أفضل المواقع لتحميل نغمات الرنين للهاتف المحمول بصيغة MP3

تحميل Ringtones

أفضل المواقع لتحميل نغمات الرنين للهاتف المحمول بصيغة MP3 ، لا تخفق نغمات الرنين في ترك انطباع عن حالتك المزاجية، حيث أنها من الممكن أن تحدث رد فعل فوري على حالتك المزاجية بحسب هذه النغمة. فمن المؤكد حسب الأطباء النفسيين أن نغمة الرنين التي تسمعها في كل مرة يرن فيها الهاتف من الممكن أن ترفع مزاجك أو تخفضه، وذلك حسب نوع نغمة الرنين. بالإضافة إلى ذلك، من المسلي جدًا أن تستمتع بنغمات الرنين الخاصة بك التي تقوم بتعيينها للهاتف. ولكن يتعين عليك أيضًا أن تعرف أين يمكن أن تبحث عن أفضل النغمات الموسيقية والتي يجب أن تكون أيضًا مجاني. ففي هذا الموضع، لقد جمعت لكم قائمة بأفضل مواقع الويب لتنزيل نغمات رنين مجانية لهواتفكم المحمولة بصيغة MP3.

أفضل المواقع لتحميل نغمات الرنين للهاتف المحمول بصيغة MP3

هذه المواقع تتوفر على حزمة كبيرة من نغمات الرنين المختلفة، والتي يمكنك تعيينها كنغمة رنين في هاتفك. حيث تتميز نغمات الرنين هذه بجودتها العالية، وكذلك بكفاءتها في العمل كنغمة رنين للهاتف.

موقع ZEDGE Ringtone

موقع ZEDGE Ringtone

بالإضافة إلى كونه تطبيقًا رائعًا لتحميل خلفيات الشاشة للهاتف والحاسوب، إلا أن شركة زيدج تعد أيضًا نظامًا أساسيًا مذهلاً لتنزيل الآلاف من نغمات الرنين الجديدة لهاتفك المحمول. حيث يحتوي موقع ZEDGE على عدد من خيارات نغمات الرنين المختلفة المتوفرة على الصفحة الرئيسية نفسها للموقع. كما ويمكنك ببساطة البحث عن أي نغمة باستخدام الكلمة ذات الصلة بهذه النغمة إذا كنت تعرفها بالفعل. وتعيينها كنوع من نغمة الرنين التي تريد لهاتفك.

إلى جانب ذلك فإن واجهة موقع الويب الخاص بشركة ZEDGE فهي بسيطة للغاية وجذابة. فبمجرد الدخول إلى الموقع يمكنك تحديد إما البحث عن خلفيات الشاشة أو نغمات الرنين. فكل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار الحصول على نغمة الرنين. فبمجرد اختيار نغمة الرنين التي تريدها، انقر فوق التنزيل أو Download في الصفحة التالية الخاصة بالنغمة التي قمت بتحديدها. كما ويمكن للمستخدمين تشغيل نغمة الرنين قبل تنزيلها وذلك للتحقق مما إذا كنا معجبين حقاً بنغمة الرنين أم لا.

رابط الموقع

موقع Tones7

موقع Tones7

Tones7 هو موقع آخر مجاني لتحميل نغمات الرنين، حيث يقدم مئات نغمات الرنين Ringtones مجانية رائعة لهاتفك المحمول، وذلك في العشرات من الفئات المختلفة لتنزيل نغمة الرنين المفضلة لديك. لا يقدم موقع ZEDGE في موقع الويب الخاص به قائمة فئات خاصة بنغمات الرنين لتنزيلها بينما يقدم ذلك موقع Tones7. يتمتع موقع Tones7 بواجهة مستخدم بسيطة وجذابة لمساعدتك على تنزيل نغمة الرنين المطلوبة بكل سهولة.

