أفضل برامج emulators Android لأجهزة MAC لعام 2018

شاهد كيف تقوم بتسطيب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر من هُنا

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هناك الكثير من الأسباب الصحيحة التي تجعل شخصًا ما يريد تشغيل برامج محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص به. فقد يحاول مطورو التطبيقات اختبار التطبيق قبل ارساله. وقد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم. ولهذا فعلى أية حال، يمكن محاكاة نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نلقي نظرة على أفضل التطبيقات التي تنفذ ذلك من جهاز Android للكمبيوتر. لكن يرجى ملاحظة أن العملية نادرا ما تكون سهلة وبعضها يتطلب بعض المعرفة التقنية. فلا يوجد سوى عدد قليل من هذا النوع من التطبيقات ما يتميز بالسهولة  في تنزيلها وفتحها واستخدامها، وفيما يلي نعرض لكم أفضل هذه التطبيقات

Android Studio هو عبارة عن  IDE لتطوير Android المعتمد من Google. وهو يأتي مع مجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين في إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام التشغيل Android. وكما يتبين لنا فهناك أيضًا تطبيق محاكي emulator  مضمّن يمكنك استخدامه لاختبار تطبيقك أو لعبتك. ومن الواضح أن هذا ليس جيدًا على مستوى المستهلك العادي. ومع ذلك، فإن تلك التطبيقات النامية لديها بالفعل أداة قوية (ومجانية) تحت تصرفها للمساعدة في اختبار تطبيقاتها.

قُم بمُشاهدة المزيد من هُنا

ARChon ليس تطبيق محاكي emulator  تقليدي. حيث يمكنك تثبيته من جوجل كروم. ومن ثم يمنحك Chrome القدرة على تشغيل تطبيقات  Androidمن خلاله، لكن في بادئ الأمر سيكون عليك تثبيت التطبيق على Chrome. ومن هناك، يجب عليك الحصول على ملفات APK وتحميلها. وكمحاكاة إضافية، قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير ملف APK لكي يصبح متوافقًا. ويتوافق هذا التطبيق مع أجهزة Mac ، PC ، و Linux. كما أنه يعد واحدًا من أصعب الإعدادات، ولكنه أيضًا أحد أكثر تطبيقات emulator الفريدة من نوعها على أجهزة Android.

Bliss هو تطبيق مختلف بعض الشيء. فهو يعمل كمحاكي أندرويد للكمبيوتر الشخصي عبر جهاز ظاهري. ومع ذلك، يمكن أيضًا تشغيله على الكمبيوتر الخاص بك من خلال عصا USB. فهذا هو بالتأكيد خيار مستخدم القوة ولكن لا يوصى به للأشخاص الأقل معرفة في مجال التكنولوجيا. وكتثبيت VM، فإن العملية بسيطة إلى حد ما. فتعد طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا منها، ولكنه هذا التطبيق يتيح للكمبيوتر فعليًا تشغيل جهاز Android إذا كان نظامك متوافقًا معه. بالطبع، إنه يعمل بشكل جيد فقط إذا كان النظام الخاص بك متوافقًا معه وهذا جزء من crapshoot في الوقت الحالي. كما يعمل هذا النظام على تشغيل Android Oreo.

Bluestacks هو التطبيق الأكثر انتشارًا في جميع تطبيقات  emulator  Android. وهناك عدة أسباب لذلك. فبالنسبة للمبتدئين، فهو متوافق مع أنظمة Windows و Mac. فقد كان واحدا من أول التطبيقات التي تعمل بشكل جيد في هذا المجال.

هذا التطبيق المحاكي  emulator يستهدف مستخدمي الهاتف المحمول. كما يعتبر أحدث إصدار من إصدارات Bluestacks، هو Bluestacks 4 ، والذي قد ظهر في الأسواق في عام 2018. إنه يحتوي على إمكانية تشغيل مثيلات متعددة بحيث يمكنك تشغيل ألعاب متعددة في نفس الوقت (أو اللعبة نفسها عدة مرات). ويتضمن أيضًا تعيين المفاتيح والإعدادات للعديد من الألعاب المثبتة.

كما أنه من المفترض أن يساعد ذلك في تسهيل الأمور. إن هذا التطبيق واحد من أثقل تطبيقات المحاكاة. كما أن التحديثات الأخيرة به تجعل Bluestacks قابلاً للعمل على Android 7.1.2 (Nougat)، وهو أحد أحدث تطبيقات المحاكاة.

شاهد المزيد  من هُنا

كان Droid4X يتميز بالصعود والهبوط في قائمة هذا النوع من التطبيقات. ومع ذلك، فهو واحد من تطبيقات محاكاة الـ Android الكلاسيكية للكمبيوتر. ويتميز بتصميم بسيط يجب أن يكون سهلاً لمعظم الناس. كما أنه يسوق نفسه نحو اللاعبين ويفتخر بالدعم للألعاب البسيطة والأنيقة. قد كان آخر تحديث له في 28 مارس 2016. لذا، نوصيك بأن تتوخى الحذر حيث أن هذا التطبيق قد يكون غير مستقر. يعد تطبيق Droid4x أيضا متوافق مع أجهزة ماك.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.