أفضل برامج بديلة لبرنامج بوبكورن تايم لعام 2020

إذا ما سألنا أي شخص ما هو أفضل برنامج بديل يمكنك الاعتماد عليه من بعد موقع نتفلكس؟، سيجيب مباشرة برنامج بوبكورن تايم. لكن ليس هو البرنامج الوحيد الذي من الممكن أن يكون بديل لتلك الخدمة فهناك برامج أخرى كثيرة بديلة. لذلك سنتعرف على أفضل برامج بديلة لبرنامج بوبكورن تايم لعام 2020.

يعتبر برنامج بوبكورن تايم هو واحد من أفضل الخدمات التي يمكن من خلالها مشاهدة أحدث وأقوى الأفلام والمسلسلات والبرامج حول العالم. يعتمد برنامج بوبكورن تايم على بث الأفلام والمسلسلات المقرصنة من خلال موقع YTS هذا الموقع الشهير في توفير الكثير الأفلام والمسلسلات التي يتم إحضارها بطريقة ما من المواقع المدفوعة مثل موقع نتفلكس وغيرها.

لكن إذا ما تحدثنا بشيء من الواقعية فليس برنامج بوبكورن تايم popcorn time هو البرنامج الوحيد الذي يقوم بخدمة بث المسلسلات والأفلام العصرية الحديثة وهناك برامج أخرى سنتعرف عليها معاً في هذ المقالة.

أبرز 5 برامج بديلة لبرنامج بوبكورن تايم لعام 2020

إذا كنت ترغب في تجربة برنامج بديل لبرنامج بوبكورن تايم، وبحثت كثيراً عن خدمة تكون بنفس المستوى فإن هذه البرامج الخمسة التي نقدمها لكم ستكون مناسبة جداً بالنسبة لكم وستحصل ن على نفس المزايا الذي يقدمها ذلك البرنامج المجاني ولربما بشكل أكبر من برنامج بوبكورن تايم.

برنامج TorrenTV

TorrenTV

يعتبر برنامج TorrenTV واحد من أفضل البرامج وأعلاها تقييماً والتي تمكن المستخدم من مشاهدة المحتوى او الفيديو والذي يكون في العادة مسلسل أو فيلم بينما يتم تحميله على الحاسوب. عندما تبدأ بتحميل فيديو ما في الموقع فإنه سيعرض عليك تشغيل الفيديو في شاشة مشغل بلاير ومشاهدته حتى بدون أن تحميل ذلك الفيديو.

واجهة الاستخدام في البرنامج بسيطو وواضحة وتمكن المستخدم من التجاوب معها بكل سهولة ولا يوجد فيها أي تعقيدات تذكر. بمجرد تنزيل البرنامج في الحاسوب ، يحتاج المستخدمون فقط إلى سحب وإسقاط محتوى التورنت على TorrenTV لبدء البث، وبهذا يستمتع المستخدم بمشاهدة ممتعة وبالطرقة التي يعمل بها برنامج بوبكورن تايم.

تحميل البرنامج

برنامج Zona

برنامج Zona

يمكن تصنيف برنامج زونا على أنه في المرتبة الثانية بعد برنامج بوبكورن تايم، حيث أن وظيفة البرنامج وجودته هي نفسها التي توجد في ذلك البرنامج، ويمكن الاعتماد عليه كبديل أساسي دائماً لبرنامج بوبكورن تايم. الشيء الجميل في برنامج Zona هو واجهته ذات المظهر الجذاب والتي تحمل في طياتها الراحة للمستخدم في مشاهدة البثوث لكافة الأفلام والمسلسلات وبدون حتى أي ظهور للإعلانات داخل البرنامج.

يمكن تحميل وتثبيت البرنامج في ويندوز 10 بكل سهولة والتمتع بكافة ما يتم عرضه في البرنامج بشكل فوري وبجودة مشاهدة عالية، كما لو أنك تمتلك اشتراك مدفوع في موقع نتفلكس. لذلك لا يمكن غض النظر عن هذا البرنامج في أن نعرضه كأفضل برنامج بديل لبرنامج بوبكورن تايم.

تحميل البرنامج

برنامج Kodi

برنامج Kodi

هو عبارة عن برنامج مشغل وسائط مجاني يمكن استخدامه من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات وبدقة عالية وليس هذا فحسب بل يمكنكم هذا البرنامج المميز من مشاهدة باقة قنوات بي ان سبورت BeIn Sport وبكل سهولة. ويصنف عالمياً من أنه أحد البرامج البديلة لبرنامج بوبكورن تايم، حيث أن نسبة البحث عن هذا البرنامج كبيرة جداً بين المستخدمين وذلك نظراً لما يقدمه من خدمة مجانية ممتازة وذات مستوى عالي من الجودة.

يمكنكم تركيب العديد من الاضافات على هذا البرنامج وجعله كمشغل للقنوات الرياضية العالمية، وكذللك يعمل كخدمة بث للأفلام والمسلسلات والبرامج العالمية. يمكن تحميل البرنامج بشكل مجاني من خلال الموقع الرسمي الخاص به، وبدون دفع أي رسوم شهرية أو سنوية أو ما الى ذلك مثل المواقع التي تطلب اشتراكات من المستخدمين.

تحميل البرنامج

برنامج Yify TV

هو أيضاً واحد من البرامج الشبيهة لبرنامج بوبكورن تايم، والذي يأتي بمزايا شبيهة لتلك التي يضمها ذلك البرنامج. فإذا كنتم من الأشخاص الذين يحبون متابعة المسلسلات والأفلام وتبحثون عن وسيلة تمكنكم من القيام بذلك فبرنامج يافي سيكون هو واحد من الحلول المفضلة لديكم، والذي يمكنكم الاعتماد عليه في تلك المشاهدة الممتعة التي يوفرها برنامج بوبكورن تايم PopCorn Time. الواجهة الخاصة بهذا البرنامج مشابهة الى حد كبير لموقع نتفلكس الشهير والذي يعرفه أغلبنا.

تحميل البرنامج

برنامج Stremio

برنامج Stremio

المميز في هذا البرنامج أنه يتوفر على موقع رسمي خاص به، كما أنه يدعم العديد من الأنظمة من نظام الويندوز والماك واللينكس. كما أنه يعد واحد من أبرز البرامج البديلة لبرنامج بوبكورن تايم، وذلك من خلال تقديمه تشكيلة كبيرة من الأفلام والمسلسلات وحتى البرامج التليفزيونية المختلفة. بدلاً من البحث في مواقع مشاهدة الأفلام فيكفي فقط تثبيت هذه المكتبة الكبيرة والبحث فيها، حيث ستجدون فيها كافة الأفلام والمسلسلات التي يمكن ان تتوقعونها.

كما وأن اصحاب الهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد و الآيفون يمكنهم التمتع ببرنامج برنامج Stremio البديل لبرنامج بوبكورن تايم. يمكنكم زيارة الموقع الان وتحميل البرنامج والبدء في عالم آخر جميل وممتع من مقاطع الفيديو، كما وبإمكانكم حفظ هذه الفيديوهات في البرنامج ومشاهدتها في وقت لاحق.

تحميل البرنامج

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.