أفضل ألعاب 2020 للتسلية السريعة

مع حلول سنة 2021، يمكننا الآن استعراض أحد القطاعات التي حققت نجاحًا باهرًا في 2020 وهو قطاع الألعاب الإلكترونية. نظرًا للظروف الحالية، اعتاد الكثير من الأشخاص تمضية وقت أطول في المنزل ومحاولة تسلية الأوقات بطرق جديدة ومختلفة حيث كان الانخراط في أحداث لعبة ما جديدة شيئًا ممتعًا لمعظمنا عند الاسترخاء في المساء. ولكن ماذا ستفعل لو رغبت بإيجاد طريقة لتسلية وقتك فترة قصيرة فقط، 5 دقائق مثلًا أو ما شابه؟ لحسن الحظ، ظهر الكثير من ألعاب التسلية السريعة السنة الماضية وتعتبر هذه الألعاب مثالية لتسلية الوقت خلال هذه الفترات القصيرة. إليك أفضل الألعاب المختارة:

لعبة Animal Crossing: New Horizons

هذه اللعبة هي إحدى الألعاب التي يعشقها الكثيرون، ولا عجب من تحقيق أحدث إصدار من وحدة الألعاب Nintendo Switch نجاحًا عالميًا. تمكّن إصدار لعبة Animal Crossing الخامس من الوصول إلى المركز الثاني في تصنيف أعلى الألعاب مبيعًا على الإطلاق في اليابان نظرًا لحب الناس منقطع النظير لشخصيات اللعبة الجميلة. حصدت اللعبة على الصعيد العالمي المركز 28 في تصنيف أفضل الألعاب مبيعًا تاريخيًا وذلك يؤكد أنه لا يمكن اعتبارها بأي حال من الأحوال مجرد لعبة فتنت اليابانيين بجمال الشخصيات.

لعبة Animal Crossing: New Horizons

يزعم عدد كبير من الناس أن هذه اللعبة قادرة ببساطة على تسليتهم لساعات يوميًا ويمكن أيضًا اعتبارها لعبة من ألعاب التسلية السريعة. الانتهاء من أحداث اللعبة يستغرق أيامًا عديدة ولكن يمكنك ممارسة اللعبة بكل حرية مما يعني إمكانية تسلية وقتك في الصيد لمدة 5 دقائق خلال استراحتك القصيرة أو جمع بعض الأشياء خلال انتظار العشاء. سترغب بإضافة لعبة Animal Crossing: New Horizons إلى تشكيلة ألعابك المفضلة إن كنت تحب تجربة حياة أكثر بساطة تملؤها شخصيات محبوبة وجميلة وتحديات مبتكرة ولكن سلسة في نفس الوقت.

ألعاب المراهنات

ألعاب الكازينوهات الإلكترونية هي الخيار الشائع دائمًا لمحبي ألعاب التسلية السريعة. يستمتع الناس بألعاب الكازينوهات الإلكترونية في مصر على وجه الخصوص حيث إن قوانين ألعاب المراهنات غير صارمة في هذه الدولة بالتحديد. يتم سنويًا إصدار مئات الأنواع من ألعاب السلوتس الجديدة ضمن هذا القطاع ويشمل ذلك سنة 2020. كانت لعبة Dinosaur Rage Quickspin أحد أشهر ألعاب السلوتس المطروحة خلال هذه السنة ويجب القول إن تصميم هذه اللعبة هو ما يميزها عن بقية الألعاب في هذا القطاع حيث تشتهر شركة Quickspin التي طورت اللعبة بتفوّقها في تصميماتها المذهلة لألعاب السلوتس الخاصة بها. في نهاية المطاف، هذا هو المجال الوحيد الذي يمكن من خلاله إظهار التميّز الحقيقي لألعاب السلوتس وتفوّقها على بقية الألعاب.

لعبة Hand of Midas كانت واحدة من ضمن الخيارات الأخرى المحببة للاعبين. يحاكي تصميم لعبة السلوتس هذه الأساطير اليونانية وتتيح خيارات عديدة للفوز بجولات ومكافآت مجانية. كما هو الحال في شركة Quickspin، صمّم مطورو هذه اللعبة بعض التصميمات الساحرة التي ستنقلك فعليًا إلى الحضارة اليونانية القديمة. بعد كل ذلك، سيمكنك بالتأكيد رؤية كل ما تتمناه من بداية اللعب حتى نهايته خلال 5 دقائق أو أقل بغض النظر عن نوع لعبة الكازينوهات التي اخترتها. قد تجد أيضًا بعض المواقع التي تقدم جولات بوكر سريعة لتتمكن من الانخراط تمامًا في اللعبة دون الإحساس بأي قلق من استمرار اللعب لفترات طويلة.

 لعبة Dragon Quest Walk

شهدت ألعاب الواقع المعزّز، باعتبارها أحد الاتجاهات الرائجة، زيادة هائلة هذه السنة. حصدت لعبة Dragon Quest Walk عددًا كبيرًا من التنزيلات لكل من أنظمة أي أو إس وأندرويد، واللعبة تتيح للاعبين محاربة الوحوش في العالم المحيط بهم. تطلب هذه اللعبة من اللاعبين التنقّل حول العالم من أجل إحراز تقدّم وذلك مشابه تمامًا لطريقة تصميم لعبة Pokemon Go الغنيّة عن التعريف. يستطيع اللاعبون تحصيل أشياء نادرة ومهمة ستساعدهم على الوصول إلى مستويات جديدة في اللعبة.

تتميّز اللعبة أيضًا بإمكانية اختيار أماكن إقامة مختلفة، وهي غالبًا أماكن شبيهة بالأماكن التي تزورها عادةً مثل منزلك الحقيقي أو محطة الحافلات عند ذهابك للعمل. يمكنك استخدام الأشياء التي حصلت عليها خلال مغامراتك في اللعبة لتزيين كل هذه الأماكن بالديكور الخاص بك. هذه اللعبة متاحة للتنزيل على أنظمة أي أو إس وأندرويد، ولذلك يمكنك ممارسة اللعبة بكل حرية حسب رغبتك! معظم الناس يحملون هواتفهم معهم طوال الوقت. إن كنت مشغولًا حقًا، فهناك خيار يمكنك استخدامه لمحاربة الوحوش بدون أي تدخل منك وسيمنحك ذلك فرصة للفوز بالمعركة عند الانشغال في أي أمر آخر.

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.