أفضل إضافات إدارة كلمات المرور لمتصفح جوجل كروم لعام 2022

إضافات إدارة كلمات المرور ، ان تذكر كلمات مرور متعددة ليس بالأمر السهل، وغالبًا ما نفتقد مطابقة كلمات المرور لمواقع مختلفة وينتهي بنا الأمر بإعادة تعيينها. لتذكر كلمات المرور، نستخدم ورقة الملاحظات أو نكتبها على المفكرة ونحفظها على محرك الأقراص. بهذه الطريقة نترك الثغرات للمتطفلين لسرقة معلوماتنا الحساسة التي يمكن استخدامها في أي مكان ومن أي شخص. ولإيقاف هذا، هناك حاجة إلى أداة مخصصة من شأنها حفظ جميع كلمات المرور الموجودة فيه وما عليك سوى تذكر كلمة مرور رئيسية لحماية جميع كلمات المرور الخاصة بك.

نعم هناك العديد من الأدوات المتاحة التي تحمي معلوماتك الحساسة مثل كلمات المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان والخصم ومعلومات الحساب المصرفي وما إلى ذلك، ويمكنك الحصول على كل هذه المعلومات باستخدام كلمة مرور رئيسية واحدة فقط. وفي هذه المقالة عبر موقع عربي تك، سنناقش أهم اضافات إدارة كلمات المرور المفيدة للغاية لحماية بيانات اعتمادك وحفظها.

أفضل إضافات إدارة كلمات المرور لمتصفح جوجل كروم لعام 2022

هناك العديد من إضافات مدير كلمات المرور لمتصفح جوجل كروم، ولكن سنقتصر الأمر هنا على أفضل هذه الإضافات وأكثرها شهرة. تتمتع هذه الإضافات والخدمات بشهرة واعة في المجال الذي تقدمه.

إضافة 1Password

إضافة 1Password

تعتبر هذه الإضافة موثوقة به باعتبارها مدير كلمات المرور الأكثر شهرة في العالم وهي 1Password. فهذه الإضافة هي أسهل طريقة لتخزين جميع كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن. حيث تمنحك هذه الإضافة تنبيهًا عند إدخال كلمة مرور ضعيفة أو كلمة مرور مكررة حتى تتمكن من استخدام كلمة مرور فريدة طوال الوقت لجميع المواقع. يحتوي 1Password أيضًا على ميزة خاصة تتيح لك إخفاء كلمات المرور المهمة عند السفر خارج الدولة حتى لا يكون هناك خرق لأمان المعلومات الخاص بك. ما يجعل 1Password هو المفضل لدى جميع المستخدمين هو سياسة عدم المعرفة الخاصة به والتي يتم بموجبها يتم الحفاظ على جميع بيانات الاعتماد الخاصة بك آمنة ولا يمكن لأي شخص تخزين بياناتك أو تتبعها.

تحميل الإضافة

إضافة LastPass

إضافة LastPass إضافات إدارة كلمات المرور

LastPass هو مدير كلمات مرور رائع آخر يتصدر قائمة أفضل ملحقات مدير كلمات المرور المجانية لمتصفح كروم. فبمجرد تثبيت LastPass، سيقوم تلقائيًا بجلب البيانات المخزنة في المتصفح وسيبقيها آمنة. كما ويتم تخزين كل كلمات المرور هذه في مساحة تخزين تحت أسماء العناصر. بحيث يمكنك جلب جميع بيانات الاعتماد من هناك متى احتجت إليها للدخول إلى الموقع الذي تريد. بصرف النظر عن هذا، يمكنك أيضًا إضافة ملاحظة إلى كل كلمة مرور حتى تتذكر أن كلمة المرور هي لأي موقع معين ومكان استخدامها. مطالبة كلمة المرور الرئيسية هي ميزة أمان إضافية تتيح لك تذكر كلمة مرور واحدة فقط بدلاً من جميع كلمات المرور.

تحميل الإضافة

إضافة Keeper

إضافة Keeper

يعد Keeper خيارًا ممتازًا آخر للحفاظ على أمان كلمات المرور الخاصة بك وأمانها من أي نوع من التطفل. وهو واحد من أفضل إضافات إدارة كلمات المرور لمتصفح جوجل كروم Google Chrome. فباستخدام Keeper، يمكنك تتبع جميع كلمات المرور وتفاصيل الحساب المصرفي وبيانات اعتماد بطاقة الدفع والعنوان وما إلى ذلك، ويمكنك كذلك استخدامها جميعًا في وظيفة الملء التلقائي لملء أي نموذج عبر الإنترنت. كما ويتم ترتيب جميع بيانات الاعتماد بشكل صحيح في مجلدات خاصة ويتم استخدامها تلقائيًا أثناء ملء أي نموذج عبر الإنترنت. كما ويمكن استيراد كلمات مرور المخزن إلى متصفحات مثل Chromeو Microsoft Edgeو Firefoxو Internet Explorerو Opera، مما يجعل Keeper متقدمًا بخطوة على إضافات إدارة كلمات المرور الأخرى.

تحميل الإضافة

إضافة RoboForm

إضافة RoboForm

RoboForm هو مدير كلمات مرور في هذه القائمة مفيد للمتصفحات مثل Chromeو Firefox. بصرف النظر عن الإشارات المرجعية في المتصفح، يمكنك تتبع جميع الهويات مثل (العنوان وجواز السفر والبطاقات وأرقام الهواتف والأسماء وما إلى ذلك) والملاحظات. تتيح لك ميزة الملء التلقائي في RoboForm تعبئة النماذج ببيانات الاعتماد الدقيقة المطلوبة في النموذج. كما ويمكنك إنشاء كلمة مرور فريدة وقوية تتضمن أحرفًا وأرقامًا ورموزًا وحفظها في RoboForm لاستخدامها في المكان المناسب.

تحميل الإضافة

إضافة Avira Password Manager

إضافة Avira Password Manager إضافات إدارة كلمات المرور

أفضل إضافات إدارة كلمات المرور لمتصفح جوجل كروم لعام 2022 هو إضافة Avira Password Manager. حيث يحتوي على منشئ كلمات مرور يحمل في ثناياه عوامل يساعد في إنشاء كلمات مرور قوية وحفظها لاستخدامها في المستقبل. كذلك يحتوي Avira Password Manager على جميع الميزات المهمة في Avira والتي توفر الأمان للبيانات. كما ويمكنك الحصول على تسهيلات لتخزين كلمات مرور غير محدودة عبر أجهزة غير محدودة وبالتالي لا تحتاج إلى تصدير البيانات. علاوة على ذلك، تأتي هذه الإضافة مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا في حال لم تعجبك الإضافة.

تحميل الإضافة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.