أفضل برامج الماسنجر في 2019 للأندرويد مُناسبة لكافة الفئات

يبتعد الناس يومًا فيومًا عن فكرة التواصل من خلال SMS، لا نُنكر أنها مازالت موجودة لفئة مُعينة من الناس ولكن أغلبية شعوب العالم تبتعد بشكل كبير عن رسائل الـ SMS، وفي ظل التطور أصبح أغلب التواصل بين أي شخصين في العالم يتم من خلال تطبيقات المُراسلة المجانية، والتي تستطيع استخدامها من خلال الإنترنت، قد وفرت تلك التطبيقات والبرامج العديد من الوقت والمال، حيث وفرت إمكانية التواصل مع العالم كُله مع إمكانيات جبارة، وفيما يلى سنتعرف على أفضل تطبيقات المُراسلة المُختلفة حول العالم.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

السعر: مجاني مع وجود عمليات شراء داخل التطبيق

Band هو تطبيق دردشة حديث للمجموعات. يمكنك إنشاء جميع المجموعات التي تريدها ودعوة جميع الأشخاص الذين تريدهم. يوصي المطورون بهذا التطبيق للأشخاص في الفرق الرياضية والمجموعات المدرسية وفرق الألعاب ومجموعات العمل وأي شيء من هذا القبيل. حيث أن هذا التطبيق مُناسب أكثر للتنسيق بين تيم عمل أو تيم بشكل عام، وتستطيع من خلاله التواصل مع التيم وكذلك مُشاركة كافة التوصيات الخاصة بالعمل.



يُعد تطبيق Discord من أفضل تطبيقات المُراسلة، ويُعتبر هذا التطبيق مُختلف قليلًا عن أي تطبيق للمُراسلة، حيث تم تصميمه خصيصًا للجيمر ، حيث يجمع هذا التطبيق العديد من الجيمر من مُختلف بلاد العالم، يُمكنك استخدام هذا التطبيق على الأندرويد والكمبيوتر وكذلك من خلال الويب، كما يتميز التطبيق بالتواصل الكتابي والصوتي، ويُتيح لك البرنامج عمل الغرف المُختلفة للألعاب ودعوة اللاعبين لها، كما يدعم التطبيق الصور المُتحركة، ويتميز التطبيق بأنه مجاني تمامًا مع وجود مُميزات إضافية داخل التطبيق يُمكنك شرائها.

بالطبع لا يخفى علينا جميعًا التطبيق الأكثر شيوعًا حول العالم وهو تطبيق ماسنجر التابع لموقع فيس بوك، إنه تطبيق حقًا رائع، ولكن في فقرتنا هذه لا نتحدث عن تطبيق الماسنجر الخاص بفيس بوك، ولكننا نتحدث عن فيس بوك ماسنجر لايت، وهو النُسخة التي لا يوجد بها فيس بوك، حيث أن هذا التطبيق مُنفصل عن فيس بوك، فلا تحتاج أن يكون هُناك فيس بوك للدخول على التطبيق، فهو مُنفصل ولا يحتاج منك أن تفتح فيس بوك عليه وهذا الأمر من أهم مُميزاته حيث لا يُحب العديد من الناس إزعاج الفيس بوك. ويتوفر هذا التطبيق على كافة المُميزات التي تجعل التواصل سهل للغاية مثل التواصل من خلال الكتابة والصوت وغيره من المُميزات الرائعة.

السعر: مجاني مع وجود عمليات شراء داخل التطبيق

KIK هو تطبيق مراسلة مشهور أيضًا. يتيح لك اختيار صورة تعبيرية لحسابك بدلاً من تعريف حسابك من خلال اسم حقيقي أو رقم هاتف. وهذا أمر مُختلف تمامًا عن كافة التطبيقات الخاصة بالمراسلة. يحظى التطبيق بشعبية خاصة مع الأشخاص الذين يحبون الدردشة العشوائية في الغالب. ويشمل التطبيق أيضًا الملصقات والرموز التعبيرية والدردشة الجماعية ودردشات الفيديو. تمنحك عمليات الشراء داخل التطبيق حزم ملصقات إضافية وأشياء أخرى من هذا القبيل. تطبيق دردشة جيد آخر في هذا النوع من التطبيقات هو تطبيق  GroupMe  لديه العديد من نفس الميزات وتخدم نفس النوع من الناس.

سلاك هي واحدة من أفضل تطبيقات الدردشة للأعمال. حيث يُمكن من خلاله للمجموعات أن تقوم بإنشاء قنوات وإجراء مكالمات صوتية والمزيد من المُميزات الأخرى. يتميز التطبيق أيضًا بدعم تطبيقات أخرى مثل Giphy و Google Drive و Asana وغيرها من الأدوات الترفيهية. يمكن للمستخدمين أيضًا الانضمام إلى عدة خوادم Slack. إنه النُسخة الأكثر تطورًا من برنامج Discord ، وهو بالطبع مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق. ولكن يمكن لأولئك الذين لديهم فريق عمل أكبر والذين يحتاجون إلى المزيد من الميزات دفع رسوم اشتراك اختيارية للمُميزات الإضافية.

السعر: مجاني مع وجود عمليات الشراء داخل التطبيق

يعد Skype أحد أكثر تطبيقات messenger المعروفة على الإطلاق. يعلم الجميع ما هوتطبيق  Skype. يمكنك الدردشة النصية وكذلك عمل المكالمات المرئية والمكالمات الصوتية مع الآخرين في التطبيق. يمكنك حتى الاتصال بالأشخاص على رقم هاتف حقيقي برسوم رمزية وكذلك يُمكنك إخفاء هوية المتصل حيث تستطيع أن تظهر إلى الشخص الذى تقوم بالاتصال به أنك رقم غير معروف وهذا برسوم كما أخبرتك.

يتضمن التطبيق بعض الميزات الإضافية التي قد تكون أو لا تكون مفيدة. ذلك يعتمد على ما تحتاجه  أنت. و يوفر هذا التطبيق دعمًا للمحادثات المتعددة في صورة جروبات، ودعمًا لمعظم أنواع الملفات حين تقوم برفعها، بما في ذلك المستندات و GIF وغيرها من الأشياء الأخرى. ويتوفر بالطبع برنامج سكاي بي من خلال الكمبيوتر أو الهاتف أو أونلاين أيضًا من خلال موقعهم الرسمي.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.