أفضل التطبيقات لقص المقاطع الصوتية MP3 للأندرويد

هل أعجبك مقطع معين من موسيقى او أنشودة ما وترغب في تعيين هذا المقطع كنغمة لهاتف الأندرويد؟ لا تحتاج إلى تعيين الموسيقى كاملة كنغمة للجوال ولكن تحتاج إلى جزء معين ليكون هو النغمة؟ إذاً انت بحاجة إلى أن تعرف أفضل التطبيقات لقص المقاطع الصوتية MP3  للأندرويد.

العديد من المقاطع الصوتية والأناشيد التي يبلغ عددها بالمئات او حتى بالآلاف، ولكن في كل موسيقى هناك دائماً مقطع معين من تلك الموسيقى او الأناشيد تجلب انتبهنا ونرغب لو بإمكاننا قصها والاستماع إليها بشكل متكرر. تتعدد الحاجة إلى قص مقاطع الصوت MP3  ولهذا لا بد من التعرف على وسائل تساعدنا في القيام بهذا الأمر على أكمل وجه وأدق صورة والنتيجة التي نريدها.

يكفي فقط امتلاككم لهاتفكم الأندرويد، والقطع الصوتي بصيغة MP3  الذي تريدون اقتصاص، وكذلك تثبيت أحد التطبيقات الأربعة التي سنقدمها لكم في هذه المقالة، ومن ثم البدء بقص المقاطع الصوتية

أبرز 4 تطبيقات لقص المقاطع الصوتية MP3  للأندرويد

التطبيقات الأربعة التي سنقدمها لكم هي من أبرز التطبيقات التي يضمها متجر جوجل بلاي والتي حصدت تقييمات عالية من قبل المستخدمين الذين شهدوا لها بقدرتها العالية على القيام بدورها بكل سهولة.

  • تطبيق Smart mp3 cutter

تطبيق Smart mp3 cutter

عبر تطبيق Smart mp3 cutter يمكنك قص المقاطع الصوتية بصيغة MP3 وليس هذا فحسب بل بإمكانك دمجها مع بعضها البعض لتنتج لك مقطع صوتياً جديد من إنتاجك. أكثر ما يميز هذا التطبيق ويجذب الانتباه هو واجهة التطبيق المميزة والتي تشع بالكثير من الأناقة التي لا مثيل لها، وتجعل المستخدم يقبل على استخدام البرنامج وهو سعيد ومرتاح. يمكنكم تطبيق سمارت كتر من تعيين مقاط صوتية لكلاً من الاشعارات ونغمة الرنين ونغمة التنبيه وغيرها من المقاطع الأخرى.

كما ويوفر التطبيق امكانية تصنيف المقاطع الصوتية التي تقوم بقصها وفقاً لتصنيفات معينة مثل التصنيف حسب الحجم وكذلك حسب وقت القص وحسب الاسم وما الى ذلك. لهذا يمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق بشكل كلي في القيام بقص المقاطع الصوتية MP3 في هاتفكم الأندرويد.

تحميل التطبيق

  • تطبيق صانع الموسيقى النغمة القاطع

صانع الموسيقى النغمة القاطع

هل تتذكر أشرطة التسجيل الصوتية القديمة، نعم تلك الأشرطة التي كنا نستمع لها في السابق. هذ التطبيق المميز سينقلكم الى التجربة القديمة في الاستماع الى المقاطع الصوتية، وليس ذلك فحسب بل سيمكنكم من قص تلك المقاطع بكل سهولة. عند تثبيت التطبيق وتشغيله في هاتف الأندرويد فإنكم ستجدون بأنه يتميز بواجهة لا مثيل لها بشريط تسجيل قديم والعديد من الأدوات الأخرى .

يمكنكم من خلال تطبيق صانع الموسيقى النغمة القاطع قص أي مقطع صوتي تتوفرون عليه في هاتفكم وبكل دقة، كما ويسمح لكم التطبيق بتسجيل مقاطع صوتية انطلاقاً من داخل التطبيق ومن ثم قصه حسب ما ترغبون. يمكنكم تحميل التطبيق الأن من خلال متجر جوجل بلاي وبحجم صغير جداً، وبفائدة كبيرة جداً.

تحميل التطبيق

  • تطبيق  Ringtone Slicer FX

Ringtone-Slicer-FX تطبيق

بالإضافة الى ميزة قص المقاطع الصوتية بصيغة MP3 في هذا التطبيق الا أنه يوفر لكم امكانية التعديل على هذا المقطع الصوتي من خلال التلاعب في درجة الصوت في المقطع وانتاجه بالشكل الذي تريدون. يسمح لكم تطبيق Ringtone Slicer FX بقص المقاطع الصوتية وتعيينها كنغمة رنين لهاتفكم وكل ذلك من داخل التطبيق وبخطوات بسيطة يمكن تحويل أي مقطع صوتي طويل الى مقطع صوتي مجزأ حسب الرغبة. بعد الانتهاء من قص المقاطع الصوتية يمكنكم حفظها في هاتفكن الأندرويد في الذاكرة الداخلية واستخدامها حتى بعد حذف التطبيق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Timbre

Timbre

تطبيق تيمبر ليس فقط من أجل التعديل على المقاطع الصوتية فقط، بل يمكن قص وتعديل مقاطع الفيديو أيضاً. حيث يعتبر واحد من أقوى التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها كلياً في قص المقاطع الصوتية كافة وكذلك دمجها مع بعضها البعض وحتى دمجها مع مقاطع الفيديو. بالإضافة الى تلك المزايا يمكن تحويل صيغة مقاطع الصوت والفيديو في الهاتف بالصيغة التي ترغبون، كما ويمكن التلاعب في معدلات الصوت عند قص المقطع الصوتي. تطبيق Timbre خالي من أي اعلانات كما وأنه مجاني تماماً ويمكن تحميله انطلاقاً من متجر جوجل بلاي وبحجم صغير.

تحميل التطبيق

 

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا