وبسيطة أكبر مما تتصور فعملية تثبيت التطبيق في الحاسوب ومن توصيل الهاتف بالحاسوب مباشرة سنكون قد تخطينا نصف المطلوب. كما وأن واجهة التطبيق سهلة وبسيطة وكل أداة فيها توضح نفسها بنفسها بدون أي تعقيدات تذكر. ولكن في حال واجهتك أي مشكلة في التعامل مع أي من هذه الأدوات، فيمكنك الدخول إلى صفحة الشروحات الخاصة بتطبيق dr.fone وتحديد خطوات الشرح الذي تريد.

التعامل مع أدوات تطبيق dr.fone

يقدم لك الموقع شروحات تفصيلية عن آلية عمل البرنامج، والتي منها نقل واتساب ، وكذلك استرجاع البيانات. فيكفي فقط بعد الولوج إلى الموقع أن تحدد نوع نظام الهاتف لديك. ومن ثم تقوم باختيار الشرح الخاص بالأدوات من القائمة الجانبية وتطبيق الحل بخطوات سهلة وبسيطة. أقل ما يقال عن برنامج dr.fone أنه فعلًا كتور في معالجة مشاكل الهاتف وتقديم حلول عاجلة وفعالة، فهو اسم على مسمى.

رابط صفحة الشروحات

تحميل برنامج dr.fone الإصدار الأخير

بعد أن تعرفت على حقيبة الأدوات والحلول التي يقدمها البرنامج، وكمية الوقت والجهد والمال التي سيوفرها علينا البرنامج، لا بد وأنك تريد تحميله وتثبيته مباشرة. حيث يتوفر البرنامج لكلٍ من نظامي Windows وكذلك MAC. كما وأن هناك نسخ أخرى خاصة بالهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد والـ iOS.

تحميل برنامج dr.fone الإصدار الأخير

توفر لكم شركة Wondershare تجربة مجانية لبرنامج dr.fone على حاسوبكم، وذلك من أجل تجربة بعض الأدوات المتوفرة فيه. ولكن في حال كنتم ترغبون بالحصول على تجربة كاملة ومتكاملة، فهنا أنتم بحاجة إلى استخدام الإصدار المدفوع dr.fone Pro. هناك خطة سنوية للبرنامج فقط تتوفر بسعر 139 دولار بالنسبة لنظام Windows. أما بالنسبة لنظام ماك MAC فهي بسعر 149 دولار سنويًا.

تحميل برنامج DR.FONE

برنامج DR.FONE

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.