أفضل بدائل WooCommerce لمنصة ووردبريس لعام 2021

بدائل WooCommerce ، يُعد WooCommerce هو البرنامج الإضافي الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية مفتوح المصدر في العالم مع 136 مليون عملية تنزيل وأكثر من 5 ملايين مستخدم نشط. وبالمثل، فإن WooCommerce يمثل 29.35٪ من جميع المتاجر عبر الإنترنت. كما وعلى العكس من ذلك، تعتمد 70٪ من المتاجر عبر الإنترنت على مكونات إضافية للتجارة الإلكترونية غير WooCommerce. إذًا، ماذا يستخدم الـ 70٪ من مالكي التجارة الإلكترونية الآخرين؟ ستوجهك هذه المقالة إلى بعض بدائل WooCommerce الممتازة لاستخدامها في التجارة الإلكترونية في ووردبريس.

أفضل بدائل WooCommerce لمنصة ووردبريس لعام 2021

بعد تحليل شامل للسوق، والرأي العام، والتقارير ، وما إلى ذلك، اخترنا قائمة بأفضل المواقع البديلة لـ WooCommerce. نعتقد أن سمعة وموثوقية هذه البدائل سترتفع بمرور الوقت في مشهد التجارة الإلكترونية نظرًا لميزاتها ووظائفها.

1- موقع Shopify

موقع Shopify

Shopify هي واحدة من أفضل وأشمل منصات التجارة الإلكترونية لإدارة أعمالك عبر الإنترنت. يمكننا بالتأكيد تمجيدها كواحدة من أفضل المواقع البديلة لـ WooCommerce المتوفرة. أكثر من 18 بالمائة من أفضل مواقع التجارة الإلكترونية تستخدم بالفعل Shopify. يبدو أن العمل سلس ومن السهل إدارة السوق الخاص بك عبر هذا الموقع البديل. إذا كنت تفضل نظامًا أساسيًا للتجارة الإلكترونية مبسطًا ومضمونًا ومليئًا بميزات التجارة الإلكترونية الأساسية، فإن موقع Shopify هو الخيار المناسب لك. يعد الأمان أحد الميزات الرئيسية لبرنامج Shopify، إلى جانب السمات واستضافة الويب والتصميمات القابلة للتخصيص وما إلى ذلك. باختصار، Shopify هو منشئ مواقع التجارة الإلكترونية الشامل الكل في واحد.

رابط الموقع

2- موقع Magento

موقع Magento

Magento هو بديل جميل آخر لـ WooCommerce. يستخدمه بما نسبة 31.4٪ من أفضل 100 ألف متجر على الإنترنت (بما في ذلك Nike و Samsung) هذا النظام الأساسي يأتي مع PHP مدمج. أحد أهم مزايا موقع Magento هو أنك لست بحاجة إلى شراء مكونات إضافية لإدارة أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. إنها منصة تجارة إلكترونية شاملة مع نظام متقدم لإدارة الطلب والمنتج والمخزون. جهز نفسك بالمئات من أنظمة الدفع الحديثة وأدوات التسويق والترويج. قد يبدو الأمر في هذا الموقع معقدًا إلى حد ما لشخص ما بدون معرفة أساسية بالبرمجة.

رابط الموقع

3- موقع PrestaShop

موقع PrestaShop

يعد PrestaShop خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن مكون إضافي بديل لـ WooCommerce مفتوح المصدر يحل محل مكون WordPress WooCommerce الإضافي الخاص بك دون عناء. حتى الآن، يستخدم ما يقرب من 300 ألف متجر عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم حاليًا هذا المكون الإضافي الرائع البديل لـ WooCommerce  لمنصة WordPress. مع PrestaShop كبديل لإضافة WooCommerce، تحصل على فرصة تخصيص متعددة الاستخدامات وغير محدودة في السوق الخاص بك. علاوة على ذلك، تتضمن لوحة العدادات في PrestaShop كلاً من أدوات التصميم والإدارة. والجدير بالذكر أن منصة التجارة الإلكترونية المستقلة هذه تساعدك على إطلاق متجرك بسرعة، وتوفر وظائف تسويقية متنوعة بشكل افتراضي مع النظام.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: افضل 4 تطبيقات اندرويد لخصومات المتاجر الالكترونية

4- موقع OpenCart

موقع OpenCart

OpenCart هي واحدة من المنصات البديلة لمنصة ووكوميرس الأكثر احترافًا، وهي مجانية الاستخدام، وتتيح لمستخدميها مجموعة واسعة من الوظائف الإضافية. باستخدام هذه الوظائف الإضافية، يمكنك دمج العديد من الميزات والوظائف في متاجر التجارة الإلكترونية الخاصة بك. توفر المنصة خيارات تخصيص متقدمة وسهلة الاستخدام وأنيقة. إلى جانب إنشاء تقارير المبيعات وتلقي تحليلات الأداء باستخدام OpenCart، يمكنك أيضًا استخدام لغات وعملات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على نظام إدارة متعدد المتاجر في نفس الواجهة في OpenCart، وهي ميزة رائعة ومفضلة لدى الكثيرين.

رابط الموقع

5- موقع BigCommerce

موقع BigCommerce

لدى BigCommerece أكثر أدوات وميزات المبيعات المضمنة للتجارة الإلكترونية. يستخدم هذه المنصة البديلة أكثر من 1،00،000 موقع للتجارة الإلكترونية وهي منصة متنامية ذاتيًا بالكامل. وفقًا لإحصاءاتهم، تشهد BigCommerce نموًا بنسبة 28 بالمائة كل عام. كما ومع BigCommerce، تحصل على بيئة مرنة للغاية تساعد في تطوير أعمالك وتظل ملائمة لاحتياجاتها المتغيرة. يوفر النظام الأساسي تحليلات قوية لتحليل النمو السنوي وزيادة الطلبات ومعدل التحويل. إلى جانب أدوات تحسين محركات البحث عالية الكفاءة، تأتي منصة BigCommerce أيضًا مع لوحة تحكم بسيطة ومنظمة. علاوة على ذلك، يوفر لك BigCommerce الدفع الالكتورني المرن، والترحيل السهل، ودعم العملاء المستمر. علاوة على ذلك ، يعتبر هذا الموقع هو أحد أفضل بدائل WooCommerce لمنصة ووردبريس لعام 2021.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.