يحتوي الموقع على العديد من فئات نغمات الرنين الرائجة العالمية مثل نغمات الراب والبوب، وغيرها من النغمات الأخرى. كما وأنه يتوفر على وضع الدارك مود أي شاشة تحمي النظر من الأضرار كمثله من المواقع الأخرى. كما هو الحال مع موقع زيدج، حيث يمكنك تشغيل نغمات الرنين قبل تنزيلها للتحقق مما إذا كانت هذه هي النغمة التي تريدها. لتنزيل نغمة الرنين التي تختارها، كل ما عليك فعله هو النقر فوق نغمة الرنين وتنزيل نغمة الرنين المجانية بصيغة MP3 و كذلك لهواتف iPhone.

رابط الموقع

موقع CellBeat

موقع CellBeat

يُعد موقع CellBeat هو ثالث موقع نغمات مجانية في قائمتنا لهذا اليوم. مثل Tones7، فموقع CellBeat يتيح لك تصفح عشرات من فئات نغمات الرنين المجانية القابلة للتنزيل. كما انه يحتوي على نغمات رنين لنظام Android بالإضافة إلى نغمات رنين خاصة بهواتف iPhone. يمكنك عرض نغمات الرنين الأكثر شعبية في الموقع والتي عليها نسبة كبيرة من التنزيلات والاستماع، وتصنيفات هذه النغمات بالشكل الذي تريد، وذلك كله من خلال موقع CellBeat.

يمكنك أيضًا الاستماع إلى نغمة الرنين قبل تنزيلها. يتوفر الموقع على نغمات رنين مجانية وأخرى مدفوعة، ففي حال أعجبتك نغمة رنين مدفوعة يجب عليك أن تقوم بالاشتراك في الموقع وتحميل الأغنية فيما بعد. ولكن أعتقد أن التجربة المجانية مميزة وكافية.

رابط الموقع

موقع MyTinyPhone

موقع MyTinyPhone نغمات الرنين للهاتف

هذا الموقع متخصص في كل ما يمكن تقديمه للهاتف الذكي، وذلك من حيث تطبيقات وألعاب وكذلك خلفيات للشاشة وملصقات وصور متحركة، والأجمل من ذلك هو توفره على نغمات رنين أيضًا. حيث يضم موقع MyTinyPhone قسم خاص بنغمات الرنين المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها. فمن أجل التعرف على نغمة معينة يكفي فقك الاستماع إليها ومن ثم تحديد فيما إذا كنت ترغب في تحميلها أو لا.

هناك العديد من نغمات الرنين المختلفة منها الخاص بالأفلام والمسلسلات وكذلك الأغاني المشهورة وغيرها من الأغاني التي يمكن تحديد المفضل فيما بينها من القائمة الجانبية للموقع. المميز في هذا الموقع أنه يقدم لك فئة خاصة بنغمات الموقع التي تعتبر أكثر شهرة في هذه الفترة الحالية. كما وهناك قسم خاص بالنغمات الجديدة. وإلى الجانب الآخر يمكنك رفع نغمات إلى الموقع في حال كان لديك نغمة خاصة بك، وتريد أن تصل إلى الآخرين بهدف تعيينها أيضًا كنغمة رنين.

رابط الموقع

موقع ITUNEMACHINE

موقع ITUNEMACHINE نغمات الرنين للهاتف

ويطرح هذا الموقع الالكتروني الجديد نغمات رنين مجانية لهاتف آيفون فقط وبالتحديد. يتبع موقع ITUNEMACHINE الحد الأدنى من سياسة الإعلانات وذلك من أجل التسهيل على المستخدمين استخدام الموقع والتعامل معه. ترحّب بك صفحة الترحيب الرئيسية في الموقع ببعض نغمات الرنين الشائعة جدًا مع معلومات حول عدد مرات تنزيلها والسنة التي تمت إضافتها فيها.

مثله مثل موقع الويب المذكورة سابقًا، يمكنك النقر فوق زر التشغيل للاستماع إلى نغمة الرنين أولاً قبل تنزيلها. كما يتوفر على زر التنزيل أسفل اسم نغمة الرنين مباشرةً وبنقرتين فقط، ستكون نغمة الرنين المطلوبة على جهازك جاهزة لتعيينها كنغمة رنين لهاتف الآيفون. كما ويعتبر موقع ITEUNMACHINE بأنه موقع رائع لتحميل نغمات الرنين المجانية التي يحب ويُفضل تحميلها الكثير من الاشخاص حول العالم.

رابط الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى