أفضل ألعاب الصيد المجانية لهواتف الأندرويد لعام 2021

ألعاب الصيد المجانية لهواتف الأندرويد ، أصبحت ألعاب الصيد شائعة كل يوم يمر. كانت ألعاب الصيد سابقًا قابلة للعب فقط في بيئة ثنائية الأبعاد. ولكن مع تغير الزمن، يتم تطوير المزيد من الألعاب ثلاثية الأبعاد والواقعية. مع التحسينات في الرسومات، يعد خيار تعدد اللاعبين أيضًا أحد الميزات المضافة إلى ألعاب الصيد التي تجعلها أكثر واقعية. لقد قمنا بإدراج أفضل 5 ألعاب صيد للعبها على أجهزة Android. توفر ألعاب الصيد هذه مواقع مختلفة لصيد الأسماك، كل هذه المواقع هي نسخة من المواقع الحقيقية لإعطاء بيئة اللعب مظهرًا أكثر واقعية.

أفضل ألعاب الصيد المجانية لهواتف الأندرويد لعام 2021

هذه القائمة من الألعاب يمكن لأي شخص تثبيتها في هاتف الأندرويد بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي. حيث قمنا باختيار أكثر الألعاب واقعية وتميزًا من بين الكثير من الألعاب المتشابهة في هذا المجال بالتحديد.

لعبة 3DCARP

لعبة 3DCARP

3DCARP هي واحدة من أفضل ألعاب الصيد التي تضم 4 أنهار و 8 بحيرات حيث يمكنك صيد 28 نوعًا مختلفًا من الأسماك. توفر لعبة الصيد المجانية هذه نظامًا بيئيًا مختلفًا مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالصيد خلال النهار والليل وموسم الربيع وموسم الشتاء وموسم الخريف والشتاء. هذه لعبة صيد سمك الشبوط، ولكنها تتضمن أنواعًا أخرى مختلفة من الأسماك أيضًا. لجذب الأسماك المفضلة لديك، يمكنك صيد هذه الأسماك، حيث يمكنك استخدام أنواع مختلفة من صنارات الصيد والطُعم. اللعبة متاحة في متجر جوجل بلاي، ويمكنكم تحميله بشكل مجاني من خلال المتجر بحجم صغير جدًا.

تحميل التطبيق

لعبة Ace Fishing: Wild Catch

لعبة Ace Fishing: Wild Catch

تعتبر لعبة Ace Fishing: Wild Catch هي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الصيد وأكثرها شعبية للأطفال والتي يمكنك استخدامها على هواتف Android الذكية الخاصة بك. تقدم Ace Fishing صنارات صيد قابلة للتخصيص مع خطوط الصيد والتي ستساعدك على صيد أنواع أسماك مختلفة. تحتوي هذه اللعبة على مواقع من جميع أنحاء العالم مثل نهر الأمازون والصين. تحتوي هذه المناطق المختلفة على أسماكها الأصلية. وعليك أن تصطاد من جميع أنحاء الخريطة لالتقاط جميع الأسماك. يمكنك التنافس مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم ومعرفة مكانك في التصنيف العالمي. هذه اللعبة مجانية بشكل أساسي ولكنها تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق.

تحميل التطبيق

لعبة FishingStrike

لعبة FishingStrike

تتيح لك لعبة FishingStrike السفر حول العالم وأن تصبح أفضل صياد على الإطلاق. تأكد أنه عليك أن تصطاد أسماكًا لترتقي في ترتيبك وترقية معدات الصيد الخاصة بك. يمكنك اصطياد ما يصل إلى 500 نوع مختلف من الأسماك من جميع أنحاء العالم. تتكون هذه اللعبة أيضًا من الواقع الافتراضي وكائنات الواقع المعزز التي تجعلها أكثر حداثة. أيضًا، يمكنك صيد الأسماك في أي وقت، حيث لا توجد قيود على الطاقة في هذه اللعبة. اللعبة متاحة في متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميلها من المتجر مجانًا.

تحميل التطبيق

لعبة Let’s Fish: Sport Fishing Games. Fishing Simulator

لعبة Let’s Fish: Sport Fishing Games. Fishing Simulator

لعبة Let’s Fish هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الصيد وأفضل لعبة صيد متاحة للأندرويد. تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 60 موقعًا بها أكثر من 650 نوعًا من الأسماك التي يمكن صيدها. أيضًا، تحتوي لعبة الصيد المجانية هذه أيضًا على أنواع مختلفة من الطُعم التي يجب استبدالها بعد فترة زمنية معينة. تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهذه الألعاب في وضع PvP متعدد اللاعبين، مما يعني أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت. إلى جانب ذلك، تضم لعبة الصيد هذه للأطفال أيضًا على نظام تصنيف وإنجاز حتى تتمكن من التحقق من مكانك بين اللاعبين الآخرين.

تحميل التطبيق

لعبة Rapala Fishing – Daily Catch

لعبة Rapala Fishing – Daily Catch

تعد لعبة Rapala Fishing هي واحدة من أفضل ألعاب الصيد على غرار الألعاب السابقة المتاحة لنظام الـ Android. إنه يمنح اللاعبين تجربة ثلاثية الأبعاد واقعية ويوفر 24 موقعًا مختلفًا لصيد الأسماك. بصرف النظر عن الصيد العادي، توفر هذه اللعبة أيضًا خيارًا متعدد اللاعبين يتيح للاعبين التنافس مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. و بذلك ، يتباهى منشئو هذه الألعاب بعدم وجود صنارات للطاقة وأجهزة ضبط الوقت حتى تتمكن من اصطياد الأسماك كما تشاء.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.