أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق Shareit

واحد من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات في العالم هو تطبيق Shareit حيث لا يكاد هاتف يخلو هاتف من هذا التطبيق المهم جداً. لكن ليس فقط هو التطبيق الوحيد الذي يؤدي هذه المهمة ويساهم في نقل جميع أنواع الملفات في الهاتف، بل على العكس تماماً هناك العديد من هذا النوع من التطبيقات ولكن يبقى أفضلها تطبيق Shareit. في هذه المقال سنتعرف على أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق Shareit .

يعتبر نقل الملفات قديماً عبر البلوتوث أمر يستغرق الكثير من الوقت، ولكن بفضل تطور الاتصال عبر الواي فاي أصبح بالإمكان نقل الملفات عبر الاتصال المباشر عبر الواي فاي. برزت العديد من التطبيقات التي تساهم في نقل الملفات بسرعة البرق معتمدة على تقنية wifi direct ومن ضمنها تطبيق Shareit والذي يعد هو أحد أفضل التطبيقات بالنسبة للعديد من المستخدمين. ولكن ليس هو التطبيق الوحيد الذي يؤدي هذه المهمة لكنه الأفضل بلا شك.

يمكنكم التعرف في هذه المقالة على بدائل هذا التطبيق والتي يمكنها ان تحل نوعاً ما مكان تطبيق Shareit ولكنها تبقى بدائل وليست تحل بشكل أساسي بدلاً من ذلك التطبيق المميز.

أبرز 4 بدائل لتطبيق Shareit

في بعض الأحيان من الممكن أن يواجه بعض الأشخاص بعض المشاكل في استخدام تطبيق شير ات، وفي ذات الوقت يكونون بحاجة كبيرة إلى استخدام ذلك التطبيق ولهذا لا بد من الحصول على بديل يؤدي هذه المهمة وتخطي المشكلة التي يواجهوها في تطبيق في تطبيق Shareit.

  • تطبيق Xender

Xender

واحد من أفضل التطبيقات التي تساعد في نقل الملفات الكبيرة من أي هاتف إلى هاتف آخر وحتى من الهاتف إلى الحاسوب والعكس. حيث يعتبر هذا التطبيق هو أحد أهم البدائل لتطبيق Shareit والذي يتمتع بشكل واجهة متقاربة إلى حد كبير بتطبيق شير ات. في حين ان نفس المزايا التي يتوفر عليها تطبيق شير ات متواجدة وبقوة في تطبيق Xender وليس هذا فحسب بل يسمح بنقل الملفات من هاتف يحتوي على التطبيق إلى هاتف لا يحتوي على التطبيق وإنما يتم استلام ذلك الملف عبر المتصفح.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Zapya

zapya

اذا كنت تبحث حقاً عن تطبيق يكون بديل لتطبيق Shareit فهذا التطبيق هو البديل الأبرز له، حيث أن تطبيق Zapya يدعم الكثير من أنظمة التشغيل وحتى الحاسوب حيث يتوفر لكل نظام نسخة مناسبة له تسمح بالربط بين تلك الأجهزة كافة ونقل الملفات مهما كان حجمها ونوعها.

كما أن السهولة في استخدام التطبيق ستكون هي ذاتها التي تتوفر في تطبيق Shareit ولهذا يمكنكم الاعتماد عليه بشكل كلي في نقل ملفاتكم من الهاتف او الحاسوب مع باقي الأجهزة الأخرى. يتوفر في متاجر التطبيقات الخاصة بمختلف الأنظمة نسخة خاصة بالتطبيق يمكنكم تحميلها من خلاله.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Feem

بغض النظر عن أن واجهة التطبيق هذه غير جذابة مثل تطبيق Shareit ولكنه يحتوي على ميزة تفتقر لها العديد من التطبيقات الأخرى البديلة لتطبيق شير ات. الميزة المهمة التي يضمها هذا التطبيق بالإضافة إلى نقل الملفات الكبيرة بين مختلف الأجهزة هو تشفير الملفات أثناء عملية النقل، وذلك لضمان عدم التجسس عليكم وعلى تلك الملفات التي يتم نقلها.

بمجرد تثبيت التطبيق في كلا الجهازين يمكنكم ربطهما ببعضهما البعض واستقبال وإرسال الملفات بمختلف أنواعها والتطبيقات كذلك بين تلك الأجهزة. لربما يجعد بعض الأشخاص صعوبة في استخدام تطبيق Feem لكنه يعتبر حقاً بديل مهم لا بد من ذكره في هذه القائمة.

تحميل التطبيق

  • تطبيق ShareMe

ShareMe

هذا التطبيق المضمون جداً في أدائه وعمله هو من تطوير شركة شياومي العالمية، حيث أن هذا التطبيق سيكون بالأصل مناسب للأجهزة من تصنيع هذه الشركة، والتي تساعدهم في نقل الملفات الكبيرة والتطبيقات بين هذه الأجهزة. برغم ذلك حتى وان كان هاتفكم ليس من تصنيع شركة شياومي يمكنكم استخدام هذا التطبيق على أجهزتكم بنفس الدقة والسرعة في الأداء.

المميز في هذا التطبيق على عكس باقي التطبيقات أنه لا يحتوي على أي اعلانات، وهذا يعني أن المستخدم سيحصل على تجربة أسهل وأسرع من باقي التطبيقات الأخرى التي تؤدي ذات المهمة التي يؤديها تطبيق ShareMe. حقاً هو من أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق Shareit.

تحميل التطبيق

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا