أفضل بدائل تطبيق SnapTube لهواتف الأندرويد لعام 2020

بدائل تطبيق SnapTube. من أكثر التطبيقات شهرة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب هو تطبيق سناب تيوب، حيث أنه منذ إصدار هذا التطبيق توالت التنزيلات له على الهواتف، وذلك بسبب جملة المزايا التي يضمها هذا التطبيق والتي ينفرد بها عن باقي التطبيقات الأخرى. ولكن بطبيعة الحال هذا لا يعني أن هذا التطبيق هو الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة، حيث سنقدم لكم في هذا الموضوع أبرز 4 بدائل تطبيق SnapTube لهواتف الأندرويد.

الفكرة التي يعمل بها تطبيق سناب تيوب، هو السماح لكل شخص يستخدم التطبيق بتحميل الفيديوهات التي توجد في منصات التواصل الاجتماعي كافة كالفيس بوك والانستجرام وتوتير وتيك توك وغيرها الكثير من المنصات الأخرى، ولي هذا فحسب بل أيضًا منصة بث الفيديو اليوتيوب YouTube، حيث بلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق ما يزيد عن 10 ملايين مستخدم من كافة أنحاء العالم وما يزيد عن ذلك بكثير.

في الفترة الاخيرة انتشرت بعض التحذيرات من هذا التطبيق كونه يعمل على انتهاك خصوصي المستخدمين، وذلك من خلال قيام المبرمجين القائمين على التطبيق قاموا بوضع بعض الأكواد التي تجبر المستخدمين على النقر على بعض من الاعلانات مدفوعة وذات المردود العالي بدون الرجوع في المقام الأول والأخير للمستخدمين، وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين يبحثون عن بدائل أخرى. وفي هذا الموضوع سنقدم لكم 4 بدائل تطبيق SnapTubeعمل بذات الوظيفة التي يعمل بها هذا التطبيق.

إقرأ أيضًا: أبرز 5 بدائل برنامج TeamViewer لمشاركة سطح المكتب مع الآخرين

أفضل بدائل تطبيق SnapTube لهواتف الأندرويد لعام 2020

هذه التطبيقات التي نحن بصدد الحديث عنها هي تطبيقات مشهورة ومعروفة لدرجة كبيرة بين المستخدمين وتصلح لأن تكون بديل لتطبيق سناب تيوب.

تطبيق VidMate

تطبيق VidMate

يتميز تطبيق VidMate بأنه أحد أكثر بدائل تطبيق سناب تيوب تميزًا من بين باقي التطبيقات الأخرى، حيث انه يسمح للمستخدمين بتحميل فيديوهات اليوتيوب بعدة جوادات وكذلك بعدة صيغ، إلى جانب ذلك فالتطبيق يسمح أيضًا تحميل الفيديوهات التي توجد في مواقع التواص الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك والانستجرام. يمكن تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم من خلال أي من المتاجر المختلفة، كما أنه متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون والأجهزة اللوحية بدون استثناء. يضم تطبيق VidMate قاعدة مستخدمين لا بأس بها وهذا يدل على الثقة التي يضعها المستخدمون في التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق TubeMate

تطبيق TubeMate

يعتبر تطبيق TubeMate هو بديل آخر من أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق SnapTube، حيث أنه يوفر الخدمة ذات التي يوفرها التطبيق الأخير. المميز في هذا التطبيق في أنه يدعم تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والعديد من المواقع والتطبيقات الأخرى كموقع Dailymotion وكذلك الفيس بوك Facebook. إلى جانب ذلك فاستخدام التطبيق مجاني على كلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون، وعند تحميل الفيديوهات المختلفة يقدم لكم التطبيق إمكانية تحميل تلك الفيديوهات بعدة جوادات مختلفة. والجميل في الأمر أن التطبيق يدعم تشغيل الفيديوهات من داخل التطبيق بل وحتى حفظها في ذاكرة تخزين سحابية يوفرها التطبيق لكل مستخدم.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: أفضل 5 بدائل لبرنامج nordvpn الشهير

تطبيق Videoder

تطبيق Videoder

يعد تطبيق Videoder هو أقل شعبية من التطبيقات السابقة التي قدمناها في هذه القائمة ولكن يمكن الاعتماد عليه كتطبيق يمكن من خلاله تحميل فيديوهات اليوتيوب والمواقع المختلفة. حيث يبرز هذا التطبيق كواحد من أفضل تطبيقات تنزيل الفيديوهات المتاحة لهواتف الأندرويد والآيفون، وليس هذا فحسب بل أيضًا أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز، وذلك من خلال نسخة خاصة بسطح المكتب. التصميم الخاص بالتطبيق فريد جدًا وذا واجهة مستخدم بسيطة جدًا لا تشوبها أي صعوبة في الاستخدام.

تحميل التطبيق

تطبيق iTUBE

تطبيق iTUBE

ننهي هذه القائمة من التطبيقات بهذا التطبيق الذي يدعى iTUBE، حيث يمكن القول أنه هذا التطبيق هو أحد أبرز البدائل الأربعة لتطبيق سناب تيوب، والذي يمكن من خلالها تحميل فيديوهات اليوتيوب والمواقع المختلفة الأخرى التي يدعمها التطبيق. إلى جانب ذلك فالتطبيق يدعم هواتف Android كذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS، فبمجرد تحميل التطبيق والبدء في استخدامه يمكن تحميل الفيديوهات التي نريد بل وحتى العمل على التطبيق ليكون مشغل لهذه الفيديوهات. المميز في تطبيق iTUBE في كونه يعمل في وضع عدم الاتصال وهذا من أكثر الأمور المحبذة في مثل هذه التطبيقات.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت