أفضل التطبيقات للحصول على خلفيات مميزة لشاشة هاتفك الأندرويد

أفضل التطبيقات للحصول على خلفيات مميزة لشاشة هاتفك الأندرويد. من أبرز معالم الهاتف التي تضفي الجمال والحيوية لأي هاتف في العالم هي خلفية الهاتف، حيث يبحث دائمًا مستخدمي تلك الهواتف عن أجل الخلفيات وأكثرها انتعاشًا لزيادة جمالية الهاتف بل وحتى زيادة تعلق المستخدم بهاتفه وانجذابه إليه في كل مرة يقوم فيها بفتح شاشة هاتفه. ومن أجل ذلك سنتعرف معًا على التطبيقات الأقوى التي تمكننا من الحصول على خلفيات مميزة لشاشة هاتف الأندرويد وبشكل مجاني وبدقة عالية.

ليس فقط التطبيقات هي من توفر للمستخدمين إمكانية الحصول على خلفيات الهاتف ولكن هناك الكثير من المواقع المختلفة الأخرى التي تساعدكم في هذا الشأن، ولكن تبقى التطبيقات بمثابة المكتبة المتكاملة والأكثر سهولة في الوصول إلى الصور، ولهذا يرغب المستخدمون دائمًا في الدخول إلى التطبيقات والبحث عن أفضلها وأكثرها تميزًا عن غيرها من الوسائل والمصادر الأخرى. ومن أجل ذلك وتوفير جهد البحث على المستخدمين ارتأينا في هذا المقال أن نقدم لكم أبرز تلك المواقع أكثرها دقة في توفير الصور التي تصلح لأن تكون خلفية لأي هاتف أندرويد مهما كان نوعه.

أفضل التطبيقات للحصول على خلفيات مميزة لشاشة هاتفك الأندرويد

هذه التطبيقات لا يمكن أن تكون هي التطبيقات الوحيدة التي تقدم هذا النوع من الخلفيات بشكل عام، ولكن وجدنا أنها الأفضل من بين العديد من التطبيقات الأخرى التي يذخر بها متجر جوجل بلاي Google Play، وإليكم هذه القائمة من هذه التطبيقات.

تطبيق ZEDGE

تطبيق ZEDGE

لا يمكن أن نبدأ موضوعنا هذا أو هذه القائمة من التطبيقات من دون أن نتطرق إلى هذا التطبيق الرائع الذي أثبت منذ مدة كبيرة ومنذ إنطلاقه أنه التطبيق الأبرز للحصول على خلفيات لشاشة هاتف الأندرويد. حيث أن تطبيق ZEDGE يوفر ملايين الصور التي تم تصويرها وتصميمها بدقة عالية، تصل هذه الدقة إلى 4K وهذا في مختلف المجالات والأنواع منها عن الطبيعة والإلكترونيات والكواكب والأشخاص ذوي الشهرة الكبيرة، وكل ما يمكن لكم تخيله من صور مميزة تصلح لأن تكون خلفية لشاشة هاتف الأندرويد فهي متوفرة في التطبيق. لا يكتفي التطبيق بتوفير الصور، بل يمكنكم أيضًا من الحصول على نغمات مميزة للرنين عند تلقي المكالمات وغيرها الكثير من الأمور التي تثري الهاتف بالمزيد من الدقة والاحترافية.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: النسخة الخالية من الاعلانات لتطبيق الخلفيات والنغمات الشهير ZEDGE

تطبيق MTP Ringtones & Wallpapers

تطبيق MTP Ringtones & Wallpapers

هذا التطبيق لا يختلف كثيرًا عن التطبيق السابق ZEDGE، حيث أنه يمتلك واجهة مستخدم مشابهة كثيرًا لتلك التي في تطبيق زيدج، بل انه يوفر محتوى صور شبيه له أيضًا ولكن باختلافات بالجملة في تلك الصور والخلفيات التي يمكنكم تحميلها من داخل التطبيق بذات الدقة العالية. يمكنكم البحث عن نوع محدد من الصور داخل التطبيق، حيث انه يقسم الصور فيه على حسب صنف الصورة. علاوةً على ذلك فالتطبيق يقدم العديد من النغمات المختلفة التي يمكن استخدمها لتعيينها كنغمات للهاتف وهذا على غرار التطبيق السابق. التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي ولكن يمكنكم تحميله من خلال مختلف المتاجر الأخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق Ringtones & Wallpapers for Me

تمامًا كما يوحي اسم هذا التطبيق، فإنه يحتوي على صور ونغمات يمكن إضافتها للهاتف والتمتع بها، حيث يضم التطبيق مئات الصور المختلفة التي يمكنكم تعيينها كخلفيات لشاشة الهاتف والتمتع بها كما هو في التطبيقين السابقين، المميز في هذا التطبيق هو واجهتها الحضارية التي تبرز مدى جودة وجمال التطبيق وجودة المحتوى الذي يقدمه. كل ما هو موجود في هذا التطبيق هو مجاني ويمكنكم تحميل أي شيء منه بدون دفع أي فلس. هناك العديد من الأقسام الخاصة بالصور ذات الجودة العالية، ويمكنكم الولج إلى أي قسم من هذه الأقسام وتحميل ما يوجد بها من صور، ليس هذا فحسب بل هناك أيضًا أقسام خاصة بالنغمات المختلفة التي هي متاحة للجميع من أجل الاستخدام.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: بهذه التطبيقات سيكون بالإمكان تعيين أكثر من صورة كخلفية لهاتف الأندرويد

تطبيق Backgrounds HD

تطبيق Backgrounds HD

على عكس التطبيقات السابقة التي كانت تدمج فيها النغمات، فهذا التطبيق هو متخصص فقط في توفير الصور ذات الجودة العالية التي تصل دقتها إلى HD، حيث أن هناك الكثير من الصور المتنوعة والمختلفة في مختلف المجالات بلا استثناء، والتي تضم في فحواها أشكال جذابة ومناظر طبيعية مميزة، بل وحتى تصاميم مبهرة للعينين. فإذا كنت تبحث عن جعل شاشة هاتفك ذات شكل مميزة وتثري المحتوى العام في الشاشة بالمزيد من الخلفيات المتنوعة فلا تتردد في استخدام تطبيق Backgrounds HD وتعيينه في قائمة التطبيقات التي يمكن الحصول على خلفيات لشاشة الهاتف منه.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.