أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون أنصحك بشرائها

في الحقيقة، إن عملية البحث عن أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون هو أمر معقد بعض الشيء. فبسبب كثرة الماركات والعلامات التجارية للشواحن، نحتار في اختيار الأفضل من بينها. ولكن ما أجمل أن تجد شخص يرشدك إلى الطريقة الصحيح ويعلمك ما هو الشاحن الأفضل والعلامة التجارية الأبرز من بين كافة تلك الأنواع. وهذا ما سنقوم به من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك. حيث سنتعرف معًا على أفضل الشواحن السريعة التي تشحن هاتفك الـ iPhone خلال مدة وجيزة بسرعة عالية جدًا.

أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون أنصحك بشرائها

قم بتحديد الشاحن الأفضل بالنسبة لك حسب المعلومات التي سنقدمها لك. وهنا سنعرض لكم المعلومات الأساسية حول كل شاحن من شواحن آيفون التالية. وكما نعلم أن شركة Apple قد قامت بإزالة الشاحن من علية الهاتف في الإصدارات الأخيرة من سلسلة هواتف آيفون. وهذا أمر يجبرنا على البحث عن شاحن آيفون سريع.

شاحن Apple 30W Official Fast Charger

شاحن Apple 30W Official Fast Charger

إذا كنت من محبي Apple المخلصين الذين يفضلون شراء الملحقات الرسمية فقط. فإن شاحن Apple 30W Adapter هو أفضل شاحن سريع لجهاز iPhone 13 Pro وكذلك 13 Pro Max وغيرها من هواتف الآيفون. حيث يتوفر هذا الشاحن على  منفذ من نوع USB-C السريع بسرعة 30 واط لشحن أي من أجهزة iPhone المتوافقة من 0 إلى 50٪ في 30 دقيقة فقط!. تتمثل إحدى الميزات البارزة للشاحن السريع لأجهزة الآيفون هذا في أنه يعمل بشكل جيد مع أي جهاز يدعم منفذ USB-C. بشكل مثير للإعجاب، شاحن Apple السريع متوافق أيضًا مع جهاز MacBook Air وكذلك مع شاشة Retina بالإضافة إلى موديلات iPad Pro. يبلغ سعر الشاحن هذا 49 دولار في متجر Apple لمستلزمات الهواتف.

شاحن Anker Nano II 30W

شاحن Anker Nano II 30W

لجميع مستخدمي Apple الذين يبحثون عن أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون التي أنصحك بشرائها فعلًا هو شاحن  Anker Nano II 30W الذي لا يقدم أي تنازلات في الأداء على الإطلاق ، فهو خيار ممتاز فعلًا. حيث يتميز شاحن Anker Nano II بقوة 30 واط بتصميم جميل للغاية مع إمكانات الشحن السريع. مما يجعله ملحق لا بد منه لسلسلة هواتف الآيفون.

يتوفر الشاحن على تقنية أمان MultiProtect لحماية أجهزتك من الجهد الزائد ودرجة الحرارة الزائدة والتيار الزائد وغيرها من المشكلات. كما وأن أفضل شيء في هذا الشاحن من النوع C هو أنه متوافق مع Apple Watch و AirPods وشاحن MagSafe و iPad بالإضافة إلى طرازات MacBook Air. وهذا ما يجعله أحد أفضل أجهزة الشحن السريع متعددة الاستخدامات لأجهزة الآيفون التي ندرجها في قائمتنا.

شاحن Hyper-X 100W 4-Port Charger

شاحن Hyper-X 100W 4-Port Charger

لجميع المستخدمين المتميزين الذين يبحثون عن وحش الشاحن السريع لإعادة تنشيط العديد من الأجهزة المتعطشة للطاقة في نفس الوقت. فإن شاحن Hyper-X 100W Charger هو كل ما تحتاجه. تم تصميم شاحن الحائط فائق القوة هذا لشحن مجموعة تتكون من جهازي كمبيوتر محمول وجهازي هاتف تدعم مدخل من نوع USB-A في نفس الوقت. كما ويستخدم أحد أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون هذا أحدث تقنيات GaN. التي تعمل على تسريع عملية تبديد الحرارة للحفاظ على برودة الشاحن وأجهزتك أثناء عملية الشحن. يعمل شاحن Hyper-X 100W ذو 4 منافذ بشكل جيد مع أجهزة iPhone و iPad Air و iPad Pro و MacBook Air و MacBook Pro المتوافقة. بالإضافة إلى ذلك، فهو متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. وأجهزة USB-C الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Android.

اقرأ أيضًا: احذر من الشواحن غير الاصلية لهاتف الايفون

شاحن YOOTECH 20W USB-C Charger

شاحن YOOTECH 20W USB-C Charger

هنا لدينا شاحن مناسب للميزانية يمكنه شحن طرازات أجهزة  iPhoneبسرعة دون أي مشاكل. يوفر شاحن YOOTECH USB-C سرعة شحن تصل إلى 20 واط لشحن العديد من إصدارات هواتف الآيفون وكذلك طرازات أجهزة iPad بسرعة. يتوفر الشاحن على العديد من آليات الأمان لحماية أجهزتك من الحرارة الزائدة، قصر الدائرة، وغيرها من المشكلات. بصرف النظر عن سلسلة iPhone 13، يمكنك إقران هذا الشاحن من أي هاتف يتوفر على مدخل من نوع C. لشحن هواتف أخرى مثل iPhone 12 Pro و iPhone 11 Pro Max و Galaxy S21 Plus وأجهزة USB-C الأخرى. إلى جانب ذلك، يمكن للمحول شحن AirPods Pro أيضًا. هذا ليس كل شئ. هذا الشاحن السريع خفيف الوزن وصغير الحجم مصنوع جيدًا ومغطى بطبقة مقاومة للخدش.

شاحن Anker PowerPort III Duo

شاحن Anker PowerPort III Duo أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون

هل تبحث عن أفضل شاحن سريع لهواتف آيفون محمول والذي يسمح لك بإعادة تنشيط ما يصل إلى جهازين في وقت واحد؟ إذًا سارع بالحصول على شاحن Anker PowerPort III Duo. حيث تم تجهيز شاحن شركةAnker  بمنفذي USB-C ويستخدم تقنية Anker’s PowerIQ 3.0 في كل منفذ. نتيجة لذلك، يتيح لك هذا المحول شحن جهازين بسرعة عالية في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستخدم تقنية الأمان متعددة القدرات من Anker لحماية أجهزتك أثناء الشحن. يجعل التصميم المقترن بمقبس قابل للطي Anker PowerPort III Duo، أحد أفضل أجهزة الشحن المحمولة السريعة لهواتف الـ iPhone. كما ويمكنك بسهولة إدخال هذا الشاحن داخل حقيبتك أو محفظتك أو حتى جيوبك. دعونا لا ننسى أن PowerPort II Duo مدعوم بضمان لمدة 18 شهرًا. وكل هذا بسعر 26 دولار أمريكي فقط.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.