أفضل برنامج حماية من الفيروسات للويندوز

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للويندوز

شارك بالنشر على مواقع التواصل

الفيروسات هي ذلك العبء الذي يقلق كافة المستخدمين. خصوصا في حال وجود الملفات والمستندات المهمة التي ستتعرض للتلف عندما يتمكن اي فيروس من الدخول واختراق النظام.
هذه وان كانت مشكلة كبيرة بحد ذاتها الا ان حلها متوفر منذ انطلاقة انظمة التشغيل الاولى عبر البرمجيات المتخصصة التي تتلخص مهامها الرئيسية في التصدي وحماية النظام من الأختراق والرسائل الفيروسية والمرفقات الخبيثة غيرها من الأمور التي تضر بالأجهزة ومحتوياتها من ملفات وصور.

لكننا هنا ولكثرة البرامج المستخدمة المجاني منها والمدفوع , قررنا تسليط الضوء على أفضلها بشكل عام بناءً على تجارب ملايين المستخدمين.

يعد برامج Avast Premier من أفضل برامج مكافحة الفيروسات وهو الشائع الان عند عموم المستخدمين نظراً لما يقدمه من حماية فعالة وسريعة بنظام حماية تلقائي وبخصائص التنبيه الفوري على المستخدم عند وجود أي تهديد على النظام.

هذه الفئة من البرامج وخصوصا برنامجنا Avast Premier لا تحتاج إلى شرح طويل حيث تعمل بوضع اعداداتها الافتراضية على حماية النظام في جميع الاتجاهات, البرنامج متاح لجميع الأجهزة التي تستخدم نظام الويندوز ايا كان الاصدار ,ويندوز 8 أو ويندوز 10 وما إلى ذلك.

Avast Premier الاصدار الجديد
Avast Premier الاصدار الجديد

برنامج Avast Premier الاصدار الجديد

افاست بريمير الأصدار الجديد يأتي بمزايا محسنة أكثر من اي اصدار سابق ويمتاز بالسرعة, فلن تحتاج معه الى انتظار طويل لعملية تفحص النظام الدورية, يتعاطى البرنامج مع قاعدة بيانات ضخمة التي تحمل ادق التفاصيل عن احدث الفيروسات التي تنتشر على شبكة الانترنت .

لتستفيد من تلط الحماية عليك ان تترك البرنامج في وضع التشغيل طوال الوقت ليتم إعطائك تنبيه عند محاولة أي فيروس الدخول على جهازك او عندما تعمل على تحميل احد الملفات الخبيثة.
البرنامج سيعرض لك تنبيه عند زيارتك لاحد المواقع المشبوهة على الشبكة وسيسعى لمنعك من الاستمرار في تصفحها خماية لك.

مميزات Avast Premier الاصدار الجديد

  • يوفر أدوات مهمة وفعالة لحمايتك من الفيروسات والثغرات المؤدية لأختراق جهازك.
  • جدار الحماية الموجود في افاست بريمر قوي ضد جميع الفيروسات.
  • حجم افاست بسيط مقارنةً بما يقدمه من مزايا حماية لجهازك.
  • الاصدار الجديد أسرع مرتين من الاصدار السابق
  • يتيح لك فحص جهازك بشكل كامل وإذا تبين وجود فيروس يقوم بإزالته فوراً.
  • يمكنك فحص مجلد واحد عن طريق افاست برايمر .

أهم ما أضيف في الاصدار الجديد من افاست برايمر

في الاصدار الحديث من البرنامج توجد ميزة فيه تنص على قيامه بحظر أي برنامج على جهازك في حال قام بالتعديل على إحدى مجلداتك أو قام بتغيير إحدى المسارات، ويُعلمك بذلك إما أن توافق أو العكس.

تحميل افاست برايمر للكمبيوتر

AVAST PREMIER

أو  من هنا

افاست برايمر

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.