أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (FPS) للأندرويد

ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، اليوم، يستخدم ملايين الأشخاص هواتف الـ Android. حيث يعمل جهاز الأندرويد على تحسين جزء كبير من حياتنا. فالجميع معجب بلعب الألعاب على هواتفهم الذكية وذلك نظرًا لسهولة اللعب من خلالها. هناك الكثير من الألعاب الرائعة المتاحة لجهاز Android الخاص بك في متجر Google Play. هذه الألعاب رائعة لأنها ستمنحك تجربة إطلاق نار مميزة وواقعية. لذا، إذا كنت مثلي تمامًا، تحب لعب ألعاب FPS على هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد، فهذه المقالة مناسبة لك. ما عليك سوى الاطلاع على الألعاب أدناه وتنزيل أكثر ما يعجبك منها.

أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (FPS) للأندرويد

هناك الكثير و الكثير من الألعاب المختلفة التي تعمل في نطاق ألعاب FPS. ولكن وجدنا أن هذه الألعاب في هذه القائمة هي الأفضل من بين جميع تلك الألعاب. لذا اختر ما تريده من هذه ألعاب FPS هذه وتمتع بتجربة لعب مثالية.

لعبة Call of Duty Mobile

 حسنًا، أصبحت لعبة Call of Duty Mobile شائعة بعد حجب لعبة PUBG Mobile في الكثير من الدول. تحتوي لعبة Call of Duty Mobile أيضًا على وضع معركة رويال حيث يمكن لـ 100 لاعب اللعب في وقت واحد في أرض المعركة. إذا كنت لا ترغب في لعب وضع الرويال باتل، يمكنك لعب أوضاع متعددة اللاعبين مثل Team Deathmatch و Sniper battle والمزيد من الأوضاع المميزة. هذه اللعبة متوفرة مجانًا في متجر جوجل بلاي، ويمارسها ملايين الأشخاص حول العالم.

تحميل اللعبة

لعبة Critical Ops

 تعتبر لعبة Critical Ops هي أشهر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول المتوفرة على متجر Google Play. تتميز اللعبة بمعارك تنافسية. كما وأنها تحتوي على خرائط جميلة وأوضاع لعب صعبة تجعلك مركزًا طوال اللعبة. كما أن لديها وضع Team Deathmatch حيث يقاتل فريقان متعارضان مع بعضهما البعض. بشكل عام، إنها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مسببة للإدمان على هواتف الأندرويد. تدعم اللعبة وضع اللعب أونلاين multiplayer.

تحميل اللعبة

لعبة Hitman: Sniper

 هل تذكر العميل 47 في فيلم Hitman؟ حان الوقت للعب دور العميل 47 في Hitman: القناص واكتشاف تجربة القناص الأكثر إقناعًا على الهاتف المحمول. الجزء الرائع من اللعبة هو صورها التي تأخذ طريقة اللعب إلى مستوى آخر. إنها لعبة مدفوعة، ولكن يمكنك البحث عنها وتحميلها مجانًا من خلال المواقع التي تقدم تطبيقات مدفوعة مجانًا. تضم اللعبة أكثر من 150 مهمة. فكلما حققت نتائج ملحوظة يمكنك أن تتصدر قائمة اللاعبين في اللعبة، بل وتنافس أصدقائك في هذه المراكز.

تحميل اللعبة

لعبة Modern Combat 5

 إنها واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول FPS. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على كافة ما تضمه أجزائها الأربعة السابقة، كما أن جودة الرسوم العالية تجعلها أفضل من العديد من الألعاب الأخرى. على الرغم من أن اللعبة مجانية للتنزيل واللعب، إلا أنها تحتوي على مشتريات داخل التطبيق لعناصر الألعاب. بشكل عام، إنها لعبة FPS رائعة لنظام الأندرويد. يمكنكم تحميلها من خلال الرابط في الأسفل مباشرة من متجر جوجل بلاي.

تحميل اللعبة

لعبة N.O.V.A. Legacy

 N.O.V.A. Legacy هي لعبة أخرى من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مع وضع تنافسي عبر الإنترنت. حيث يتوجب عليك أن تنافس الغزو الذي سيكون ضدك، وتعمل على حماية نفسك من هذا الغزو. هذه اللعبة رائعة للغاية مع جودة رسومات جيدة تعمل بشكل مثالي حتى على أجهزة Android المتوسطة، أي أنك لن تحتاج إلى مواصفات عالية جدًا للعب. أيضًا، هناك سبعة أوضاع مختلفة متعددة اللاعبين للعب اللعبة. حقيقة هذه اللعبة هي من الأفضل بالنسبة لي شخصيًا.

تحميل اللعبة

لعبة Guns Of Boom

 حسنًا، هذه أفضل لعبة FPS أخرى يمكنك لعبها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. تتميز اللعبة بشخصيات كرتونية، وتتميز بمجموعة متنوعة من الأسلحة، ومعارك PvP عبر الإنترنت، ونظام صندوق الغنائم loot box. الشيء الفريد في اللعبة هو أن اللاعب يطلق النار تلقائيًا عندما يكون العدو في مرمى التصويب. وهو ضع نادرًا ما نجده في الكثير من الألعاب. اللعبة بسيطة جدًا، ولكن الجرافيكس فيها عالي، بل وستحصل من خلاله على تجربة لعب مميزة جدًا تنال على إعجابك.

تحميل اللعبة

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.