أفضل بدائل برنامج أدوبي After Effect لويندوز 10

بدائل برنامج أدوبي After Effect. من منا لا يقوم بعمل بعض من التعديلات على الفيديوهات من خلال إضافة لها بعض من التعديلات البسيطة لتخرج تلك الفيديوهات بأفضل شكل وصورة، ولكن استخدامنا لبرامج المونتاج يتفاوت من شخص لآخر فمنهم من يستخدم البرامج التقليدية البسيطة ومنهم من يستخدم البرامج المتقدمة كبرنامج أدوبي أفتر إفكت، حيث أن هذا البرنامج يعتبر من أقوى برامج المونتاج على مستوى العالم.

لكن لا يعني ذلك أن برنامج المونتاج الوحيد الذي يمكنه التعديل على الفيديوهات هو برنامج Adobe After Effect ولكن هناك العديد من البرامج المختلفة الأخرى والتي إن كانت هي أقل احترافية من هذا البرنامج العريق التي تقدمه لنا شركة أدوبي، ولكن تبقى هي برامج تفي بالغرض ويمكننا الحصول من خلالها أيضًا على فيديوهات احترافية، وفي هذا الموضوع سنعرفكم على البدائل الأبرز والأفضل لبرنامج أدوبي أفتر إفكت والتي يمكن تثبيتها في الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 10.

إقرأ أيضًا: تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا

أفضل بدائل برنامج أدوبي After Effect لويندوز 10

إذا كنت من هواة المونتاج للفيديوهات فهذه البرامج ستقدم لك الاستفادة الكاملة وبالتحديد إذا كنت تجد أن استخدام برنامج أدوبي أفت إفكت غير مناسب لك، إما بسبب صعوبته أو بسبب ضعف إمكانيات الحاسوب.

برنامج Blender

برنامج Blender

يعتبر برنامج Blender واحد من أبرز الأسماء في عالم التعديل على الفيديوهات من بين العديد من الأسماء اللامعة، حيث يعتبر هذا البرنامج هو أحد أقوى بدائل برنامج أدوبي After Effect. يمتلك هذا البرنامج العديد من أدوات التعديل المختلفة الاحترافية التي يمكن الاستعانة بها من أجل التعديل على الفيديو والحصول على نتيجة مذهلة. يستخدم برنامج Blender بشكل كبير جدًا في انتاج محتوى 3D، كما أنه يمكن التعديل على الليرات المختلفة التي يتم إضافتها للفيديوهات وبالتالي سيكون بالامكان الحصول على نتيجة لا بأس بها عند التعديل على الفيديوهات.

تحميل البرنامج

برنامج HitFilm Express

برنامج HitFilm Express

بديل آخر من البدائل المميزة لبرنامج أدوبي أفتر إفكت، حيث إذا كنت تبحث عن برنامج يقدم لك الكثير من الفلاتر التي يمكن إضافتها للفيديوهات من أجل الحصول على نتيجة بارزة وأكثر جمالية فبرنامج HitFilm Express يعتبر برنامج عملي ومميز. يقدم هذا البرنامج ما يزيد عن 400 فلتر مختلف يمكن إضافتها للفيديوهات، كما انه يقدم بعض من الاعدادات المسبقة التي تم تصميمها بشكل جاهز وتطبيقها على الفيديوهات التي نمتلكها لتقليل الوقت والجهد وبدون خبرة. وبغض النظر عن الإضافات البسيطة ولكنه يحتوي على كافة الأدوات التي تحتاجها من أجل التعديل على الفيديوهات بدون أي تعقيد أو صعوبات تواجهها أثناء التصميم.

تحميل البرنامج

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق فيفا فيديو آخر إصدار للأندرويد | صانع الفيديوهات العملاق

برنامج Corel VideoStudio

برنامج Corel VideoStudio بدائل برنامج أدوبي After Effect

هل تبحث عن برنامج خفيف وذا أدوات سهلة وبسيطة تساعدك على تصميم فيديوهات وعمل مونتاج لها بصدد نشرها في اليوتيوب أو أي مواقع أخرى؟ إذًا هذا البرنامج مفيد ومميز بالنسبة لك، وذلك بسبب سهولة التعامل معه في كونه يقدم أدوات سهلة وبسيطة جدًا للتعامل مع الفيديو بل وحتى الصوت الخاص بهذا الفيديو، إلى جانب ذلك فالبرنامج يمكنكم من عمل تأثيرات على حركة الفيديو من خلال استخدام العديد من التأثيرات التي يوفرها البرنامج على هيئة حزمة مثبتة في البرنامج ذاتها. إلى جانب كل ذلك يمكنكم برنامج Corel VideoStudio من إضافة الترجمة إلى الأفلام والفيديوهات، كما أنه برنامج سريع في عمل تصدير أو Render لأي فيديو بعد التعديل عليه. يقدم لكم البرنامج تجربة مجانية لمدة شهر، كما أنه يمكنكم من الاشتراك بالباقات التي يوفرها لكم بشكل لا محدود.

تحميل البرنامج

برنامج Wondershare Filmora

برنامج Wondershare Filmora بدائل برنامج أدوبي After Effect

من منا لا يعرف التطبيق الشهير الذي يعمل على هواتف الأندرويد للتعديل على الفيديوهات Filmora والذي تشرف عليه الشركة العريقة في صناعة الميديا وندرشير، حيث أن الموقع لا يوفر نسخة فقط خاصة بالهواتف الذكية، بل يوفر كذلك نسخة خاصة بالحاسوب تحتوي على العديد من المزايا الهائلة والأدوات المهمة والمفيدة لكل مصمم وممنتجي الفيديوهات بشكل عام. يشهد له الكثير من مصممي الفيديوهات بالجودة العالية والدقة والاحترافية بل يمكن أن يكون حل عملي وسريع وبديل لبرنامج أدوبي After Effect. البرنامج مدفوع ولكنه يقدم لكم تجربة مجانية للعديد من المزايا التي يقدمها للمستخدمين وبالتالي يمكنكم بمجرد انتهاء النسخة المجانية دفع اشتراك خاص بكم في البرنامج والتمتع بكافة مزاياه بدون أي حدود.

تحميل البرنامج

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت