أخبار الموبايلات

أغرب الإختراعات و الأجهزة بمعرض CES 2018 – أشياء مذهلة !

معرض CES، هو معرض الإلكترونيات التجاري. الذي يفتح أبوابه كل عام من شهر يناير في لاس فيغاس الأمريكية. و من خلاله يتم عرض آخر الإختراعات التكنولوجيا و الأدوات التقنية. و قد إستمر هذا المعرض على ما يفوق الـ 50 سنة، في دعمه للإبتكارات التكنولوجيا الجديدة، حيث عن طريقه تم الكشف عن العديد من التقنيات و الأجهزة.

أغرب الإختراعات و الأجهزة بمعرض CES 2018 – أشياء مذهلة !

و خلال هذه السنة قام المعرض بالكشف عن مجموعة الآليات و التقنيات الغريبة و المثيرة للإهتمام، و من خلال هذه المقالة سوف نكشتف و نتعرف على بعض من هذه الإختراعات الإلكترونية.

Kohler’s Numi

هو حمام يدعى Kohler’s Numi، المتبكر بتكنولوجيا مطورة. و يعمل على تسخين غطاء المرحاض لتجنب مشاكل البرود في الطقس البارد. كما يمكنه التحكم بالإضاءة و فتح و إغلاق الغطاء كذلك. بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية التحكم بالمرحاض عن طريق تطبيق مباشرة من الهاتف الذكي.

FoldiMate Easy Clipping

هو جهاز موجه خصيصا للأشخاص الذين يجدون صعوبة و الملل خلال طي ملابسهم. الجهاز مهمته طي الملابس دون تدخل منك فقط تقوم بوضع الملابس في المكان الخاص بهم ليتولى الجهاز أداء المهمة.

Buddy

هو روبوت، يمكن إعتباره رفيق آلي. تم تطويره لرفقة كبار السن، و مراقبة الأطفال كذلك. فهو يستطيع السماع و الفهم و الإجابة شفويا. كما أنه مشخص لأمراض التوحد و بالتالي يمكنه تلبية حاجياتهم. هذا الربوت متصل بشكل مباشر بمساعد جوجل الذكي.

Elucidator

هو منتج إلكتروني، عبارة عن سيف مزود بـ 2000 نقطة ليد للإضافة، و بطارية بالإضافة لمكبر الصوت. و هو موجه بالدرجة الأولى لعشاق كيريتو، أحد أبطال الأنيمي.

Qoobo

روبوت على شكل قط، بجسم خارجي من الفراء و ذيل قصير. لا يملك وجه أو أرجل و لا حتى مخالب. يتوفر على مجموعة من أجهزة الإستشعار، و التي تجعله قادرا على الإستجابة للمسات المستخدم. و يمكنه الرد و التفاعل عن طريق تحريك الذيل أو الإهتزاز. يبلغ ثمنه 100 دولار.

Lovebox

هو صندوق خشبي، يأتي بشاشة داخلية. و الذي يمكن من خلاله تلقي رسائل نصية، و كما يعمل على التنبيه بوجود رسائل جديدة من خلال قلب صغير أحمر ملصق على الصندوق. يبلغ ثمنه 100 دولار.

Koda KashMiner

هو جهاز للتعدين يدعى Kodak KashMiner. و الذي سوف يستطيع من خلاله المستخدمين من تعدين عملة KODAKCoin، الخاصة بشكرة كوداك. و بالمناسبة فشركة كوداك قد إنتهت بالإفلاس خلال سنة 2012 بعد أن كانت من الشركات الرائدة في مجال التصوير و معداته، و ها هي تحاول العودة مؤخرا إلى السوق بقوة من خلال العملات الرقمية.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد