أخبار الموبايلات

أفضل أنواع الأقراص الدوارة للاستماع إلى Vinyl Records

حققت سجلات الأقراص الدوارة والفينيل ارتفاعًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث بلغت المبيعات القياسية أعلى مستوى لها منذ 25 عامًا. سواء أكنت تريد تشغيل إصدار جديد أو إصدار قديم، فهناك قرصاً دواراً لكل شخص.

قد يكون كل من ملفات MP3 و البث آداه جيدة وسهلة الاستخدام، ولكن بالنسبة إلى العديد من الأشخاص، لا يوجد شيء لديهم أفضل من الاستماع إلى الأصوات التناظرية الأكثر دفئًا لسجل فينيل على القرص الدوار، ولذلك فهناك العديد من الأقراص الدوارة الرائعة، والتي من أفضلها ما سنقدمها لكم في هذا المقال.

تتطلب بعض الأقراص الدوارة إعدادًا واسعًا للحصول على أقصى استفادة منها، ولكننا لقد ألقينا نظرة على الأقراص الدوارة التي لا تتطلب إعدادًا معقدًا لسهولة استخدامها، في حين أن الأنواع الأكثر تعقيداً بعضها يبدو محترفا للغاية وعالي الجودة، ولكننا سوف نلقي نظرة على بعض الأمثلة الأخف وزنا والأكثر سهولة في الاستخدام، من النوع الذي يناسب الكثير من الأشخاص. كما سنعرض لكم أيضًا نظرة على الأقراص الدوارة التي يسهل ربطها بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac الخاص بك.

  • All-Rounder: Altec Lansing:

عادة ما ينظر الكثير إلى الأقراص الدوارة المدفوعة على أنها متفوقة على نظام محرك الأقراص المباشر، ومن بين هذه الأقراص هي AlTec Lansing Belt-Driven Stereo Turntable الذي يحتوي على العديد من المميزات بسعر منخفض، إنها حقاً صفقة من تقدم ميزات عالية الجودة بسعر رائع.

كيفية تنزيل الصوت Audio على جهاز Mac الخاص بك

يتميز القرص الدوار AlTec Lansing Belt-Driven Stereo Turntable بالعديد من المميزات ومن بينها:

  • مكبرات صوت ستيريو بقوة 30 واط إذا كنت ترغب في استخدامه كوحدة مستقلة.
  • بالإضافة إلى مقابس نمط RCA قياسية في الخلف لتوصيل السماعات الموجودة لديك.
  • علاوة على ذلك، تعمل هذه الميزة على توفير اتصال Bluetooth بحيث يمكنك استخدام مكبرات الصوت المدمجة في تشغيل الموسيقى من هاتفك الذكي أو من مصدر Bluetooth آخر.
  • يتميز القلم بسرعتين – 33 1/3 و 45 دورة في الدقيقة – لاستيعاب معظم الأذواق.
  • وهناك مفتاح تشغيل / إيقاف تلقائي لمزيد من سهولة الاستخدام.

بالإضافة إلى مجموعة متينة من المميزات، فإنها تتمتع أيضًا بأجواء جميلة تنبعث من الماضي، لكنها ليست قديمة جدًا، فسوف تبدو رائعة في غرفة المعيشة الخاصة بك. ولكنها لا تدعم وظيفة USB لاستخدام القرص الدوار لتسجيل النسخ الرقمية من سجلاتك.

  • Audio Technica AT-LP60BK USB قرص أوتوماتيكي بالكامل – محرك الأقراص الدوار:

لماذا تنفق أكثر على Audio Technica AT-LP60BK عندما يكون Altec Lansing أقل بـ 30 دولار، أليس كذلك؟ فالإجابة أنه يعتمد ذلك على المميزات التي تحتاجها. ببساطة، يوفر Audio Technica AT-LP60BK لك بعض المميزات الأساسية التي تجعل عالمك عالمًا مختلفًا، إذا كنت تحتاج إليها/ ومنها:

  • لديه اتصال USB. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تحويل سجلات الفينيل الخاصة بك إلى ملفات رقمية عن طريق استخدام القرص الدوار المثبت في جهاز الكمبيوتر أو جهاز Macالخاص بك.
  • يعد Audio Technica مشابه لـ Altec Lansing، ولكن مع تحسينات رئيسية ومنها أنه يحطم الاهتزازات الحركية عن طريق عزل القرص الدوار، مما يؤدي إلى زيادة وضوح الصوت بشكل أفضل.
  • فإذا كنت تريد المزيد من الجاذبية من القرص الدوار الخاص بك ومع غطاء الغبار الكامل التغطية، فهذا هو الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه.
  • Victrola Vintage 3-speed :

تتميز Victrola Vintage بـ3 سرعات، وهي أنيقة للغاية، حيث تتميز بتراثها الواضح. كما انها تتوفر بالعديد من الألوان المختلفة، وأيضاً هناك خيار لثلاث سرعات مختلفة وهي – 33 1/3 و 45 و 78 RPM – وهو الخيار المثالي عندما تقوم بتغيير السجل الخاص بك، ومن بين مميزاته أيضاً أنه يوجد بلوتوث مدمج به بحيث يمكنك تشغيل موسيقى أخرى من جهاز آخر عليه، أو بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام مكبس 3.5 مم للحصول على نتائج مماثلة.

كما أنه توجد في تصميم محمول على شكل حقيبة يد مع مقبض حمل سهل، لذلك، يمكنك حملها بسهولة. ولكن لا يوجد به اتصال USB أو أي شيء تقني بشكلٍ كبير ولكن إذا كنت تريد ببساطة تشغيل السجلات بسهولة فيجب عليك شراؤها.

  • Audio Technica Professional Turntable:

هل أنت بحاجة إلى شيء أكثر جودة قليلا؟ إن Audio Turnica Professional Turntable نظام قيادة مباشر يتميز بالجودة العالية، كما يتوفر به 3 سرعات وهي – 33 1/3 و 45 و 78 دورة في الدقيقة – مع تعديلات إضافية متوفرة لتعديل درجة الصوت. يحتوي به السلاح على شكل s على ثقل موازنة قابل للتعديل، ووسائل حماية مضادة للتزحلق، ووسائل حماية لارتفاع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توصيل الجهاز بالكمبيوتر عبر اتصال USB الخاص به لتحويل الموسيقى. كما انه هناك أيضًا جهاز فونيو مدمج يقوم بمشغلات الصوت عالية الجودة يعمل بشكل جيد جدًا لجميع الأشخاص.

مع تطبيق AmpMe تستطيع تحويل الأجهزة الذكية إلى مكبرات أصوات

فقط ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى ضبط هذا القرص الدوار مع مكبرات الصوت الخاصة به. على عكس بعض الوحدات المتكاملة التي عرضناها هنا، لا يوجد أي مكبرات صوت داخلية.

  • Victrola Nostalgic Aviator Wood 8-in-1:

إذا كنت تريد قرصًا صغيرا، فسيكون القرص الدوار Victrola Nostalgic Aviator Wood 8-in-1 الخيار الأفضل لديك، إنه مصدر ترفيهي شامل ومثالي. يحتوي على أسطوانة بثلاث سرعات وهي (33/1 ، 45 و 78 دورة في الدقيقة)، كما أنه مدمج بتقنية Bluetooth لتشغيل الموسيقى من الأجهزة الأخرى، ويحتوي على مشغل أقراص مدمجة CD، وراديو AM / FM.

كما يمكنك استخدامه للتسجيل مباشرة من الفينيل، CD أو كاسيت، أو التسجيل مباشرة إلى USB. فأنت لست بحاجة إلى توصيله بالكمبيوتر للقيام بذلك. على وجه الخصوص، هذه ميزة كبيرة إذا كان لديك أصدقاء مسنين أو عائلة تريد حقا أن تكون قادرة على الاستماع إلى مجموعة الفينيل الخاصة بهم بسهولة مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، إنه مناسب جدًا لك أيضًا.

تعتبر جودة الصوت به جيدة جدًا أيضًا، على الرغم من أن عشاق الموسيقى يفضلون أحد اقتراحاتنا الأخرى مثل Altec Lansing أو Audio Technica.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.