أفضل بدائل تطبيق Spotify لعام 2021

بدائل تطبيق Spotify ، غالبًا ما يُنظر إلى تطبيق Spotify على أنه أفضل خدمة بث موسيقى متوفرة على مستوى العالم، لكنه يواجه بعض المنافسة الجادة. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات بث الموسيقى مثل تطبيق Spotify لتمنحك إمدادًا لا نهائيًا من الموسيقى المتنوعة والمشهورة عالميًا. إذا كنت مستعدًا لتجربة شيء جديد، فراجع بعضًا من أفضل بدائل تطبيق Spotify لمعرفة أيها يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. حيث ان هذه الخدمات التي سنستعرضها معكم في هذه القائمة لا تقل أهمية عن تلك التي تقدمها خدمة سبوتيفاي العالمية. ولهذا تابع هذا الموضوع جديدًا واتخذ قرارك.

أفضل بدائل تطبيق Spotify لعام 2021

هناك الكثير من الآراء المختلفة في هذا الموضوع، ولكن هذه القائمة التي جمعنا لكم فيها أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق سبوتيفاي هي مجرد قائمة نراها مناسبة لأن تكون بدائل لهذا التطبيق من وجهة نظر موقع عربي تك. ولهذا تابعوا معنا هذه القائمة من التطبيقات.

تطبيق YouTube Music

تطبيق YouTube Music

واحد من التطبيقات المميزة والتي أشرفت عليها شركة جوجل هو تطبيق YouTube Music. حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من أبرز التطبيقات البديلة لتطبيق Spotify والذي يمكنكم من تشغيل الموسيقى والأغاني أونلاين عبر الانترنت. حيث يوفر هذا التطبيق مكتبة كبيرة وضخمة جدًا من الموسيقى العالمية من كافة أنحاء العالم. فكل ما يمكن لك أن تتخيله من موسيقى وأغاني فهو متوفر في التطبيق. حيث يمكنكم البحث عن الموسيقى من خلال الكلمات الخاصة بها أو من خلال اسم المغني.

تطبيق YouTube Music متوافق تمامًا مع كافة منتجات شركة جوجل بشكل عام. فيمكنك الحصول على قوائم موسيقية ممتعة جدًا بناءً على موقعك الذي تقطم به. كما في حال كنت تتوفر على هاتف يعمل بنظام iOS فيمكنك الوصول إلى YouTube Music في أي مكان كنت تعيش به في العالم، بل ويمكنك أن تقوم ببث هذه الموسيقى عبر الويب. كما هو الحال في تطبيق Spotify فإن تطبيق موسيقى يوتيوب يوفر لكم تجربة مجانية لمدة شهر كامل وهذا من أجل تجربة الخدمة قبل شراء أحد الخطط التي يوفرها لكم التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Amazon Music

تطبيق Amazon Music

نعلم جميعًا أن أمازون هي الشركة الرائدة عالميًا عندما يتعلق الأمر بشراء وبيع الأشياء عبر الإنترنت، ولكنها حتى واحدة من أفضل تطبيقات بث الموسيقى المتوفرة لكل من مستخدمي Android و iOS. يمكنك اختيار نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا. وإذا كان لديك Amazon Prime، فأنت تتمتع حينها بالعديد من المزايا المختلفة الأخرى، ومنها: الاستماع للموسيقى أونلاين سواء كنت مشترك أم لا. كذلك تحميل الموسيقى من أجل الاستماع إليها في حال عدم توفر الانترنت لديك. التطبيق خالي من أي إعلانات مزعجة أثناء الاستماع، وإلى جانب ذلك فهذا التطبيق متطابق تمامًا مع جميع أجهزة Alexa.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Apple Music

تطبيق Apple Music

تطبيق آخر من أفضل بدائل تطبيق Spotify لعام 2021. لا تنخدع باسمه، حتى إذا كنت من مستخدمي Android، فلا يزال بإمكانك الاستماع إلى أكثر من 60 مليون أغنية، حيث أنه خالي جدًا من الإعلانات. لهذا السبب يمكننا أن نقول بأمان أن تطبيق Apple Music هو واحد من أفضل منصات الموسيقى لنظام Android وكذلك لنظام iOS. حيث يمكن للأعضاء الجدد الحصول على عضوية مجانية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم ببث الموسيقى للأجهزة المختلفة عبر أداة Chrome cast. وليس هذا فحسب بل يمكنكم أيضًا القيام بإنشاء قوائم موسيقية تضم كافة الأغاني المفضلة لديكم. ولهذا يستحق هذا التطبيق أن يكون في هذه القائمة كأبرز بدائل تطبيق سبوتيفاي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

اقرأ أيضًا: أبرز 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون لعام 2021

تطبيق Deezer

تطبيق Deezer

على الرغم من أنها خدمة كثيرة التحديثات والتغييرات ولكنها تعتبر إحدى خدمات البث الأكثر تميزًا على مستوى العالم. حيث يقدم تطبيق ديزر مجموعة من الميزات المعتادة، بما في ذلك قوائم التشغيل والمحطات والتوصيات و Flow، وهي ميزة مسار صوتي شخصي. كما يضم 43 مليون أغنية من الكثير من دول العالم للعديد من المنافسين. ربما تكون أفضل ميزة هي خيار بث Hi-Fi بجودة 16 بت FLAC والتي هي بمقابل 19.99 دولارًا شهريًا. ما يميز هذا التطبيق أيضًا هو جودة الصوتيات فيه والمقاطع الصوتية المتوفرة في نطاق التطبيق بشكل عام. مما يجعل المستخدم ينعم بتجربة استماع مميزة وخالية من أي تشويش أو ضوضاء. هذا التطبيق مفيد جدًا في حال كان هناك رغبة للاستماع للموسيقى الغربية على وجه التحديد.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق SoundCloud

تطبيق SoundCloud

يعتبر تطبيق SoundCloud هو خدمة بث موسيقى أخرى شائعة للغاية وأحد أفضل بدائل تطبيق Spotify. حيث أنه مفيد لمنشئي المحتوى المستقلين في جميع أنحاء العالم. يقوم الكثير من الأشخاص بتحميل مقاطعهم الموسيقية والصوتية على SoundCloud لإمتاع الآخرين. تضيف SoundCloud Go، خدمة عند الطلب من SoundCloud ، والتي تضم عشرات الملايين من المقاطع الصوتية الشهيرة إلى هذا المزيج من الموسيقى.

يبلغ مجموع الأغاني في ساوند كلاود أكثر من 150 مليون أغنية متاحة مقابل 9.99 دولارًا شهريًا. هذه هي ثاني أكبر مجموعة موسيقية حيث تمزج بين موسيقى جوجل بلاي وكذلك موسيقى يوتيوب ريد. هذا التطبيق هو مكان رائع لاكتشاف الأشياء المستقلة التي لا يعرفها أي شخص آخر في تطبيقات بث الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الخدمة العناصر المعتادة مثل قوائم التشغيل والمحطات وميزات الاكتشاف الأخرى التي يبحث عنها كل مستخدم لتطبيق Spotify يريد التغيير إلى تطبيق آخر. يتوفر تطبيق ساوند كلاود لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.